وسط اهمال الأهالي وعدم قيام وزارة التربية بدورها...طالب مدرسة يحاول الانتحار بعد الاعتداء عليه وتصويره.      السفير العضايلة يترأس وفد الأردن المشارك في المؤتمر العربي للمياه وكالة" بترا"رئيس الوزراء يوجه إلى مراجعة وسحب جميع الأعمال الأدبية التي لا تتوافق مع قيم المجتمع الأردني وعاداته وتقاليده، ومبادئ الأمَّة وقيمها بعد نشر "ناطق نيوز" برقية عتب..الرئيس المومني يقرر إطلاق اسم المناضل يعقوب الزيادين على أحد شوارع مدينة الزرقاء العين محمد الداودية يستقيل من رئاسة مجلس إدارة صحيفة الدستور. الشبول: يتحدث عن التزام الحكومة التام بتهيئة الأجواء السياسية قبل إجراء أول انتخابات في تطبيق التعديلات الدستورية والقوانين" مباحثات بين الفوسفات الأردنية وشركات اندونيسية لإنشاء مصنع لانتاج سماد ال NPK في العقبة النائب عماد العدوان يسال وزيرة الثقافة عن مهرجان"القراءة للجميع" ورواية "ميرا"..وثيقة النائب ينال فريحات يطالب باقالة أمين عام وزارة الثقافة النائب عماد العدوان يطالب وزيرة الثقافة بالاعتذار والاستقالة بعد فضيحة رواية ميرا الخادشة للحياء العام إلى أمين عمان ووزيري التربية والثقافة...هل تعرفون يعقوب زيادين؟ مصدر: خطيب الجمعة المسيء لقطر وتنظيم كأس العالم.. ليس أردنياً.. وممنوع من دخول المملكة...وهذه جنسيته هاشم عقل...كلفة الغاز أقل بكثير من كلفة استخدام مادة الكاز في الشتاء النائب عمر النبر رئيسًا لـ " الاقتصاد والاستثمار " والنائب أيمن المدانات مقرراً فايز الفايز يكتب...شركة تختزل أرباح 65 عاماً بأربع سنوات 

القسم : مال واعمال وتأمين
بحضور دبلوماسي رفيع.. مجموعة "دروزة موتورز" تفتتح مركز الصيانة والقطع الجديد
بحضور دبلوماسي رفيع.. مجموعة "دروزة موتورز" تفتتح مركز الصيانة والقطع الجديد
بحضور دبلوماسي رفيع.. مجموعة "دروزة موتورز" تفتتح مركز الصيانة والقطع الجديد
نشر بتاريخ : Sun, 25 Sep 2022 10:12:12 GMT
بحضور دبلوماسي رفيع..
مجموعة "دروزة موتورز" تفتتح مركز الصيانة والقطع الجديد
ناطق نيوز 
عمان 25 ايلول- افتتحت "دروزة موتورز" أمس السبت مركز الصيانة والقطع الجديد "دروزة سيرڤيس"، كأول مركز متقدم من نوعه في المنطقة بحضور دبلوماسي رفيع من السفارة الإيطالية، والنمساوية، والإسبانية، وعدد من كبير من عملاء الشركة منذ عام 2006. 

ويشتمل المركز الذي تم تصميمه وفق المواصفات المعتمدة لدى العلامات التجارية التي تمثلها "دروزة موتورز" على مكان استقبال طلبات الصيانة الأولية، والصيانة المتقدمة، وقسم القطع، ومناطق متعددة لعمل كادر المركز المتخصص، والمؤهل الذي يضم أكثر من 22 مهندس وفني صيانة لخدمة مالكي الڤسبا، وأبريليا، وأبريليا العاصفة، ودراجات KTM.

وقال مؤسس "دروزة موتورز"، تامر دروزة، إن هذا المركز المتقدم جاء لغايات التزام الشركة تجاه زبائنها بقيم جوهرية في  تقديم خدمات صيانة متميزة على أيدي  كوادر مؤهلة ومدربة ضمن الوقت المناسب، وتوفير قطع غيار أصلية.

واضاف "سعيدين بهذا اليوم في تلبية هذا الالتزام نحو زبائننها الذي رافقوا مسيرة الإنجاز منذ مراحل التأسيس الأولى التي بدأت بخطوات ثابتة وراسخة عبر تمثيلنها لكبرى العلامات التجارية الأوروبية في مجال الدراجات النارية والسكوترات لسنوات، مشيرا إلى أن افتتاح "دروزة سيرڤيس" سيتبعه خطوات أخرى توسعية مع بداية العام القادم تلبي الطموح.

وبين دروزة، أن الشركة استطاعت خلال السنوات الماضية الاستثمار في كوادرها في المبيعات، وخدمات ما بعد البيع، وخدمات الصيانة، واستقطاب كوادر متخصصة أخرى في مجالات مختلفة من أجل استيعاب الإقبال على منتجاتها المختلفة التي حصلت على ثقة المواطن، مبينا أن الشركة أصبحت تضم الان أكثر من 52 موظفا يتشاركون كل يوم القيم ذاتها في تقديم الخدمة الأفضل.

من جهته، قال نائب المدير العام أشرف فاخوري، إن الشركة طرحت لهذا العام أكثر منتج تلبية رغبة المواطن، وهناك تسهيلات مشجعة على أبريليا العاصفة "الأوف رود" المناسب للطرق الغير معبدة، والوعرة والجبلية، وأبريليا اقوى سكوتر بالأردن بمكابح ABS ودراجات KTM، مضيفا أن الشركة نظمت الكثير من الأنشطة الفعالية، وتجارب القيادة لمالكي أدفنتشر، وأبريليا، وغيرها.

 بدوره، قال مدير "دروزة سيرڤيس" الكابتن الزواهرة، إن مركز الصيانة والقطع الجديد يضم قاعات استقبال، واستراحة للزبائن، ومناطق متعددة للعمل على أكثر من دراجة أو سكوتر، قسم القطع الأصلية، وقسم متابعة الكفالات التي تلتزم بها المجموعة والتي تصل إلى 3 سنوات، ويقدم المركز خدمات الصيانة العامة الأولية والمتقدمة من كهرباء وميكانيك والكترونيات، وخدمة فحص أو تقييم لغايات البيع ضمن وقت مناسب.

يشار إلى أن "دروزة موتورز" هي الوكيل الحصري للدراجات والسكوترات الإيطالية: ڤسبا، وأبريليا، وبياجو، وموتوغوزي ، ودراجات  كي تي إم النمساوية، ومثلت هذه الشركة الرائدة في مجالها الأردن في أكثر من مناسبة محلية وعربية ودولية، منها رالي دكار، وأبو ظبي الصحراوي، واطلقت مبادرات وطنية انسانية واجتماعية مختلفة.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر