الدكتور محمد القروم مبارك الدكتوراه. الدكتور أحمد الشناق يكتب...الحزبية تنافس والقرار للشعب، فلا تستعجلون ! الدكتور محمد الدخيل يكتب..طقس حواري ميداني وماذا بعد ؟ البطوش يكتب..حزب الميثاق الوطني النقد قبل الولادة..لماذا؟ دراسة للباحثة هناء الغول تتناول واقع ريادة الأعمال المجتمعية الدكتوراه في القانون للدكتور رأفت الخوالدة الزميل علي فريحات يكتب...الوزير الشبول :عطاء وطني واعلامي بامتياز الأردنيون على موعد مع حزب بلا هوية. مأمون عقل ل ناطق نيوز انجماد وصقيع ليلة الجمعة والسبت وحالات جوية قطبية جديدة الأسبوع القادم. المنتدى الاقتصادي الاردني يصدر بيانا هاما رئيس الوزراء يقرر تأخير بدء الدوام ليوم الخميس عند الساعة العاشرة صباحا تطبيقا لأمر الدفاع 35 العلوم الاسلامية تقرر عدم السماح لأي طالب مخالف الدخول لحرم الجامعة أو تقديم الامتحانات التطبيقية الأولى على الجامعات الخاصة والرابعة على مستوى الأردن في كافة معايير التصنيف العالمي المعتمد Scimago Institutions. الخلايلة يعلق دوام العلوم الاسلامية لهذا اليوم النائب الثاني لرئيس مجلس النواب زيادين يسأل الحكومة عن مشروع عمان الجديدة..وثيقة

القسم : اخبار على النار
فرق التحقيق في القضايا المجهولة في البحث الجنائي تكشف جريمة قتل وقعت عام 2013 م لحدث قُتل على يد والده .
فرق التحقيق في القضايا المجهولة في البحث الجنائي تكشف جريمة قتل وقعت عام 2013 م لحدث قُتل على يد والده .
نشر بتاريخ : Thu, 13 Jan 2022 11:08:58 GMT
فرق التحقيق في القضايا المجهولة في البحث الجنائي تكشف جريمة قتل وقعت عام 2013 م لحدث قُتل على يد والده .

** القاتل وبعد ارتكاب جريمته عمم على ابنه كشخص مفقود ، وأُلقي القبض عليه واعترف بجريمته .
ناطق نيوز 
قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، إن فرق التحقيق في إدارة البحث الجنائي المشكلة بأمر مدير الامن العام لإعادة التحقيق في القضايا المجهولة وقضايا التغيب ، قد تمكنت من خلال اعادة التحقيق في ملف تغيب احد الاحداث عام 2013م في العاصمة  من الوصول لمعلومات جديدة حول تلك القضية وأكدت وجود شبهات حول تعرض الحدث المتغيب لجريمة قتل .

مضيفاً بأن ما جُمِع من معلومات جديدة حول القضية بعد إعادة فتح الملف قادت للاشتباه بوالد الحدث وبمزيد من التحقيقات بات لدى المحققين أدلة ومعلومات تؤكد تعرض الحدث للقتل عن طريق والده،حيث أُلقي القبض عليه .

 وبالتحقيق معه اعترف بأنه أقدم في عام 2013 م وإثر خلاف مع ابنه الحدث على قتله طعناً أثناء وجودهما لوحدهما داخل المنزل وانه أخفى الجثة بعد ذلك وتوجه للتعميم عليه كشخص مفقود غادر المنزل ولا يعرف وجهته .
وأودعت القضية  لمدعي عام محكمة الجنايات الكبرى . 

وأكد الناطق الاعلامي ان فرق التحقيق في القضايا المجهولة وقضايا التغيب مستمرة بعملها باعادة فتح التحقيق في ملفات القضايا المجهولة والتغيب كافة لحين كشفها والوقوف على ملابساتها جميعاً للحفاظ على الحقوق وصونها وحتى لا يفلت أي شخص من العقاب.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر