عاجل..رئيس الوزراء يحيل ملف الحجاج إلى النيابة العامة وتوقيف عدد من المشتبه بهم.          استشاري الميثاق الوطني يستمر في عقد اللقاءات الحوارية في البادية الغربية الشمالية وقصبة المفرق  الجديد  في معركة الانتخابات المهندس شحادة أبو هديب ينعى صديقه الأستاذ الدكتور عمار الحنيطي الميثاق الوطني يدعو للتحقيق بملابسات ملف الحجاج المتوفين.     لولوه أبو جنيب الفايز تعلن نيتها خوض الانتخابات النيابية الخارجية: العثور على 84 حاج مفقود وحالتهم الصحية بين حرجة ومتوسطة وزارة الخارجية: إصدار 41 تصريح دفن لحجاج أردنيين في مكة المكرمة رئيس المجلس المركزي الميثاق يلتقي بفعاليات شعبية في مرج الحمام الدكتور نواف العجارمة يكتب: سيف أبي الحسين سيفُ الحق والشرعية والقوة والأمان الميثاق الوطني: مؤتمر دعم قطاع غزة جاء تتويجا لجهود الأردن بقيادة جلالة الملك في دعم الأشقاء الفلسطينيين الميثاق الوطني: جلالة الملك قاد الأردن بحنكة وحكمة رغم حجم التحديات التي واجهها الوطن جلالة الملك: أهل غزة لا يريدون خطابات منمقة بل إجراءات فعلية استشاري الميثاق يرعى احتفالا مهيبا في الازرق بمناسبة اليوبيل الفضي  حماس” ترحب بقرار مجلس الأمن وتؤكد استعدادها للدخول في مفاوضات

القسم : اخبار على النار
نقابة اصحاب شركات التخليص و نقل البضائع تهنئ القيادة الهاشمية و الشعب الاردني بذكرى معركة الكرامة 
نقابة اصحاب شركات التخليص و نقل البضائع تهنئ القيادة الهاشمية و الشعب الاردني بذكرى معركة الكرامة 
نقابة اصحاب شركات التخليص و نقل البضائع تهنئ القيادة الهاشمية و الشعب الاردني بذكرى معركة الكرامة 
نشر بتاريخ : Tue, 21 Mar 2023 07:59:16 GMT
ناطق نيوز 

هنأت نقابة اصحاب شركات التخليص و نقل البضائع القيادة الهاشمية و الشعب الاردني العظيم بذكرى معركة الكرامة التي تصادف اليوم مؤكدة انها يوم تاريخي اثبت فيه الاردنيون انهم اصحاب عزة و كرامة و مجد لا حدود له .

نقيب اصحاب شركات التخليص و نقل البضائع قال في بيان له ان يوم الكرامة الذي واعدت فيه القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي قبل 55 عاما النصرعلى العدو الغاشم لتفتح مرحلة جديدة من نهوض الامة العربية واسترداد حقوقها مؤكدا ان القوات المسلحة - الجيش العربي كانت ولا تزال مصدر فخر لكل العرب دون استثناء و مخزن القوة للدفاع عن اراضي و مقدسات الامة العربية وعلى رأسها ارض فلسطين الطاهرة و مقدساتها الشريفة اسلامية و مسيحية.

واضاف ان الاردنيون يحتفلوون بذكرى هذا اليوم المجيد تكريما و تخليدا لشهداء هذه المعركة الخالدة لانهم سبب النصر فلولا تضحياتهم وولائهم و انتمائهم للوطن وقيادته الهاشمية لم يكن هناك نصر بهذا الحجم.

وأكد أهمية معركة الكرامة بصفتها مفصلا مهما في تاريخ الوطن والأمة، مشيدا ببطولات الأردنيين في التصدي للعدوان بأول انتصار عربي يتحقق في الصراع العربي - الاسرائيلي.

وقال ان هذه المناسبة الغالية على قلوب كل الاردنيين اثبتت ان الجيش العربي كان بحجم التحدي الذي تكلل بالنصر منهيا تغطرس جيش كان متمسكا بمقولة (الجيش الذي لا يقهر).

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر