الدكتور محمد القروم مبارك الدكتوراه. الدكتور أحمد الشناق يكتب...الحزبية تنافس والقرار للشعب، فلا تستعجلون ! الدكتور محمد الدخيل يكتب..طقس حواري ميداني وماذا بعد ؟ البطوش يكتب..حزب الميثاق الوطني النقد قبل الولادة..لماذا؟ دراسة للباحثة هناء الغول تتناول واقع ريادة الأعمال المجتمعية الدكتوراه في القانون للدكتور رأفت الخوالدة الزميل علي فريحات يكتب...الوزير الشبول :عطاء وطني واعلامي بامتياز الأردنيون على موعد مع حزب بلا هوية. مأمون عقل ل ناطق نيوز انجماد وصقيع ليلة الجمعة والسبت وحالات جوية قطبية جديدة الأسبوع القادم. المنتدى الاقتصادي الاردني يصدر بيانا هاما رئيس الوزراء يقرر تأخير بدء الدوام ليوم الخميس عند الساعة العاشرة صباحا تطبيقا لأمر الدفاع 35 العلوم الاسلامية تقرر عدم السماح لأي طالب مخالف الدخول لحرم الجامعة أو تقديم الامتحانات التطبيقية الأولى على الجامعات الخاصة والرابعة على مستوى الأردن في كافة معايير التصنيف العالمي المعتمد Scimago Institutions. الخلايلة يعلق دوام العلوم الاسلامية لهذا اليوم النائب الثاني لرئيس مجلس النواب زيادين يسأل الحكومة عن مشروع عمان الجديدة..وثيقة

القسم : قضايا عربية ودولية
جلسة حوار فكري حول أمن الخليج في عمان بمشاركة السعودية وإيران
جلسة حوار فكري حول أمن الخليج في عمان بمشاركة السعودية وإيران
نشر بتاريخ : Tue, 14 Dec 2021 02:19:02 GMT
جلسة حوار فكري حول أمن الخليج في عمان بمشاركة السعودية وإيران
 
 ناطق نيوز-اختتمت في عمان، جلسة حوار حول أمن الخليج بمشاركة أكاديميين وخبراء من عدة دول، بما فيها السعودية وإيران، نظمها المعهد العربي لدراسات الأمن الذي يعد منتدى فكريا إقليميا.
وناقشت الجلسة، التي استضافها المعهد ومقره عمان، عددا من القضايا الأمنية والتقنية ركزت على الحد من تهديد الصواريخ وآليات الإطلاق، والإجراءات الفنية لبناء الثقة بين الطرفين وتحديدا فيما يتعلق ببرنامج إيران النووي، والتعاون في مجال الوقود النووي ومحاور أخرى.
وقال الأمين العام للمعهد العربي لدراسات الأمن الدكتور أيمن خليل، إن أجواء من الاحترام المتبادل سادت الجلسة التي أظهرت رغبة متبادلة من الطرفين في تطوير العلاقات وتعزيز الاستقرار الاقليمي، بما ينعكس على ازدهار شعوب المنطقة.
يذكر أن المعهد العربي لدراسات الأمن يعد من المؤسسات البحثية المستقلة وغير الرسمية المتخصصة في منطقة الشرق الأوسط والمعني بمتابعة كل ما يتعلق بأسلحة الدمار الشامل وحظر الانتشار النووي وقضايا الأمن النووي.
-- (بترا)

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر