الصحفي جمال البواريد يكتب..مفهوم الدولة المدنية في مشروع حزب ارادة يتسبب باستبعاد مجموعة من منتسبيه النائب قيس زيادين يعلن تفضيل الانسحاب من مشروع حزب ارادة والتوجه لتأسيس مشروع حقيقي عوض الملاحمه يكتب..الشيخ / حسين الطراونة .. شَخصِية وطنية وازِنَة..الجزء الثاني إضافة للتخصصات الراكدة وارتفاع معدلات البطالة بين الخريجين...مجلس التعليم العالي يستحدث33تخصصا في الجامعات الرسمية والخاصة الدكتور أحمد الشناق يكتب..الملك زعيم تاريخي برؤيته ورسالته ولكن هل الدولة حاضرة ؟ النص الكامل لكلمة الرئيس عبدالكريم الدغمي خلال استعراضه لانجازات مجلس النواب الدغمي يستعرض أنجازات مجلس النواب بالأرقام...صور جلالة الملك يعزي عائلة الصحفية شيرين أبو عاقلة ويدين الجريمة بحقها جبهة العمل الإسلامي‏‎ ‎يقرر تجميد عضوية زكي بني ارشيد بتهمة شتم الصحابي معاوية بن أبي سفيان البوتاس العربية" توقع مذكرة تفاهم طويلة الأمد مع "البوتاس الهندية" لتزويد السوق الهندي بنحو 275 -325 ألف طن سنوياً من البوتاس الأردني لخمس سنوات الفوسفات ” توقع اتفاقيات ومذكرات تفاهم بقيمة بليون و500 مليون دولار مع عدد من الشركات الهندية وقوع 10قتلى على الأقل بحادث إطلاق نار بمركز بولاية نيويورك الأميركية الصحفي فارس الحباشنة يكتب..بعد ثورات الربيع العربي ، وحرب سورية و ليبيا انفضحت اجندة قناة الجزيرة رئيس لجنة التعليم النيابية النائب الدكتور طالب الصرايرة:عدد الخريجين بتخصص الطب وطب الأسنان سيكون50ألف طالب خلال السنوات ال5القادمة النائب السابق الدكتور نضال الطعاني يعلق على زيارة جلالة الملك لامريكا ولقاء بايدن

القسم : مال واعمال وتأمين
الفوسفات الأردنية" تبحث مع شركة تيستا آجرو الهندية تزويدها بـ 2 مليون طن من الفوسفات الأردني
الفوسفات الأردنية" تبحث مع شركة تيستا آجرو الهندية تزويدها بـ 2 مليون طن من الفوسفات الأردني
الفوسفات الأردنية" تبحث مع  شركة تيستا آجرو الهندية تزويدها  بـ 2 مليون طن من الفوسفات الأردني
نشر بتاريخ : Tue, 10 May 2022 02:40:38 GMT
"الفوسفات الأردنية" تبحث مع  شركة تيستا آجرو الهندية تزويدها  بـ 2 مليون طن من الفوسفات الأردني

 ناطق نيوز 


 بدأت شركة مناجم الفوسفات الأردنية اليوم  التباحث مع شركة تيستا أجرو الهندية لتزويدها ب 2 مليون طن من الفوسفات الأردني وفق الأسعار العالمية.

كما بدأ التباحث لإنشاء مصنع لحامض الفوسفوريك بين شركة  الفوسفات الأردنية و شركة  تيستا اجرو الهندية، وتم الاتفاق من حيث المبدأ على تكليف احدى الشركات العالمية للبدء باعداد دراسة الجدوى الاقتصادية والدراسات الفنية اللازمة لإقامة لمصنع الذي يتوقع ان تصل تكلفة إنشائه الى 400 مليون دولار.

وتأتي المباحثات، المتوقع الإنتهاء منها وتوقيع الاتفاقيات اللازمة بشأنها مطلع الاسبوع المقبل؛ تتويجا لمذكرة التفاهم الموقعة بين الجانبين في الحادي والعشرين من شهر آذار الماضي.

  وتعكس هذه المباحثات المكانة العالمية لشركة مناجم الفوسفات الاردنية، التي أصبحت وجهة للعديد من الدول للحصول على الفوسفات الاردني، وأهميتها كمصدر هام لانتاج وتصدير الفوسفات والاسمدة الفوسفاتية وحامض الفوسفوريك ذات الجودة العالية.

 وتسهم هذه المباحثات في تعزيز تنافسية الشركة وحضورها في  سوق الفوسفات العالمي، ودورها كرافد وداعم للإقتصاد الوطني.
 
 كما تعزز  قدرة الشركة على رفع طاقتها التصديرية وحجم مبيعاتها؛ ما ينعكس بشكل ايجابي وكبير على مركزها المالي، وقدرتها على جذب المزيد من الشركاء.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر