الدكتور محمد القروم مبارك الدكتوراه. الدكتور أحمد الشناق يكتب...الحزبية تنافس والقرار للشعب، فلا تستعجلون ! الدكتور محمد الدخيل يكتب..طقس حواري ميداني وماذا بعد ؟ البطوش يكتب..حزب الميثاق الوطني النقد قبل الولادة..لماذا؟ دراسة للباحثة هناء الغول تتناول واقع ريادة الأعمال المجتمعية الدكتوراه في القانون للدكتور رأفت الخوالدة الزميل علي فريحات يكتب...الوزير الشبول :عطاء وطني واعلامي بامتياز الأردنيون على موعد مع حزب بلا هوية. مأمون عقل ل ناطق نيوز انجماد وصقيع ليلة الجمعة والسبت وحالات جوية قطبية جديدة الأسبوع القادم. المنتدى الاقتصادي الاردني يصدر بيانا هاما رئيس الوزراء يقرر تأخير بدء الدوام ليوم الخميس عند الساعة العاشرة صباحا تطبيقا لأمر الدفاع 35 العلوم الاسلامية تقرر عدم السماح لأي طالب مخالف الدخول لحرم الجامعة أو تقديم الامتحانات التطبيقية الأولى على الجامعات الخاصة والرابعة على مستوى الأردن في كافة معايير التصنيف العالمي المعتمد Scimago Institutions. الخلايلة يعلق دوام العلوم الاسلامية لهذا اليوم النائب الثاني لرئيس مجلس النواب زيادين يسأل الحكومة عن مشروع عمان الجديدة..وثيقة

القسم : برلمانيات
نواب يوقعون على مذكرة لمنع الرياطي من دخول القبة...أسماء
نواب يوقعون على مذكرة لمنع الرياطي من دخول القبة...أسماء
نشر بتاريخ : Wed, 05 Jan 2022 09:13:40 GMT
نواب يوقعون على مذكرة لمنع الرياطي من دخول القبة...أسماء.
           
ناطق نيوز 
دعا 17 نائبا في مذكرة نيابية اليوم الاربعاء، إلى عدم دخول النائب حسن الرياطي قبة البرلمان لحين الانتهاء من التحقيق في اللجنة القانونية، على خلفية شجار النواب الذي اندلع تحت القبة الثلاثاء الماضي.

وقال النواب في المذكرة المرفوعة إلى رئيس مجلس النواب “نحن النواب الموقعين ادناه، نطالب بعدم السماح للنائب حسن الرياطي بدخول قبة البرلمان إلى حين الانتهاء من التحقيق لدى اللجنة القانونية”.وجاءت المذكرة بعد أن توارد علم لاعضاء مجلس النواب أن الرياطي كان ينوي حضور جلسة النواب اليوم الاربعاء.

ووقع على المذكرة:

أيمن المجالي
ناجح العدوان
علي الغزاوي
عمر النبر
هايل عياش
نواش القواقزة
يحيى عبيدات
ماجد الرواشدة
فراس القضاة
محمد الغويري
عبدالله عواد
ميادة شريم
ريما العموش
مروة الصعوب
عبير الجبور
ضرار الحراسيس
جعفر الربابعة..

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر