العرموطي يوجه سؤالا نيابيا حول عمل وترويج بعض المصانع لبيع الخمور..وثيقة أمين عام الميثاق الوطني المومني: التظاهرات  والتعبير عن الرأي مسموح فيه، وهو متسق تماما مع الموقف الرسمي ومتسق مع مصالح الأردن. جلالة الملك يزور البادية الوسطى ترافقه جلالة الملكة وولي العهد عاجل...الميثاق الوطني يقرر رسميا المشاركة في الإنتخابات النيابية القادمة الدكتور بشار عوض الطراونة،، مبارك الترقية نفاع يدعو المراة الى استثمار فرصة المشاركة والتغيير مركزي الميثاق الوطني يعقد اجتماعه السنوي الاول ويصادق على التقرير السنوي للحزب..صور الاردنيون في جامعة طنطا يشاركون بفعاليات يوم الشعوب  الميثاق الوطني يرحب بقرار مجلس الأمن المتعلق بإيقاف الحرب على غزة اتحاد الإعلام الرياضي يواصل تحضيراته للحفل السنوي كتلة الإصلاح تنسحب من جلسة العفو العام رئيس مجلس النواب الصفدي: الأردن لا يرتهن لقرارات أحد وسيبقى في طليعة المدافعين عن فلسطين القيادي في الحزب المدني الديمقراطي قيس زيادين يعلق على قانون العفو العام: كلام غير شعبوي.. ما هو الاردن الذي نريد؟  الأردن يدعو لفرض عقوبات على إسرائيل ووقف تزويدها بالسلاح الأردن يسير ٧٣ شاحنة مساعدات غذائية جديدة  لأهلنا بغزة

القسم : منوعات
النقابة العامة للعاملين بالمناجم والتعدين تشيد بالانجازات الكبيرة لشركة مناجم الفوسفات
النقابة العامة للعاملين بالمناجم والتعدين تشيد بالانجازات الكبيرة لشركة مناجم الفوسفات
النقابة العامة للعاملين بالمناجم والتعدين تشيد بالانجازات الكبيرة لشركة مناجم الفوسفات
نشر بتاريخ : Wed, 02 Nov 2022 07:07:59 GMT
النقابة العامة للعاملين بالمناجم والتعدين تشيد بالانجازات الكبيرة لشركة مناجم الفوسفات

ناطق نيوز 

   أكدت  النقابة العامة للعاملين في قطاع المناجم والتعدين والأسمنت الأردنية، تقديرها للإنجازات التي تواصل شركة مناجم الفوسفات الاردنية تحقيقها، وتمثلت في تسجيل  صافي أرباح قبل الضريبة بنحو 786.5 مليون دينار للربع الثالث من العام الحالي، وما يزيد على 600 مليون دينار بعد الضريبة.

  وقال رئيس النقابة خالد زاهر الفناطسه، إن هذه الإنجازات المتتالية للشركة، تعد سابقة في تاريخها، وتأتي في ظروف اقتصادية عالمية صعبة، مبينا أنها لم تكن لتتحقق لولا نهج الادارة الحصيفة في الشركة، وتصميمها  على تحقيق النجاح والتميز.

وأعرب الفناطسة في رسالة وجهها لرئيس مجلس إدارة الشركة الدكتور محمد الذنيبات، عن اعتزاز النقابة بهذه الانجازات، مشيدا في هذا الاطار بجهود رئيس وأعضاء مجلس الادارة والادارة التنفيذية للشركة، وحرصها  تحقيق المزيد من الانجازات وتعزيز مكانة وحضور الشركة على المستويين المحلي والعالمي .

وأضاف ان هذه الانجازات تعكس حرص الجميع استمرار نجاح الشركة، وتعزيز دورها في رفد مسيرة التنمية الاقتصادية، ودعم  الاقتصاد الوطني، داعيا العاملين الى أهمية الاستمرار في هذه الوتيرة من العمل، لتبقى شركة مناجم الفوسفات كما هي في صدارة المؤسسات الاقتصادية الوطنية الناجحة والفاعلة.

  وأشاد الفناطسه، بجهود جميع العاملين في  مختلف مواقع الشركة، والشركات الحليفة والتابعة، على ما بذلوه من جهود كبيرة أوصلت الشركة إلى هذا المستوى المتقدم والمتميز من الإنجاز.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر