الأردنية لإحياء التراث" وجامعة الحسين التقنية يوقعان مذكرة تفاهم لنشر وتعزيز الوعي بأهمية تراث وتاريخ الأردن بلقيس حمودة - الفن والرسم موهبة وشغف رافقني من صغري . رئيس اللجنة القانونية النيابية النائب المحامي العودات يلتقي الزمالة البرلمانية التطبيقية الخاصة" تطلق مسابقة اعلامي التطبيقية بنسختها الثانية التل يكتب..الحنيطي والعودة إلى الأصول تجربة المملكة الاردنية خلال جائحة كورونا على جدول الاعمال للمؤتمر العلمي" الصحفي أنس صويلح يكتب..الحرب على المخدرات تشتعل.. «الأمن» نار على من اعتدى ونور لمن اهتدى التل يكتب..*الاولويات الوطنية روافع وتحديات* وزير الأوقاف السابق عربيات يدعو أن يكون كتاب الأمير غازي منهاجا للتربية والجامعات...صور النائب فريد حداد يحذر من عمليات دمج وإلغاء لبعض الوزارات تحت غطاء "الإصلاح والتحديث الإداري" تعليقا على منشور مدسوس ” العين الصرايرة : انا خال اصحاب الأفعال الطيبة* النواب ويؤكد: لم اسمع عن مترشح غيري للان .. الدغمي يستبعد التزكية لرئاسة النواب ويؤكد: لم اسمع عن مترشح غيري للان .. مهنا نافع يكتب..إمتحان مزاولة المهنة مهنا نافع يكتب..إمتحان مزاولة المهنة مؤتمر دولي حول جودة التعليم في جامعة الزرقاء

القسم : شباب وجامعات
رئيس جامعة البلقاء التطبيقية يلتقي عددا من وجهاء مدينة السلط
رئيس جامعة البلقاء التطبيقية يلتقي عددا من وجهاء مدينة السلط
رئيس جامعة البلقاء التطبيقية يلتقي عددا من وجهاء مدينة السلط
نشر بتاريخ : Thu, 23 Jun 2022 12:37:31 GMT
ناطق نيوز 
اجتمع رئيس جامعة البلقاء التطبيقية، الأستاذ الدكتور أحمد العجلوني، في مكتبه بالجامعة، قبل يومين، مع العين مازن الساكت، ورئيس بلدية السلط الكبرى، المهندس محمد الحياري، ومدير سياحة البلقاء، محمود عربيات، والدكتور حازم النسور، والناشط الاجتماعي وائل عربيات.

وناقش المجتمعون الجهود الساعية لتخصيص مبان في وسط المدينة التراثي، لإنشاء كلية لهندسة العمارة، حيث أكد المجتمعون أهمية المضي قدما في هذا الملف، نظرا لأهميته وانعكاساته الإيجابية على المستوى التراثي والمعماري في المدينة المعروفة بمدينة الذهب الأصفر، فضلا عن إمكانية إيجاد العديد من فرص العمل من خلاله.

كما تطرق الاجتماع إلى ضرورة استغلال العديد من المباني التراثية بأفكار تنتج فرص عمل، لا سيما أن عددا منها مهمل وغير مستغل منذ سنوات طويلة، بالإضافة إلى تكثيف الجهود التي تصب في استقطاب الزوار والسياح من داخل المملكة وخارجها.

وتعهد رئيس بلدية السلط، محمد الحياري، بتخصيص قطعة أرض ليتم إنشاء الكلية عليها، في حال عدم توفر مبنى مناسب.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر