الدكتور عبدالحكيم القرالة يكتب...أفعال،،بالمواقف والأرقام وزيرة النقل تلتقي وفد البنك الدولي لبحث نتائج الدعم الفني. الشؤون الفلسطينية تقدم عشرة الآلف دينار للهيئة الخيرية الهاشمية تبرعا لغزة العرموطي يوجه سؤالا نيابيا حول عمل وترويج بعض المصانع لبيع الخمور..وثيقة أمين عام الميثاق الوطني المومني: التظاهرات  والتعبير عن الرأي مسموح فيه، وهو متسق تماما مع الموقف الرسمي ومتسق مع مصالح الأردن. جلالة الملك يزور البادية الوسطى ترافقه جلالة الملكة وولي العهد عاجل...الميثاق الوطني يقرر رسميا المشاركة في الإنتخابات النيابية القادمة الدكتور بشار عوض الطراونة،، مبارك الترقية نفاع يدعو المراة الى استثمار فرصة المشاركة والتغيير مركزي الميثاق الوطني يعقد اجتماعه السنوي الاول ويصادق على التقرير السنوي للحزب..صور الاردنيون في جامعة طنطا يشاركون بفعاليات يوم الشعوب  الميثاق الوطني يرحب بقرار مجلس الأمن المتعلق بإيقاف الحرب على غزة اتحاد الإعلام الرياضي يواصل تحضيراته للحفل السنوي كتلة الإصلاح تنسحب من جلسة العفو العام رئيس مجلس النواب الصفدي: الأردن لا يرتهن لقرارات أحد وسيبقى في طليعة المدافعين عن فلسطين

القسم : منوعات
الأردنّ عضواً في مجلس إدارة تحالف الابتكار والتكنولوجيا والخدمات في العالم ' WITSA'
الأردنّ عضواً في مجلس إدارة تحالف الابتكار والتكنولوجيا والخدمات في العالم ' WITSA'
الأردنّ عضواً في مجلس إدارة تحالف الابتكار والتكنولوجيا والخدمات في العالم
نشر بتاريخ : Sat, 17 Sep 2022 15:09:31 GMT
من خلال فوز جمعيّة 'إنتاج' بالمقعد

الأردنّ عضواً في مجلس إدارة تحالف الابتكار والتكنولوجيا والخدمات في العالم ' WITSA' 
ناطق نيوز 
حصد الأردنّ من خلال جمعيّة شركات تقنيّة المعلومات والاتّصالات 'إنتاج' مقعداً في مجلس إدارة تحالف الابتكار والتكنولوجيا والخدمات في العالم' WITSA'، عن الفترة من 2022 -2024، وذلك خلال الانتخابات الّتي انعقدت مؤخّراً.

وتحالف ' WITSA' هو اتّحاد رائد لأعضاء جمعيّات التكنولوجيا من أكثر من 80 دولة، حيث يمثّل أعضاؤه أكثر من 90 بالمائة من سوق التكنولوجيا العالميّ.
وبهذا الفوز أصبحت جمعيّة 'إنتاج' عضواً دوليّاً، جنباً إلى جنب مع البحرين ومصر.

وانضمام 'إنتاج' إلى تحالف ' WITSA'  يعتبر فرصة مهمّة لدعم شركات تقنيّة المعلومات في الأردنّ ويساهم في تقديم موقف موحّد بشأن القضايا المتعلّقة بالتكنولوجيا، وتبادل المعرفة والخبرة والمعلومات الهامّة، والعمل بشكل وثيق مع المنظّمات المعترف بها دوليّاً لتعزيز وتسهيل النموّ، والمشاركة بتنظيم جوائز الابتكار العالميّة والتميّز التقنيّ لتكريم مستخدمي التكنولوجيا المتميّزين.
وأكّد رئيس هيئة المديرين في جمعيّة 'إنتاج' عيد أمجد الصويص، أهمّيّة هذا التحالف كونه يدعم التحوّل الرقميّ وتنمية قطاع تكنولوجيا المعلومات.
ولفت الصويص، إلى أنّ هذا التحالف يلعب دوراً هامّاً في رسم السياسات العامّة الدوليّة الّتي تعزّز نموّ الشركات الّتي تقدّم خدمات الرقمنة وتطوّرها وتعمل على تسهيل التجارة الدوليّة والاستثمار في المنتجات والخدمات التقنيّة من خلال شبكة  عالميّة مرموقة، مهنّئاً كلّ من جمعيّة البحرين لشركات التقنيّة وجمعيّة "اتّصال" في جمهوريّة مصر العربيّة.  

ويشار إلى أنّ أعضاء WITSA  يعملون معاً لتحقيق رؤية مشتركة وهي دعم التكنولوجيا باعتبارها المحرّك الرئيسيّ للاقتصاد العالميّ

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر