حقن البوتوكس مع الدكتور هشام نوافلة حزب الانصار الاردني يدعو لحملة مقاطعة وطنية شاملة لاستخدام المركبات الخاصة الجزيرة: الدول العربية شهدت ارتفاع تكاليف الحج بعد كورونا ..لبنان أعلاها بنسبة 300 بالمئة، وأدناها 5بالمئة في الأردن بعد أن انتقلت احتجاجات المواطنين على أوضاعهم إلى مرحلة العنف المادي..جماعة عمان لحوارات المستقبل تحذر من اتساع الرتق على الراتق القطاع التجاري يعزي بشهداء وضحايا حادث العقبة حقن الفيلر مع الدكتور هشام نوافلة ضغوطات نيابية خلف تعيينات الغذاء و الدواء إرادة ملكية بتعيين مجالس امناء الجامعات الرسمية...اسماء الدكتورة عاليه عمر الخشمان مبارك التخرج.. انسحاب السواعير و من قبله زيادين يقوض مشروع إرادة والآمل تتجه لدمجه مع حزب الميثاق الوطني رئيس جامعة البلقاء التطبيقية يلتقي عددا من وجهاء مدينة السلط السعودية تعلن عن قيادة استثمارات فى مصر تبلغ قيمتها 30 مليار دولار السفارة الأمريكية تفتح مواعيد مقابلات تأشيرة الزيارة تاريخ النشر النائب السابق محمد الحجوج"أبو عمار"يكتب...هل الاردن سيكون راس الحربه في التحالف الجديد؟ جماعة عمان لحوارات المستقبل تطالب بتعئبة وطنية وتحذر من الخلايا النائمة والطابور الخامس وتقاعس السياسيين*

القسم : اخبار على النار
النائب السابق الدكتور نضال الطعاني يعلق على زيارة جلالة الملك لامريكا ولقاء بايدن
النائب السابق الدكتور نضال الطعاني يعلق على زيارة جلالة الملك لامريكا ولقاء بايدن
النائب السابق الدكتور نضال الطعاني يعلق على زيارة جلالة الملك لامريكا ولقاء بايدن
نشر بتاريخ : Sat, 14 May 2022 07:04:53 GMT
النائب السابق الدكتور نضال الطعاني يعلق على زيارة جلالة الملك لامريكا ولقاء بايدن
ناطق نيوز 
اعتبر عضو لجنة الشؤون الخارجية في البرلمان الأردني السابق، الدكتور نضال الطعاني، أن "زيارة جلالة الملك عبدالله الثاني لأمريكا ومقابلة الرئيس بايدن من أهم زيارات رؤساء المنطقة والشرق الأوسط، وتعتبر ذات أهمية بالغة في ظل ظروف سياسية صعبة تعصف بالمنطقة والإقليم والعالم، وهذه الزيارة ذات أهمية بالغة، لا سيما في ظل ما يواجهه الفلسطينيون في الضفة والقدس من انتهاكات إسرائيلية".
وبحسب حديثه لـ"سبوتنيك": "يأتي ملف القضية الفلسطينية على رأس الملفات التي يناقشها الملك، والحديث عن محاولة إعادة عملية السلام المتجمدة، والتي تتوافق مع رؤية بايدن بأن يكون هناك حل شامل للقضية، وتتوافق كذلك مع رؤية الملك في حل الدولتين".
وأكد أن "جلالة يناقش الوصاية الهاشمية على المقدسات الدينية الإسلامية والمسيحية في القدس، وهو ما يتوافق مع جائزة السلام التي منحته له إحدى الكنائس الأمريكية، وهذه الجائزة هي بوابة السلام للقدس ولفلسطين، إضافة إلى مناقشة ملف الإرهاب والتطرف وارتداده على المنطقة بأسرها".
وأوضح نضال الطعاني أن "هناك جانبا كبيرا في اللقاء للحديث عن المسألة الاقتصادية وزيادة الدعم الاقتصادي والعسكري للأردن، في ظل الوضع الصعب، وما يعانيه الأردن لا سيما بعد جائحة كورونا، وارتفاع أسعار المواد الغذائية، وكذلك الحديث عن طرق توطيد وإعادة هندسة العلاقات الأردنية الأمريكية، باعتبار الأردن شريكا استراتيجيا لواشنطن".
وتعد هذه الزيارة الثانية من نوعها التي يقوم بها عاهل الأردن لواشنطن منذ تولي الرئيس الأمريكي، جو بايدن، منصبه في يناير/ كانون الثاني 2021.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر