الصحفيين" تنهي تجهيزاتها لإجراء انتخابات وتختار التل رئيسا للجنتها العلوم التطبيقية تعلن فتح باب التسجيل في تخصص العلوم السياسية وبخصم تشجيعي 50% الصيد العشوائي …قتل من أجل المتعة الزميل ايهاب سلامة يكتب....رسالة إلى الزملاء الصحفيين..!! مجلس الوزراء يقر مخرجات اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية ويحيلها لديوان التشريع بدء شمول سائقي المركبات العمومية ( التاكسي الاصفر و السرفيس) بمظلة الضمان الاجتماعي الجازي: المادة 308 لن تدرج ضمن مشروع القانون المعدل لقانون العقوبات وفاة الاستاذ الدكتور هارون القضاة شقيق الوزير الاسبق محمد نوح القضاة البوتاس العربية" تحصل على جائزة أفضل منتج أردني في قطاع الصناعات الكيمائية والبلاستيكية..صور الوزيرة بني مصطفى أول برلمانية تتولى منصبا وزاريا في تاريخ المملكة المهندس سالم السوادحة في ذمة الله بمناسبة ذكرى المولد النبوي.. عطلة رسميّة الثلاثاء المقبل إرادة ملكية سامية بالموافقة على إجراء تعديل على حكومة الخصاونة الزميل فارس الحباشنة يدعو الزميلات والزملاء الانحياز إلى التغيير والتغيير الحقيقي الشبول وبني مصطفى والخرابشة والردايدة وعمرو والنجار وعويس أبرز الوجوه الجديدة في حكومة الخصاونة.

القسم : منوعات
الفنان سيف نبيل يثير الجدل بعد دخوله محملا على أكتاف بطريقة استبدادية واستعلائية
الفنان سيف نبيل يثير الجدل بعد دخوله محملا على أكتاف بطريقة استبدادية واستعلائية
نشر بتاريخ : Fri, 01 Oct 2021 18:48:29 GMT
الفنان سيف نبيل يثير الجدل بعد دخوله محملا على أكتاف بطريقة استبدادية واستعلائية
      ناطق نيوز-خاص 
 أثار دخول الفنان العراقي سيف نبيل المسرح الجنوبي ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون استياء الجمهور وعدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.
      

واعتبر نشطاء دخول نبيل وهو جالس على كرسي محمولا على أكتاف عدد من الشباب بالامر المعيب وغير اللائق اضافة الى أنه مشهد لصورة مرتبطة بتاريخ العبودية  بين السيد او الحاكم والعبيد وقد انقرضت منذ قرون من الزمان.
    

واعتبر نشطاء دخول نبيل بهذه الطريقة فيه استعلاء على جمهور مهرجان جرش حيث لم يسبقه بها أحد مطالبين بمحاسبة ادارة المهرجان
.      

كما اعتبر مشهد نبيل بمثابة انتهاك لحقوق الانسان وتحفيز على استعباد البشر.
      

يشار إلى أن شرطة دبي اعتقلت2020 الفنان العراقي سيف نبيل بعد قيامه بالاعتداء على عشيقته بالضرب في الشارع العام.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر