تحالف الميثاق الوطني وكتلة الاتحاد والتغيير يحصد غالبية مقاعد اتحاد الطلبة في مؤتة الوزير الأسبق نادر الظهيرات: نقدر عاليا توجيهات جلالة الملك لتحديد موعد إجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يرحب بتوجيهات جلالة الملك لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يعقد اجتماعه ال 55 يدين فشل المجتمع الدولي في منح الفلسطينيين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة الدكتور جعفر المعايطة يكتب...رسالة إلى وطني المفدى  الشيخ فيصل الحمود: زيارة حضرة صاحب السمو الأمير التاريخية للاردن تعزز العلاقات الثنائية النموذجية بين البلدين الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في محافظة مادبا..أسماء رئيس مجلس النواب الصفدي مستذكر الراحل حابس المجالي: بصمات المشير المجالي وجيشنا العربي في حروب فلسطين ستبقى مجالا لفخرنا واعتزازنا..صور في الذكرى السنوية الأولى لوفاته: مضر بدران.. رجل دولة بمسيرة سياسية وأمنية حافلة أمير الكويت يبدأ زيارة دولة للأردن.. فماذا تعني زيارة “دولة”؟ جلالة الملك سيزور المستقلة للانتخاب لتوجيهها لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية. هذا موعد الانتخابات .. فما مصير الحكومة والبرلمان ؟  الميثاق الوطني يقيم ندوة حوارية سياسية   حول المرحلة المستقبلية للاحزاب  الرئيس الصفدي يرعى احتفال جامعة عجلون الوطنية بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية الدكتور جعفر المعايطة يكتب...خيار التعايش والسلام 

القسم : قضايا عربية ودولية
أم تقتل طفلتها في إطار ممارسة طقوس توصف بالشيطانية
أم تقتل طفلتها في إطار ممارسة طقوس توصف بالشيطانية
نشر بتاريخ : Sat, 27 Nov 2021 16:25:23 GMT
أم تقتل طفلتها في إطار ممارسة طقوس توصف بالشيطانية
       

 ناطق نيوز.
           

قامت أم أرجنتينية وزوجها بقتل طفلتها باستخدام غرس "إبرتين" في قلبها ورئتها، في إطار طقوس شعوذة توصف بالشيطانية، حيث لقيت الطفلة حتفها لعدم قدرتها على التحمل.

وقد نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن الشرطة الأرجنتينية اعتقلت الأم والرجل، وهو ليس بوالد الطفلة، لأنهما تسببا بوفاة الطفلة الصغيرة، بعد معاناة صحية لا تطاق.

وكشف تقرير الطب الشرعي، أن الطفلة مايا فاليخوس، التي كانت تبلغ 3 أعوام، تعرضت لغرس إبرتين في عضوين شديدي الحساسية من الجسم؛ وهما الرئة والقلب، وفارقت الطفلة الحياة من جراء توقف عضلة القلب، لأن الإبرتين استهدفتا عضويين حيويين في الجسم.


والإبرتان اللتان أودتا بحياة الطفلة، تستخدمان في العادة لخياطة كرة القدم، ويصل طول إحداهما إلى عشرة سنتيمترات، حيث قامت بغرس الإبرة الأولى في قلب الطفلة، من طرف الأم وزوجها، أما الإبرة الأخرى فكانت قد غرست قبل فترة، ويرجح أنها تسببت بالتعفن الذي فاقم الحالة الصحية للفتاة وأدى بها إلى الوفاة.

اقرأ أيضا| عمل بطولي.. كلب يحمي أرانب صغيرة من الافتراس| فيديو
وقالت السلطات في إقليم شاكو، شمالي البلاد، إنها تدرس جميع الفرضيات في التحقيق، بما في ذلك ممارسة الطقوس الشيطانية والشعوذة.

وحاولت الأم، 20 عاما، وزوجها، 19 سنة، أن يهربا بعدما شعرا بقرب إلقاء القبض عليهما، لكنهما وقعا في قبضة الأمن قبل أن يلوذا بالفرار.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر