الدكتور جعفر المعايطة يكتب...رسالة إلى وطني المفدى  الشيخ فيصل الحمود: زيارة حضرة صاحب السمو الأمير التاريخية للاردن تعزز العلاقات الثنائية النموذجية بين البلدين الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في محافظة مادبا..أسماء رئيس مجلس النواب الصفدي مستذكر الراحل حابس المجالي: بصمات المشير المجالي وجيشنا العربي في حروب فلسطين ستبقى مجالا لفخرنا واعتزازنا..صور في الذكرى السنوية الأولى لوفاته: مضر بدران.. رجل دولة بمسيرة سياسية وأمنية حافلة أمير الكويت يبدأ زيارة دولة للأردن.. فماذا تعني زيارة “دولة”؟ جلالة الملك سيزور المستقلة للانتخاب لتوجيهها لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية. هذا موعد الانتخابات .. فما مصير الحكومة والبرلمان ؟  الميثاق الوطني يقيم ندوة حوارية سياسية   حول المرحلة المستقبلية للاحزاب  الرئيس الصفدي يرعى احتفال جامعة عجلون الوطنية بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية الدكتور جعفر المعايطة يكتب...خيار التعايش والسلام  الدكتور جعفر المعايطة يكتب...لمن أراد الحقيقة  الهيئات الإدارية في الميثاق تعقد إجتماعها الدوري  نقابة الفنانين الأردنيين: وصول الفيلم الأردني: "جميلة؟" للحاكم مسعود؛ لنهائي جائزة مهرجان كان السينمائي فخر كبير* وزير خارجية إسرائيل مخاطبا الرئيس اردوغان: عار عليك

القسم : مال واعمال وتأمين
بنك الإسكان يطلق حملتين لتحفيز عملائه على إصدار حوالات ويسترن يونيون من خلال تطبيق "إسكان موبايل" إعفاء العملاء من عمولة إصدار أول حوالة
بنك الإسكان يطلق حملتين لتحفيز عملائه على إصدار حوالات ويسترن يونيون من خلال تطبيق "إسكان موبايل" إعفاء العملاء من عمولة إصدار  أول حوالة
نشر بتاريخ : Thu, 23 Dec 2021 05:10:16 GMT
بنك الإسكان يطلق حملتين لتحفيز عملائه على إصدار حوالات ويسترن يونيون من خلال تطبيق "إسكان موبايل"
إعفاء العملاء من عمولة إصدار أول حوالة 
بالإضافة إلى 10 فرص لربح 500 دينار نقداً
ناطق نيوز 
أطلق بنك الإسكان – البنك الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة- حملتين ترويجيتين لتحفيز عملائه الحاليين والمحتملين على استخدام تطبيق إسكان موبايل لإصدار الحوالات السريعة ويسترن يونيون، وذلك خلال شهر كانون الأول الجاري.
وتهدف الحملة الأولى إلى تحفيز عملاء البنك على إصدار الحوالات السريعة ويسترن يونيون من خلال تطبيق إسكان موبايل، بحيث يعفى العميل من عمولة إصدار أول حوالة ويسترن يقوم بإصدارها من خلال تطبيق بنك الإسكان، وحسب المحددات المعتمدة لدى البنك.
وأما الحملة الثانية فتتيح للعملاء 10 فرص لربح 500 دينار نقداً والتي يشارك بالسحب عليها كافة العملاء مصدري الحوالات السريعة ويسترن يونيون  من خلال استخدام تطبيق "إسكان موبايل" خلال مدة الحملة.
ويشترط للاشتراك في الحملة الأولى أن لا يكون العميل قد أصدر أي حوالة قبل عام من تاريخ إطلاق الحملة من خلال التطبيق،علماً بعدم  وجود حد أدنى لقيمة الحوالة الصادرة في كلا الحملتين أعلاه. وتخضع الحملة لشروط وأحكام البنك وشركة الحوالات السريعة ويسترن يونيون.
ويعد تطبيق "إسكان موبايل، تطبيقاً متكاملاً للخدمة المصرفية على الهواتف الذكية، إذ يقدم بُعداً مصرفياً متطوراً كونه يواكب أحدث التطورات التكنولوجية وبحيث يؤسس لقاعدة تقنية متطورة ومرنة قادرة على استيعاب وتطبيق كافة التحديثات والخدمات البنكية التي يقدمها البنك مستقبلاً، مع توفير أعلى درجات الحماية والسرية.
إذ يمكّن تطبيق "إسكان موبايل" العملاء من الاستفادة من الخدمات البنكية الأساسية ومنها متابعة أرصدة وتفاصيل الحركات على الحساب، خدمة التسديد الدوري للفواتير، وتسديد الفواتير عن طريق (e-Fawateercom)، والاستفسار عن معلومات البطاقات الائتمانية وتسديدها، وخدمات الشيكات، والتحكم بخدمة الرسائل القصيرة، والتحكم بالبطاقة الائتمانية والمدينة في حال الضياع أو الفقدان، وتحديد مواقع فروع البنك وأجهزة الصراف الآلي الأقرب إلى العميل، إلى جانب مجموعة من الخدمات الأخرى.
-إنتهى-
نبذة عن بنك الإسكان 
تأسس بنك الإسكان - الذي يُعد اليوم واحداً من أكبر البنوك على الصعيدين الأردني والإقليمي وأكثرها تطوراً- في عام 1973، كأول بنك متخصص في تقديم التمويل الائتماني اللازم لدفع عجلة العمران السكاني في الأردن برأسمال قدره نصف مليون دينار، وبعد تحوله إلى بنك تجاري شامل في عام 1997 تمت زيادة رأسماله أكثر من مرة خلال السنوات الماضية، كان آخرها في عام 2017 حيث أصبح 315 مليون دينار أي ما يعادل (444 مليون دولار أمريكي). 
وبفضل أدائه المتنامي وجودة أصوله ومتانة قاعدته الرأسمالية واستراتيجيته الثاقبة، رسخ البنك مكانته كصرح مصرفي يدعم عملائه من الأفراد والشركات ويقدم لهم مجموعة من الخدمات والحلول المصرفية والمالية والاستثمارية المبتكرة التي تُضاهي أفضل الخدمات المصرفية العالمية.
عُرف بنك الإسكان منذ تأسيسه بريادته في تقديم العديد من الخدمات المصرفية وتمكنه من إدخال مفاهيم مبتكرة في السوق المصرفي، ويقوم اليوم بدور رئيسي في التحول الرقمي الحديث الذي يشهده القطاع المصرفي الأردني.  
وينفرد البنك، الحائز على العديد من الجوائز وشهادات التقدير المحلية والإقليمية والعالمية، بشبكة فروعه الداخلية والخارجية الواسعة في كل من الأردن وفلسطين والبحرين، إضافة الى البنوك والشركات التابعة داخل الأردن وخارج الأردن في كل من الجزائر وسوريا ولندن، ومكاتب التمثيل في العراق والامارات وليبيا. 

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر