حقن البوتوكس مع الدكتور هشام نوافلة حزب الانصار الاردني يدعو لحملة مقاطعة وطنية شاملة لاستخدام المركبات الخاصة الجزيرة: الدول العربية شهدت ارتفاع تكاليف الحج بعد كورونا ..لبنان أعلاها بنسبة 300 بالمئة، وأدناها 5بالمئة في الأردن بعد أن انتقلت احتجاجات المواطنين على أوضاعهم إلى مرحلة العنف المادي..جماعة عمان لحوارات المستقبل تحذر من اتساع الرتق على الراتق القطاع التجاري يعزي بشهداء وضحايا حادث العقبة حقن الفيلر مع الدكتور هشام نوافلة ضغوطات نيابية خلف تعيينات الغذاء و الدواء إرادة ملكية بتعيين مجالس امناء الجامعات الرسمية...اسماء الدكتورة عاليه عمر الخشمان مبارك التخرج.. انسحاب السواعير و من قبله زيادين يقوض مشروع إرادة والآمل تتجه لدمجه مع حزب الميثاق الوطني رئيس جامعة البلقاء التطبيقية يلتقي عددا من وجهاء مدينة السلط السعودية تعلن عن قيادة استثمارات فى مصر تبلغ قيمتها 30 مليار دولار السفارة الأمريكية تفتح مواعيد مقابلات تأشيرة الزيارة تاريخ النشر النائب السابق محمد الحجوج"أبو عمار"يكتب...هل الاردن سيكون راس الحربه في التحالف الجديد؟ جماعة عمان لحوارات المستقبل تطالب بتعئبة وطنية وتحذر من الخلايا النائمة والطابور الخامس وتقاعس السياسيين*

القسم : اخبار على النار
النائب قيس زيادين يعلن تفضيل الانسحاب من مشروع حزب ارادة والتوجه لتأسيس مشروع حقيقي
النائب قيس زيادين يعلن تفضيل الانسحاب من مشروع حزب ارادة والتوجه لتأسيس مشروع حقيقي
النائب قيس زيادين يعلن تفضيل الانسحاب من مشروع حزب ارادة والتوجه لتأسيس مشروع حقيقي
نشر بتاريخ : Tue, 17 May 2022 10:17:02 GMT
ناطق نيوز 

علق النائب السابق قيس زيادين على مغادرته ومجموعة من الشخصيات مشروع حزب إرادة والمتوقع اطلاقه كحزب تحت التأسيس نهاية الشهر.

وقال زيادين إن التجربة فشلت ببدايتها بسبب الإختلاف الجوهري على المبادئ نفسها التي انطلقنا بها، مشيرا إلى أن الاختلاف بجوهر المبادئ وليس القشور.

وأضاف أنه إذا كان لا بد للتجربة أن تفشل فهذا هو الوقت المناسب لذلك.

وألمح في بيان إلى أن المغادرة لم تكن استبعادا بل بقرار من تيار كامل قائلا: "قرارنا بالمغادرة بعد عدم الاتفاق هو قرار نهائي، ونستمر بالعمل من أجل الوطن وقيادته ورفعة الانسان".

وأشار إلى التجربة انتهت "لأننا لن نجامل بمواقفنا ولا نجملها ولا نبيعها والبراغماتية السياسية لها حدودها والتاريخ يسجل. هذا القرار اليوم إيجابي ومن أجل المصلحة العامة".

وتاليا بيان زيادين:

الاخوة والأخوات رفاق الدرب: اجتمعنا على مبادئ مشتركة مع زملاء لنا في مشروع حزب تحت التأسيس كتجربة، ولأنها تجربة اشتركنا بعدد محدود من شركاؤنا بالمباديء. واتفقنا منذ البداية على الشراكة وخلق لون سياسي يمثل مفاهيم نؤمن بها وعملنا بثقة وبقلب مفتوح مع الجميع.

فشلت هذه التجربة ببدايتها بسبب الإختلاف الجوهري على المباديء نفسها التي انطلقنا بها، والاختلاف كما تعلمون بجوهر المباديء وليس القشور.

إذا كان لا بد للتجربة أن تفشل فهذا هو الوقت المناسب لأننا لم نسجل حزب ولسنا أعضاء بحزب يمكن أن ينقسم بالمستقبل. فشل التجربة مقبول في العمل السياسي بل وطبيعي والنجاح هو نجاح المسيرة وتحقيق الأهداف طويل الأمد.

فخور بكم جميعا، انتم تعملون لهدف نبيل، الطريق لن يكون سهل وفيه من العقبات الكثير، لكننا نعمل بقلب من أجل الوطن والشعب وليس لمصالح شخصية ومناصب ولهذا لن يكون نصيبنا الا النجاح.

نحترم كل القوى السياسية بتياراتها ومفاهيمها السياسية وطريقة عملها لكن لا يمكن ان نكون في مكان لا يشبهنا وليس من لوننا السياسي ونتمنى للشركاء بالتجربة النجاح.

كعادتنا سنستمر بالعمل باطار يمثل لوننا المؤمن بالاقتصاد الاجتماعي والديمقراطية والاستقلالية والحريات وسيادة القانون وبالتأكيد سنبقى جزءا من التغيير الايجابي لهذا الوطن.

مستمرون وفخور بكم. كان لهذه التجربة القصيرة أن تنتهي الآن لأننا لن نجامل بمواقفنا ولا نجملها ولا نبيعها والبراغماتية السياسية لها حدودها والتاريخ يسجل. هذا القرار اليوم إيجابي ومن أجل المصلحة العامة.

قرارنا بالمغادرة بعد عدم الاتفاق هو قرار نهائي.

نستمر بالعمل من أجل الوطن و قيادته و رفعه الانسان



جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر