حقن البوتوكس مع الدكتور هشام نوافلة حزب الانصار الاردني يدعو لحملة مقاطعة وطنية شاملة لاستخدام المركبات الخاصة الجزيرة: الدول العربية شهدت ارتفاع تكاليف الحج بعد كورونا ..لبنان أعلاها بنسبة 300 بالمئة، وأدناها 5بالمئة في الأردن بعد أن انتقلت احتجاجات المواطنين على أوضاعهم إلى مرحلة العنف المادي..جماعة عمان لحوارات المستقبل تحذر من اتساع الرتق على الراتق القطاع التجاري يعزي بشهداء وضحايا حادث العقبة حقن الفيلر مع الدكتور هشام نوافلة ضغوطات نيابية خلف تعيينات الغذاء و الدواء إرادة ملكية بتعيين مجالس امناء الجامعات الرسمية...اسماء الدكتورة عاليه عمر الخشمان مبارك التخرج.. انسحاب السواعير و من قبله زيادين يقوض مشروع إرادة والآمل تتجه لدمجه مع حزب الميثاق الوطني رئيس جامعة البلقاء التطبيقية يلتقي عددا من وجهاء مدينة السلط السعودية تعلن عن قيادة استثمارات فى مصر تبلغ قيمتها 30 مليار دولار السفارة الأمريكية تفتح مواعيد مقابلات تأشيرة الزيارة تاريخ النشر النائب السابق محمد الحجوج"أبو عمار"يكتب...هل الاردن سيكون راس الحربه في التحالف الجديد؟ جماعة عمان لحوارات المستقبل تطالب بتعئبة وطنية وتحذر من الخلايا النائمة والطابور الخامس وتقاعس السياسيين*

القسم : شباب وجامعات
اتفاقية تعاون بين جامعة العلوم التطبيقية الخاصة وقناة المملكة
اتفاقية تعاون بين جامعة العلوم التطبيقية الخاصة وقناة المملكة
اتفاقية تعاون بين جامعة العلوم التطبيقية الخاصة وقناة المملكة
نشر بتاريخ : Wed, 08 Jun 2022 13:45:46 GMT
اتفاقية تعاون بين جامعة العلوم التطبيقية الخاصة وقناة المملكة 
ناطق نيوز 
وقعت جامعة العلوم التطبيقية الخاصة ومحطة الاعلام العام المستقلة (المملكة) اتفاقية تعاون مشتركة بينهما.
وتهدف الاتفاقية ، التي وقعها عن (الجامعة ) رئيسة الجامعة الاستاذة الدكتورة ايمان البشيتي ، وعن قناة المملكة المدير العام الاعلامية دانة الصياغ  إلى توفير فرص تدريبية لطلبتها وللإسهام في تعزيز مهنة الصحافة والإعلام والاتصال ورفد قدرات الدارسين وتأهيلهم ورفع سوية الخريجين لسوق العمل.
كما تهدف الاتفاقية الى تقديم خدمات إعلامية ، منها التدريب الصحفي والفني للطلبة، وتنفيذ نشاطات مشتركة تشمل ورش العمل، والندوات العلمية في المجالات الصحفية والإعلامية، والمشاركة في الندوات والتدريب، وإبراز الأنشطة ذات الأثر العام.
وقالت البشيتي في تصريح صحفي عقب توقيع لاتفاقية ، إن "الجامعة " تحرص على إيجاد شراكات استراتيجية وتعاونية وتدريبية وتعليمية ومعرفية مع مختلف المؤسسات الوطنية لطلبتها ، لا سيما تلك الأكاديمية التي تُعنى بتدريس والتدريب في الإعلام بكافة تخصصاته ومجالاته، وذلك بهدف الاستفادة من مختلف الكفاءات والخبرات الاعلامية أمام طالبي العلم والباحثين من الاكاديمين في مجالات الإعلام.
وأشارت  إلى أن مركز التدريب والاستشارات في الجامعة يوفر بشكل سنوي فرصة تدريبية للطلبة وللخريجين وللمجتمع المحلي. 
وعبرت البشيتي عن سعادتها بتوقيع الاتفاقية مع "المملكة" التي تتصف بالمهنية العالية والدقة والموضوعية والحيادية في تغطية الأحداث والمناسبات الوطنية والخارجية ، وتحرص دومًا على عرض وجهات النظر المختلفة حيال أبرز القضايا.
وأعربت عن أملها أن يستفيد طلبة الجامعة من الخبرات والكفاءات البشرية الموجودة لدى القناة وأن تسهم الاتفاقية بعكس أنشطة الجامعة المختلفة لا سيما تلك التي تندرج ضمن مسؤوليتها المجتمعية.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر