توجه لإستبدال المنتجات الاسرائيلية بالمنتجات الأردنية في أسواق جنوب أفريقيا الدكتور عبدالحكيم القرالة يكتب...أفعال،،بالمواقف والأرقام وزيرة النقل تلتقي وفد البنك الدولي لبحث نتائج الدعم الفني. الشؤون الفلسطينية تقدم عشرة الآلف دينار للهيئة الخيرية الهاشمية تبرعا لغزة العرموطي يوجه سؤالا نيابيا حول عمل وترويج بعض المصانع لبيع الخمور..وثيقة أمين عام الميثاق الوطني المومني: التظاهرات  والتعبير عن الرأي مسموح فيه، وهو متسق تماما مع الموقف الرسمي ومتسق مع مصالح الأردن. جلالة الملك يزور البادية الوسطى ترافقه جلالة الملكة وولي العهد عاجل...الميثاق الوطني يقرر رسميا المشاركة في الإنتخابات النيابية القادمة الدكتور بشار عوض الطراونة،، مبارك الترقية نفاع يدعو المراة الى استثمار فرصة المشاركة والتغيير مركزي الميثاق الوطني يعقد اجتماعه السنوي الاول ويصادق على التقرير السنوي للحزب..صور الاردنيون في جامعة طنطا يشاركون بفعاليات يوم الشعوب  الميثاق الوطني يرحب بقرار مجلس الأمن المتعلق بإيقاف الحرب على غزة اتحاد الإعلام الرياضي يواصل تحضيراته للحفل السنوي كتلة الإصلاح تنسحب من جلسة العفو العام

القسم : اخبار على النار
مجموعة شركات سدين في داخل وخارج المملكة الأردنية الهاشمية تحتفل بزفاف ولي العهد على الآنسة رجوى آل سيف
مجموعة شركات سدين في داخل وخارج المملكة الأردنية الهاشمية تحتفل بزفاف ولي العهد على الآنسة رجوى آل سيف
مجموعة شركات سدين في داخل وخارج المملكة الأردنية الهاشمية تحتفل بزفاف  ولي العهد على الآنسة رجوى آل سيف
نشر بتاريخ : Tue, 30 May 2023 12:49:37 GMT
مجموعة شركات سدين في داخل وخارج المملكة الأردنية الهاشمية تحتفل بزفاف سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله على الآنسة رجوى آل سيف
ناطق نيوز

تتقدم مجموعة شركات سدين، سواء داخل المملكة الأردنية الهاشمية أو خارجها، أسمى آيات التهنئة والتبريك لصاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله وسمو الأمير الحسين بن عبدالله وللأسرة الأردنية بمناسبة زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني على الأنسة رجوى آل سيف .

وعبرت الشركة والمتمثلة بإدارتها عن فرحتها  واكدت أن حفل زفاف سمو ولي العهد يشكل فرحة لكل الأردنيين، وهو مناسبة عزيزة على قلوب الجميع. كما تضرعت لله عز وجل أن يكتمل العرس بالسعادة والخير، وأن يجعل الفرح حليفًا للأردن العزيز تحت القيادة الهاشمية الرشيدة.

وشددت الشركة على أن ذكرى الاستقلال التي احتفل بها الأردن والأردنيون قبل أيام تعزز القيمة العالية التي يمتلكها الأردنيون تجاه مليكهم المفدى. وقد أثبت جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين على مر الزمن عمق رؤيته واستقامة موقفه تجاه العديد من المحطات التي مر بها الأردن، ودفع بعجلة الإنجاز في كافة الجوانب التي حققت إنجازات على امتداد وطننا الغالي على قلوبنا.

وأكدت الشركة أن ذكرى الاستقلال تحمل القيم والمعاني السامية للحفاظ على وطننا الغالي ورفعته، وتحفزنا لتعزيز نهضته بعزيمة وتحقيق أعظم الإنجازات لوطننا وبناء مستقبل يلبي تطلعات وطموحات الأجيال القادمة. وأعربت الشركة عن أن حفل زفاف سمو ولي العهد الأمين يُعتبر مناسبة كريمة، ونسأل الله العلي القدير أن يبارك لهما ويحفظ صاحب السمو الملكي ولي العهد المعظم، ويديم على سموه وعلى العائلة الهاشمية الكريمة والأسرة الأردنية الكبيرة السعادة والهناء والتوفيق، تحت ظل الراية الهاشمية، التي تعد سيدة البلاد وعماد آل البيت، جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم. ونسأل الله أن يديم الأفراح في بيوت الأردنيين وأن يجمع بين العروسين في خير، فإنه سميع مجيب الدعاء.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر