الخارجية التركية تدين عملية القدس وتصف الهجوم بالإرهابي وتقدم العزاء للحكومة "الإسرائيلية" وشعبها بوغالي يؤكد لرئيس مجلس النواب الصفدي دعم الجزائر للوصاية الهاشمية على المقدسات...صور النائب السابق زيادين: العنصرية والاقليمية وخطاب الكراهية لا تبني اوطانا...صور القضية الفلسطينية والوصاية الهاشمية على رأس أجندة مشاركة الصفدي والوفد النيابي بمؤتمر البرلمانات الإسلامية في الجزائر...صور افتتاح قسم ترخيص الأغوار الجنوبية بالتعاون بين مديرية الأمن العام وشركة البوتاس العربية   وزير الأوقاف يعلن بدء التسجيل الأولي للراغبين بالحج الوزير كريشان يوجه البلديات لاستحداث شاغر ناطق إعلامي لكل بلدية من بلديات المملكة رئيس مجلس النواب السابق عاطف الطراونة يؤيد استقلالية مكافحة الفساد عن الحكومة المواصفات والمقاييس تتعامل مع (55) طنّاً من الذّهب والفضّة خلال العام (2022) بيان صادر عن الحملة الشعبية للدفاع عن القرآن الكريم حول حرق المصحف في ستوكهولم... عبيدات يكتب..النيابة العامة الأردنية تضع النقاط على حروف الكرامة الإنسانية بالوثائق.. النائب المفصول محمد الفايز تلقى مستحقاته من مجلس النواب وفوض مدير مكتبه لاستلامها بالوثائق.. النائب المفصول محمد الفايز تلقى مستحقاته من مجلس النواب وفوض مدير مكتبه لاستلامها في أول تصريح لها بعد فصل الفايز .. سبيتان تنفي الإشاعات وتؤكد : سأمارس حقي الدستوري بمجلس النواب بعد فصل الفايز..سابقة تاريخية للبرلمانات الأردنية...مجلس النواب التاسع عشر رحيل نائب وفصل نائبان وتجميد عضوية آخر

القسم : اخبار على النار
وسط اهمال الأهالي وعدم قيام وزارة التربية بدورها...طالب مدرسة يحاول الانتحار بعد الاعتداء عليه وتصويره.     
وسط اهمال الأهالي وعدم قيام وزارة التربية بدورها...طالب مدرسة يحاول الانتحار بعد الاعتداء عليه وتصويره.     
وسط اهمال الأهالي وعدم قيام وزارة التربية بدورها...طالب مدرسة يحاول الانتحار بعد الاعتداء عليه وتصويره.     
نشر بتاريخ : Fri, 02 Dec 2022 16:34:26 GMT
وسط اهمال الأهالي وعدم قيام وزارة التربية بدورها...طالب مدرسة يحاول الانتحار بعد الاعتداء عليه وتصويره.                   ناطق نيوز-وسط إهمال الاهالي واصرارهم على تقديم رفاهية الهاتف النقال لابنائهم، وسماح وزارة التربية والتعليم للطلبة باحضار الهاتف للمدرسة، حاول طالب في إحدى المدارس شمال المملكة، أن ينتحر شنقا بعد تعرضه للتنمر والتصوير من زملائه، بحسب ما أفاد مصدر أمني.
وقال المصدر بحسب موقع أخبار الأردن إن فتى يبلغ من العمر 16 عاماً أُسعف إلى المستشفى بعد أن عثر عليه مشنوقاً داخل فناء منزله قبل أن يتدخل أحد أفراد أسرته وينقذ حياته.
وأضاف: أظهرت التحقيقات الأولية أن الفتى تعرض للضرب والتصوير والتنمر عليه من قبل طلبة عقب خروجهم من المدرسة، ما دفعه إلى  محاولة إنهاء حياته شنقاً.
وتابع المصدر: الفتى بحالة صحية سيئة وما زال تحت أجهزة التنفس الاصطناعي.
وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على المتهمين بالاعتداء، وما زالت مستمرة بالتحقيق في الحادثة.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر