حقن البوتوكس مع الدكتور هشام نوافلة حزب الانصار الاردني يدعو لحملة مقاطعة وطنية شاملة لاستخدام المركبات الخاصة الجزيرة: الدول العربية شهدت ارتفاع تكاليف الحج بعد كورونا ..لبنان أعلاها بنسبة 300 بالمئة، وأدناها 5بالمئة في الأردن بعد أن انتقلت احتجاجات المواطنين على أوضاعهم إلى مرحلة العنف المادي..جماعة عمان لحوارات المستقبل تحذر من اتساع الرتق على الراتق القطاع التجاري يعزي بشهداء وضحايا حادث العقبة حقن الفيلر مع الدكتور هشام نوافلة ضغوطات نيابية خلف تعيينات الغذاء و الدواء إرادة ملكية بتعيين مجالس امناء الجامعات الرسمية...اسماء الدكتورة عاليه عمر الخشمان مبارك التخرج.. انسحاب السواعير و من قبله زيادين يقوض مشروع إرادة والآمل تتجه لدمجه مع حزب الميثاق الوطني رئيس جامعة البلقاء التطبيقية يلتقي عددا من وجهاء مدينة السلط السعودية تعلن عن قيادة استثمارات فى مصر تبلغ قيمتها 30 مليار دولار السفارة الأمريكية تفتح مواعيد مقابلات تأشيرة الزيارة تاريخ النشر النائب السابق محمد الحجوج"أبو عمار"يكتب...هل الاردن سيكون راس الحربه في التحالف الجديد؟ جماعة عمان لحوارات المستقبل تطالب بتعئبة وطنية وتحذر من الخلايا النائمة والطابور الخامس وتقاعس السياسيين*

القسم : أخبار محلية اردنية عامة
في رده على النائب مدانات..الوزير الشمالي يؤكد أمام اقتصادية النواب وجود مستثمر بديل لمصنع الجمل في الكرك يُوفر ألفي فرصة عمل
في رده على النائب مدانات..الوزير الشمالي يؤكد أمام اقتصادية النواب وجود مستثمر بديل لمصنع الجمل في الكرك يُوفر ألفي فرصة عمل
في رده على النائب مدانات..الوزير الشمالي يؤكد أمام اقتصادية النواب وجود مستثمر بديل لمصنع الجمل في الكرك يُوفر ألفي فرصة عمل
نشر بتاريخ : Tue, 14 Jun 2022 01:33:34 GMT
 في رده على النائب مدانات..الوزير الشمالي يؤكد أمام اقتصادية النواب وجود مستثمر بديل لمصنع الجمل في الكرك يُوفر ألفي فرصة عمل 

ناطق نيوز-خاص 
في تعقيبه على تحذيرات  النائب أيمن مدانات من اغلاق أحد المصانع في مدينة الحسين بن عبدالله الثاني في محافظة الكرك والذي يوفر ألفي فرصة عمل، سارع وزير الصناعة والتجارة والتموين يوسف الشمالي الى الاعلان عن وجود مستثمر للحلول فورا مكان المستثمر الحالي في حال أنهى عمله، مشيرا إلى أنه تم توقيع محضر بهذا الشأن ما يسهم في تأمين جميع العاملين بفرص عمل بنفس رواتبهم التي يتقاضونها حاليا.

اعلان الوزير الشمالي نشر عبر وكالة الأنباء الأردنية "بترا" في السادس عشر من كانون ثاني من العام الجاري وذلك خلال اللقاء الذي جمع لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية برئاسة النائب الدكتور خير ابو صعيليك مع الفريق الاقتصادي الحكومي. 

اليوم وبعد مرور نحو 5أشهر على تحذيرات النائب ايمن مدانات وتطمينات وتأكيدات الوزير يوسف الشمالي، نفذ مئات من العاملين في مصنع الحمل وقفات احتجاجية على قرار ادارة مصنع الجمل اغلاق المصنع ومغادرة محافظة الكرك التي تفتقد لاي بيئة استثمارية محفزة للمستثمرين من داخل المملكة أو خارجها، متسائلين أين وعود وتطمينات الوزير يوسف الشمال أم أن كلامه ينطبق عليه المثل السعبي"كلام الليل يمحيه النهار"..

اليكم رابط الخبر بحسب وكالة الأنباء الأردنية:

الاقتصاد النيابية تبحث تنفيذ برنامج عمل الحكومة الاقتصادي 2021- 2023 https://www.petra.gov.jo/Include/InnerPage.jsp?ID=201050&lang=ar&name=news#.YqgWUkR0uCJ.whatsapp

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر