الوزير الأسبق نادر الظهيرات: نقدر عاليا توجيهات جلالة الملك لتحديد موعد إجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يرحب بتوجيهات جلالة الملك لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يعقد اجتماعه ال 55 يدين فشل المجتمع الدولي في منح الفلسطينيين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة الدكتور جعفر المعايطة يكتب...رسالة إلى وطني المفدى  الشيخ فيصل الحمود: زيارة حضرة صاحب السمو الأمير التاريخية للاردن تعزز العلاقات الثنائية النموذجية بين البلدين الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في محافظة مادبا..أسماء رئيس مجلس النواب الصفدي مستذكر الراحل حابس المجالي: بصمات المشير المجالي وجيشنا العربي في حروب فلسطين ستبقى مجالا لفخرنا واعتزازنا..صور في الذكرى السنوية الأولى لوفاته: مضر بدران.. رجل دولة بمسيرة سياسية وأمنية حافلة أمير الكويت يبدأ زيارة دولة للأردن.. فماذا تعني زيارة “دولة”؟ جلالة الملك سيزور المستقلة للانتخاب لتوجيهها لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية. هذا موعد الانتخابات .. فما مصير الحكومة والبرلمان ؟  الميثاق الوطني يقيم ندوة حوارية سياسية   حول المرحلة المستقبلية للاحزاب  الرئيس الصفدي يرعى احتفال جامعة عجلون الوطنية بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية الدكتور جعفر المعايطة يكتب...خيار التعايش والسلام  الدكتور جعفر المعايطة يكتب...لمن أراد الحقيقة 

القسم : حوارات وتحليلات
الصحفي حمزة مزهر يكتب...اغتيال شيرين ابو عاقلة لن يُغيب الحقيقة
الصحفي حمزة مزهر يكتب...اغتيال شيرين ابو عاقلة لن يُغيب الحقيقة
الصحفي حمزة مزهر يكتب...اغتيال شيرين ابو عاقلة لن يُغيب الحقيقة
نشر بتاريخ : Wed, 11 May 2022 09:49:00 GMT
الصحفي حمزة مزهر يكتب...اغتيال شيرين ابو عاقلة لن يُغيب الحقيقة 
ناطق نيوز - بقلم رئيس التحرير التاج الإخباري حمزة مزهر

تتحجر دموع العين على خبر استشهاد الزميلة الاعلامية شيرين ابو عاقلة اغتيالا بقرار سياسي نفذه قناص جيش الاحتلال الغاشم في مخيم جنين صباح اليوم الباكر أثناء تغطيتها الصحفية لاقتحام جيش الاحتلال للمخيم.

معالم الصدمة تسيطر على الأسرة الصحفية على امتداد الوطن العربي الكبير على خبر استشهادها وهي توثق جرائم واعتداءات الاحتلال على أبناء الشعب الفلسطيني لطمس الحقيقة وإخفاء الجرائم الفظيعة التي ترتكب صباح مساء بحق شعب فلسطين الصامد ،شيرين ابو عاقلة تتحدر من مهد نبي الله عيسى ابن مريم عليه السلام  وترعرعت وتقيم بالقدس الشريف مسرى الرسول الاعظم محمد عليه افضل الصلاة واتم التسليم خريجة الصحافة والاعلام من جامعة اليرموك  في اردن الحشد والرباط عملت بمهنة الموت الصحفية في وطنها فلسطين وهو وصف أن جاز التعبير أطلق على من يتصدى لمهنة المتاعب على أرض فلسطين بسبب وحشية الاحتلال  امتلكت ناصية الصحافة والكلمة الحرة المقاومة للاحتلال في جميع مواقع عملها كمراسلة لعدد من وكالات الأنباء العالمية والعربية وآخرها شبكة الجزيرة الاعلامية .

إطلاق جيش الاحتلال الإسرائيلي الغاشم النار على الطواقم الصحفية واغتيال العديد منهم يعكس سياسية إسرائيلية ممنهجة وليست عشوائية للتغطية على جرائم الاحتلال ضد الفلسطينيين وحجب الرواية الأخرى المتعلقة بالجرائم العنصرية.


جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر