حقن البوتوكس مع الدكتور هشام نوافلة حزب الانصار الاردني يدعو لحملة مقاطعة وطنية شاملة لاستخدام المركبات الخاصة الجزيرة: الدول العربية شهدت ارتفاع تكاليف الحج بعد كورونا ..لبنان أعلاها بنسبة 300 بالمئة، وأدناها 5بالمئة في الأردن بعد أن انتقلت احتجاجات المواطنين على أوضاعهم إلى مرحلة العنف المادي..جماعة عمان لحوارات المستقبل تحذر من اتساع الرتق على الراتق القطاع التجاري يعزي بشهداء وضحايا حادث العقبة حقن الفيلر مع الدكتور هشام نوافلة ضغوطات نيابية خلف تعيينات الغذاء و الدواء إرادة ملكية بتعيين مجالس امناء الجامعات الرسمية...اسماء الدكتورة عاليه عمر الخشمان مبارك التخرج.. انسحاب السواعير و من قبله زيادين يقوض مشروع إرادة والآمل تتجه لدمجه مع حزب الميثاق الوطني رئيس جامعة البلقاء التطبيقية يلتقي عددا من وجهاء مدينة السلط السعودية تعلن عن قيادة استثمارات فى مصر تبلغ قيمتها 30 مليار دولار السفارة الأمريكية تفتح مواعيد مقابلات تأشيرة الزيارة تاريخ النشر النائب السابق محمد الحجوج"أبو عمار"يكتب...هل الاردن سيكون راس الحربه في التحالف الجديد؟ جماعة عمان لحوارات المستقبل تطالب بتعئبة وطنية وتحذر من الخلايا النائمة والطابور الخامس وتقاعس السياسيين*

القسم : قضايا عربية ودولية
زيارة ولي العهد السعودي للأردن... أهداف سياسية وفوائد اقتصادية
زيارة ولي العهد السعودي للأردن... أهداف سياسية وفوائد اقتصادية
زيارة ولي العهد السعودي للأردن... أهداف سياسية وفوائد اقتصادية
نشر بتاريخ : Fri, 17 Jun 2022 17:02:42 GMT
زيارة ولي العهد السعودي للأردن... أهداف سياسية وفوائد اقتصادية
ناطق نيوز 
ناطق نيوز اعتبر الدكتور نضال الطعاني، المحلل السياسي الأردني، وعضو مجلس النواب السابق، أن زيارة ولي العهد السعودي المرتقبة للمملكة الأردنية الهاشمية تأتي في ظل العلاقات الأردنية السعودية التاريخية والمتجذرة، والتي شهدت بعض التفاوت صعودًا وهبوطًا خلال السنوات الأربع الماضية.
وبحسب حديثه لـ "سبوتنيك"، زيارة جلالة الملك عبد الله الثاني للولايات المتحدة الأمريكية ومقابلة الرئيس جو بايدن، أخذت بعدًا آخر، وكانت رسالة واضحة لإعادة العلاقات بين الولايات المتحدة الأمريكية والسعودية، وتعميق الوضع بين الدولتين، فالأردن كعادته يسعى دائمًا لتوطيد العلاقات بين الدول العربية وبعضها البعض، وبينها وبين المجتمع الدولي أيضًا.
وأوضح أن دعوة السعودية للأردن لحضور اللقاء المرتقب مع الرئيس الأمريكي والدول الخليجية ومصر له بعد سياسي حقيقي ينعكس على الوضع في المنطقة والإقليم، خاصة مع وجود تجاذبات سياسية مع الحلفاء الدوليين في المنطقة.
وأكد الطعاني أن الزيارة سيكون لها انعكاسات سياسية واقتصادية، لا سيما في الأردن، موضحًا أن زيارة ولي العهد السعودي تأتي لتعميق العلاقات السياسية والاقتصادية بين البلدين، وأن الأردن يعتبرها زيارة تاريخية ومهمة وتأتي في توقيت صعب يمر على المنطقة والإقليم.
ومؤخرًا، وقع صندوق الاستثمار الأردني مذكرة تفاهم مع الصندوق السعودي الأردني للاستثمار، بهدف تمكين الأخير من بحث فرصة الاستثمار في مشروع شبكة السكك الحديدية الوطنية في الأردن.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر