توجه لإستبدال المنتجات الاسرائيلية بالمنتجات الأردنية في أسواق جنوب أفريقيا الدكتور عبدالحكيم القرالة يكتب...أفعال،،بالمواقف والأرقام وزيرة النقل تلتقي وفد البنك الدولي لبحث نتائج الدعم الفني. الشؤون الفلسطينية تقدم عشرة الآلف دينار للهيئة الخيرية الهاشمية تبرعا لغزة العرموطي يوجه سؤالا نيابيا حول عمل وترويج بعض المصانع لبيع الخمور..وثيقة أمين عام الميثاق الوطني المومني: التظاهرات  والتعبير عن الرأي مسموح فيه، وهو متسق تماما مع الموقف الرسمي ومتسق مع مصالح الأردن. جلالة الملك يزور البادية الوسطى ترافقه جلالة الملكة وولي العهد عاجل...الميثاق الوطني يقرر رسميا المشاركة في الإنتخابات النيابية القادمة الدكتور بشار عوض الطراونة،، مبارك الترقية نفاع يدعو المراة الى استثمار فرصة المشاركة والتغيير مركزي الميثاق الوطني يعقد اجتماعه السنوي الاول ويصادق على التقرير السنوي للحزب..صور الاردنيون في جامعة طنطا يشاركون بفعاليات يوم الشعوب  الميثاق الوطني يرحب بقرار مجلس الأمن المتعلق بإيقاف الحرب على غزة اتحاد الإعلام الرياضي يواصل تحضيراته للحفل السنوي كتلة الإصلاح تنسحب من جلسة العفو العام

القسم : اخبار على النار
مندوبا عن وزير التربية والتعليم البطوش يرعى اختتام البطولة الأولى للطلبة المكفوفين ...صور
مندوبا عن وزير التربية والتعليم البطوش يرعى اختتام البطولة الأولى للطلبة المكفوفين ...صور
مندوبا عن وزير التربية والتعليم البطوش يرعى اختتام البطولة الأولى للطلبة المكفوفين  ...صور
نشر بتاريخ : Tue, 21 Mar 2023 06:55:14 GMT
             
ناطق نيوز
اختتمت  في مدرسة عبد الله بن أم  مكتوم للمكفوفين في لواء ماركا اليوم الثلاثاء البطولة الأولى للمكفوفين في جائزة الملك عبد الله الثاني للياقة البدنية.
وتوج مدير إدارة الرياضة المدرسية الدكتور مصلح البطوش مندوبا عن وزير التربية والتعليم وزير التعليم العالي والبحث العلمي الطلبة المكفوفين الحاصلين على المراكز الثلاثة الأولى لجميع الفئات.          وتعد البطولة الأولى لفئة المكفوفين والتي تأتي ضمن رؤى جلالة الملك عبد الله الثاني ودعمه بمشاركة ذوي الإعاقة في جميع المجالات تحقيقاً للاستراتيجية العشرية للتعليم الدامج الذي تقوم بتنفيذها وزارة التربية والتعليم.
وقال البطوش إن فكرة مشاركة المكفوفين في جائزة الملك عبد الله الثاني للياقة البدنية تأتي في إطار الايمان بهذه الفئة وأثرها الايجابي بالمجتمع.
ومن أهم اهداف جائزة الملك عبد الله الثاني للياقة البدنية اتاحة الفرصة للجميع للاشتراك وتطبيق قدراتهم البدنية وتحقيق الفوائد النفسية والاجتماعية، حيث تعتبر مشاركة الطلبة من ذوي الاعاقة في الجائزة ضمن معايير تحقق تساوي الفرص لهم بغض النظر عن نوع الاعاقة.









جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر