وسط اهمال الأهالي وعدم قيام وزارة التربية بدورها...طالب مدرسة يحاول الانتحار بعد الاعتداء عليه وتصويره.      السفير العضايلة يترأس وفد الأردن المشارك في المؤتمر العربي للمياه وكالة" بترا"رئيس الوزراء يوجه إلى مراجعة وسحب جميع الأعمال الأدبية التي لا تتوافق مع قيم المجتمع الأردني وعاداته وتقاليده، ومبادئ الأمَّة وقيمها بعد نشر "ناطق نيوز" برقية عتب..الرئيس المومني يقرر إطلاق اسم المناضل يعقوب الزيادين على أحد شوارع مدينة الزرقاء العين محمد الداودية يستقيل من رئاسة مجلس إدارة صحيفة الدستور. الشبول: يتحدث عن التزام الحكومة التام بتهيئة الأجواء السياسية قبل إجراء أول انتخابات في تطبيق التعديلات الدستورية والقوانين" مباحثات بين الفوسفات الأردنية وشركات اندونيسية لإنشاء مصنع لانتاج سماد ال NPK في العقبة النائب عماد العدوان يسال وزيرة الثقافة عن مهرجان"القراءة للجميع" ورواية "ميرا"..وثيقة النائب ينال فريحات يطالب باقالة أمين عام وزارة الثقافة النائب عماد العدوان يطالب وزيرة الثقافة بالاعتذار والاستقالة بعد فضيحة رواية ميرا الخادشة للحياء العام إلى أمين عمان ووزيري التربية والثقافة...هل تعرفون يعقوب زيادين؟ مصدر: خطيب الجمعة المسيء لقطر وتنظيم كأس العالم.. ليس أردنياً.. وممنوع من دخول المملكة...وهذه جنسيته هاشم عقل...كلفة الغاز أقل بكثير من كلفة استخدام مادة الكاز في الشتاء النائب عمر النبر رئيسًا لـ " الاقتصاد والاستثمار " والنائب أيمن المدانات مقرراً فايز الفايز يكتب...شركة تختزل أرباح 65 عاماً بأربع سنوات 

القسم : مال واعمال وتأمين
اقتصاديون أردنيون وقطريون وسفراء خليجيون في منزل السفير آل ثاني (صور)
اقتصاديون أردنيون وقطريون وسفراء خليجيون في منزل السفير آل ثاني (صور)
اقتصاديون أردنيون وقطريون وسفراء خليجيون في منزل السفير آل ثاني (صور)
نشر بتاريخ : Tue, 27 Sep 2022 04:14:29 GMT
اقتصاديون أردنيون وقطريون وسفراء خليجيون في منزل السفير  آل ثاني (صور)
ناطق نيوز 
- استضاف سفير قطر في الاردن الشيخ سعود بن ناصر بن جاسم آل ثاني حتى وقت متأخر من مساء الاثنين في منزله بالعاصمة عمان اقتصاديين قطريين وأردنيين وسفراء خليجيين وشخصيات أردنية وعربية.
وأكد الحضور العلاقات التاريخية بين الاردن ودول مجلس التعاون الخليجي، معددين المحطات المضيئة في مسيرة التعاون التاريخي بين المملكة ودول المجلس.
وتخلل الاستضافة وليمة أقامها السفير آل ثاني للحضور، الذي ضم الشيخ خليفة بن جاسم بن محمد آل ثاني رئيس غرفة قطر والوفد المرافق والذي يشارك في فعاليات منتدى التواصل الاقتصادي الخليجي –الاردني بدورته الثالثة، والذي يبدأ اليوم الثلاثاء في العاصمة عمان، وتنظمه غرفة تجارة الاردن، بالتعاون مع اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي، وبدعم من الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.
كما ضم الحضور نائل الكباريتي رئيس غرفة تجارة الاردن نائل الكباريتي والعين عيسى مراد.
وحضر الوليمة، سفراء الكويت عزيز الديحاني والامارات أحمد البلوشي، والبحرين أحمد الرويعي.
وتبدأ في عمان، اليوم الثلاثاء، فعاليات منتدى التواصل الاقتصادي الخليجي –الاردني بدورته الثالثة.
ويعقد المنتدى الذي سيحضره 120 من أصحاب الاعمال والمستثمرين من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ورؤساء اتحادات وغرف تجارية، إضافة الى مندوبين من فعاليات وهيئات اقتصادية خليجية، تحت شعار (آفاق جديدة للتعاون الاقتصادي والاستثماري).
ويشكل المنتدى فرصة لتمكين القطاع الخاص الاردني والخليجي للمضي قدما نحو تحقيق إنجازات اقتصادية في ظل الوضع الاقتصادي العالمي الراهن، والاستفادة من الفرص المتاحة وتعظيم الانجازات للوصول إلى رؤى مستقبلية من اجل تحقيق الأهداف الاستراتيجية والمصالح المشتركة بين الطرفين.
وسيبحث المنتدى الذي يستمر يومين، آفاق الشراكة الاقتصادية المقبلة والفرص الاستثمارية المتاحة بين المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي، وعرض دراسات جدوى لمشروعات استثمارية لرواد الاعمال بالاردن، وأخرى كبرى في قطاعات واعدة كالنقل واللوجستيك والسياحة والسياحة العلاجية والقطاع المالي والمصرفي وتكنولوجيا المعلومات والامن الغذائي والتصنيع الزراعي.
وسيشهد المنتدى عرضا حول الفرص الاستثمارية في دول مجلس التعاون الخليجي، وترتيب زيارات ميدانية للوفد المشارك لمشروعات ومنشآت اقتصادية للاطلاع على الفرص المتاحة على ارض الواقع.








جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر