الأردنية لإحياء التراث" وجامعة الحسين التقنية يوقعان مذكرة تفاهم لنشر وتعزيز الوعي بأهمية تراث وتاريخ الأردن بلقيس حمودة - الفن والرسم موهبة وشغف رافقني من صغري . رئيس اللجنة القانونية النيابية النائب المحامي العودات يلتقي الزمالة البرلمانية التطبيقية الخاصة" تطلق مسابقة اعلامي التطبيقية بنسختها الثانية التل يكتب..الحنيطي والعودة إلى الأصول تجربة المملكة الاردنية خلال جائحة كورونا على جدول الاعمال للمؤتمر العلمي" الصحفي أنس صويلح يكتب..الحرب على المخدرات تشتعل.. «الأمن» نار على من اعتدى ونور لمن اهتدى التل يكتب..*الاولويات الوطنية روافع وتحديات* وزير الأوقاف السابق عربيات يدعو أن يكون كتاب الأمير غازي منهاجا للتربية والجامعات...صور النائب فريد حداد يحذر من عمليات دمج وإلغاء لبعض الوزارات تحت غطاء "الإصلاح والتحديث الإداري" تعليقا على منشور مدسوس ” العين الصرايرة : انا خال اصحاب الأفعال الطيبة* النواب ويؤكد: لم اسمع عن مترشح غيري للان .. الدغمي يستبعد التزكية لرئاسة النواب ويؤكد: لم اسمع عن مترشح غيري للان .. مهنا نافع يكتب..إمتحان مزاولة المهنة مهنا نافع يكتب..إمتحان مزاولة المهنة مؤتمر دولي حول جودة التعليم في جامعة الزرقاء

القسم : أخبار محلية اردنية عامة
القطاع التجاري يعزي بشهداء وضحايا حادث العقبة
القطاع التجاري يعزي بشهداء وضحايا حادث العقبة
القطاع التجاري يعزي بشهداء وضحايا حادث العقبة
نشر بتاريخ : Tue, 28 Jun 2022 07:15:23 GMT
القطاع التجاري يعزي بشهداء وضحايا حادث العقبة 
 ناطق نيوز 
 أعربت غرفة تجارة الأردن نيابة عن أعضاء مجلس ادارتها المتمثل برؤساء الغرف التجارية ومجالس اداراتهم ومنتسبيهم وممثلي القطاعات التجارية ومنتسبيها بكافة عموم المملكة عن تعازيهم الحارة بشهداء وضحايا الحادث الأليم جراء تسرب غاز الكلورين في ميناء العقبة.
 
وقال رئيس غرفة تجارة الاردن نائل الكباريتي في بيان اليوم الثلاثاء" ان القطاع التجاري بمختلف أطيافه يقدم تعازيه الحارة الى الوطن بأكمله والعقبة خاصة وإلى أقارب وذوي شهداء وضحايا الحادثة وأن يلهمهم الله الصبر والسلوان".
 
وعبر الكباريتي الذي يرأس كذلك غرفة تجارة العقبة، عن خالص تمنيات القطاع التجاري والخدمي بان يمن الله بالشفاء العاجل على المصابين.
 
وقدم الشكر والتقدير لمختلف أجهزة الوطن الأمنية ، والأجهزة الطبية العاملة في مدينة العقبة والمستشفيات العسكرية والمستشفى الميداني والمستشفيات الخاصة بكوادرها الطبية على سرعة استجابتهم واتخاذ الاجراءات اللازمة، أيضاً سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، مؤكدا على ضرورة اتخاذ كافة إجراءات السلامة العامة.
 
واشار الكباريتي الى أهمية ميناء العقبة كونة شريان تجاري وحيوي مهم لاستيراد وتصدير البضائع والسلع للمملكة.
 
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر