الميثاق الوطني يرحب بتوجيهات جلالة الملك لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يعقد اجتماعه ال 55 يدين فشل المجتمع الدولي في منح الفلسطينيين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة الدكتور جعفر المعايطة يكتب...رسالة إلى وطني المفدى  الشيخ فيصل الحمود: زيارة حضرة صاحب السمو الأمير التاريخية للاردن تعزز العلاقات الثنائية النموذجية بين البلدين الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في محافظة مادبا..أسماء رئيس مجلس النواب الصفدي مستذكر الراحل حابس المجالي: بصمات المشير المجالي وجيشنا العربي في حروب فلسطين ستبقى مجالا لفخرنا واعتزازنا..صور في الذكرى السنوية الأولى لوفاته: مضر بدران.. رجل دولة بمسيرة سياسية وأمنية حافلة أمير الكويت يبدأ زيارة دولة للأردن.. فماذا تعني زيارة “دولة”؟ جلالة الملك سيزور المستقلة للانتخاب لتوجيهها لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية. هذا موعد الانتخابات .. فما مصير الحكومة والبرلمان ؟  الميثاق الوطني يقيم ندوة حوارية سياسية   حول المرحلة المستقبلية للاحزاب  الرئيس الصفدي يرعى احتفال جامعة عجلون الوطنية بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية الدكتور جعفر المعايطة يكتب...خيار التعايش والسلام  الدكتور جعفر المعايطة يكتب...لمن أراد الحقيقة  الهيئات الإدارية في الميثاق تعقد إجتماعها الدوري 

القسم : شباب وجامعات
اتفاقية تعاون بين جامعة العلوم التطبيقية الخاصة وقناة المملكة
اتفاقية تعاون بين جامعة العلوم التطبيقية الخاصة وقناة المملكة
اتفاقية تعاون بين جامعة العلوم التطبيقية الخاصة وقناة المملكة
نشر بتاريخ : Wed, 08 Jun 2022 13:45:46 GMT
اتفاقية تعاون بين جامعة العلوم التطبيقية الخاصة وقناة المملكة 
ناطق نيوز 
وقعت جامعة العلوم التطبيقية الخاصة ومحطة الاعلام العام المستقلة (المملكة) اتفاقية تعاون مشتركة بينهما.
وتهدف الاتفاقية ، التي وقعها عن (الجامعة ) رئيسة الجامعة الاستاذة الدكتورة ايمان البشيتي ، وعن قناة المملكة المدير العام الاعلامية دانة الصياغ  إلى توفير فرص تدريبية لطلبتها وللإسهام في تعزيز مهنة الصحافة والإعلام والاتصال ورفد قدرات الدارسين وتأهيلهم ورفع سوية الخريجين لسوق العمل.
كما تهدف الاتفاقية الى تقديم خدمات إعلامية ، منها التدريب الصحفي والفني للطلبة، وتنفيذ نشاطات مشتركة تشمل ورش العمل، والندوات العلمية في المجالات الصحفية والإعلامية، والمشاركة في الندوات والتدريب، وإبراز الأنشطة ذات الأثر العام.
وقالت البشيتي في تصريح صحفي عقب توقيع لاتفاقية ، إن "الجامعة " تحرص على إيجاد شراكات استراتيجية وتعاونية وتدريبية وتعليمية ومعرفية مع مختلف المؤسسات الوطنية لطلبتها ، لا سيما تلك الأكاديمية التي تُعنى بتدريس والتدريب في الإعلام بكافة تخصصاته ومجالاته، وذلك بهدف الاستفادة من مختلف الكفاءات والخبرات الاعلامية أمام طالبي العلم والباحثين من الاكاديمين في مجالات الإعلام.
وأشارت  إلى أن مركز التدريب والاستشارات في الجامعة يوفر بشكل سنوي فرصة تدريبية للطلبة وللخريجين وللمجتمع المحلي. 
وعبرت البشيتي عن سعادتها بتوقيع الاتفاقية مع "المملكة" التي تتصف بالمهنية العالية والدقة والموضوعية والحيادية في تغطية الأحداث والمناسبات الوطنية والخارجية ، وتحرص دومًا على عرض وجهات النظر المختلفة حيال أبرز القضايا.
وأعربت عن أملها أن يستفيد طلبة الجامعة من الخبرات والكفاءات البشرية الموجودة لدى القناة وأن تسهم الاتفاقية بعكس أنشطة الجامعة المختلفة لا سيما تلك التي تندرج ضمن مسؤوليتها المجتمعية.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر