توجه لإستبدال المنتجات الاسرائيلية بالمنتجات الأردنية في أسواق جنوب أفريقيا الدكتور عبدالحكيم القرالة يكتب...أفعال،،بالمواقف والأرقام وزيرة النقل تلتقي وفد البنك الدولي لبحث نتائج الدعم الفني. الشؤون الفلسطينية تقدم عشرة الآلف دينار للهيئة الخيرية الهاشمية تبرعا لغزة العرموطي يوجه سؤالا نيابيا حول عمل وترويج بعض المصانع لبيع الخمور..وثيقة أمين عام الميثاق الوطني المومني: التظاهرات  والتعبير عن الرأي مسموح فيه، وهو متسق تماما مع الموقف الرسمي ومتسق مع مصالح الأردن. جلالة الملك يزور البادية الوسطى ترافقه جلالة الملكة وولي العهد عاجل...الميثاق الوطني يقرر رسميا المشاركة في الإنتخابات النيابية القادمة الدكتور بشار عوض الطراونة،، مبارك الترقية نفاع يدعو المراة الى استثمار فرصة المشاركة والتغيير مركزي الميثاق الوطني يعقد اجتماعه السنوي الاول ويصادق على التقرير السنوي للحزب..صور الاردنيون في جامعة طنطا يشاركون بفعاليات يوم الشعوب  الميثاق الوطني يرحب بقرار مجلس الأمن المتعلق بإيقاف الحرب على غزة اتحاد الإعلام الرياضي يواصل تحضيراته للحفل السنوي كتلة الإصلاح تنسحب من جلسة العفو العام

القسم : برلمانيات
الصفدي والصرايرة يكرمان أبطال المنتخب الوطني لرفع الأثقال البارالمبي
الصفدي والصرايرة يكرمان أبطال المنتخب الوطني لرفع الأثقال البارالمبي
الصفدي والصرايرة يكرمان أبطال المنتخب الوطني لرفع الأثقال البارالمبي
نشر بتاريخ : Mon, 02 Jan 2023 07:44:42 GMT
الصفدي والصرايرة يكرمان أبطال المنتخب الوطني لرفع الأثقال البارالمبي
ناطق نيوز 
كرم رئيس مجلس النواب احمد الصفدي ورئيس لجنة التعليم والشباب النيابية الدكتور طالب الصرايرة لاعبي المنتخب الوطني لرفع الأثقال البارالمبي المشارك في بطولة فزاع الدولية. 
جاء ذلك خلال لقاء لجنة التعليم والشباب النيابية اليوم الإثنين بلاعبي المنتخب بدار مجلس النواب، بحضور النائب الأول لرئيس مجلس النواب د. أحمد الخلايلة، والنواب علي الطراونة وزهير السعيدين ونواف الخوالدة ومحمد الظهراوي وعيد النعيمات وفايزة عضيبات.
واعتبر  الصفدي إن هذا الانجاز في المحافل العربية والدولية يضاف إلى النجاحات المختلفة التي يحققها الشباب الأردني في مختلف المجالات بعهد جلالة الملك عبدالله الثاني، والذي يوجه دوماً إلى دعم الحركة الرياضية، وبخاصة أبطال ذوي القدرات الخاصة.
من جهته قال الصرايرة إننا تعودنا على انجازات اللجنة البارالمبية الأردنية ورفع العلم الأردني في البطولات الدولية وتعتبر إنجازاتهم محطة مهمة للتأهل إلى بارالمبيك فرنسا 2024.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر