الميثاق يؤيد استحداث ألوية غرب اربد والمعراض وترفيع قضائي بلعما ومؤاب إلى ألوية الميثاق الوطني: نجدد الدعم المطلق لما يبذله الأردن بقيادة جلالة الملك لمواجهة العدوان الغاشم على غزة الماجستير للزميل محمد الحسني ..صور الرئيس الصفدي...عشرة على عشرة  عاجل...نص مقترح صفقة التبادل ووقف الحرب الذي وافقت علي حماس الملك من واشنطن: على المجتمع الدولي التحرك لمنع كارثة جديدة في رفح جهود سمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني في السّلم والحرب بقلم الإعلامي عادل سالم الرفايعه محافظ معان يكرم رئيس بلدية الشوبك الشيخ عادل الرفايعة.       بحث سبل التعاون بين الأردن والعراق في مجال صناعة الأسمدة الفوسفاتية النائب وائل رزوق يطالب "بلدية"بني عبيد رفض اتفاقية "الحسبة" الصفدي يهنئ الأخوة المسيحيين بعيد الفصح  حماية الصحفيين : جرائم إسرائيل بحق الصحفيين الفلسطينين أكبر جريمة ارتكبت في تاريخ الصحافة الميثاق الوطني يعقد لقاء حواريا في محافظة الكرك  البوتاس العربية تحقق أرباحاً صافية بقيمة (52) مليون دينار في الربع الأول أميركا توقف بناء الرصيف العائم قبالة غزة مؤقتا وتنقله لأسدود

القسم : شباب وجامعات
امين عام الميثاق يحاضر في طلبة البلقاء التطبيقية كلية عجلون الجامعية 
امين عام الميثاق يحاضر في طلبة البلقاء التطبيقية كلية عجلون الجامعية 
امين عام الميثاق يحاضر في طلبة البلقاء التطبيقية كلية عجلون الجامعية 
نشر بتاريخ : Tue, 05 Mar 2024 05:56:22 GMT
امين عام الميثاق يحاضر في طلبة البلقاء التطبيقية كلية عجلون الجامعية 


ناطق نيوز 


استضافت كلية عجلون الجامعية اليوم امين عام حزب الميثاق الوطني الدكتور محمد حسين المومني في  جلسة حوارية حول " الحياة الحزبية في الأردن برنامج وتطلعات".

وحضر اللقاء اكثر من ٢٥٠ شاب وشابة من طلبة الجامعة استمعوا الى الامين العام الذي انصب حديثه على الاهمية الكبيرة لدور الشباب في التحديث السياسي واننا نعول عليهم في المرحلة المقبلة، وانهم يعيشون في لحظة تاريخية لان هذا التحديث غير مسبوق منذ ثلاثين عاماً، وتاكيدا على اهمية دور الشباب تم اضافة مادة بالدستور الأردني خاصة بالشباب اضافة الى تخفيض سن الترشح الى سن ٢٥ عام ، وان الخامس من كل قائمة وطنية يجب ان يكون من الشباب.

وقال الامين العام ان المجتمع الاردني مجتمع فتي وشبابي لذلك نعول على شبابنا المثقف الواعي ان يعي دوره تماما وان يكون على يقين ان قيادة المرحلة القادمة للشباب لذلك عليهم ان يعوا اهمية دورهم في المرحلة القادمة وان ينخرطوا بالعمل السياسي الذي ضمنه سيد البلاد .

هذا واكد الامين العام عن هوية الميثاق الوطني انه حزب محافظ وسطي برامجي حداثي يستمد هويته من هوية الدولة التي تأسست على قيم ومبادىء الثورة العربية الكبرى، والتي ركزت على الحرية والعدالة والمساواة وحقوق الانسان.

وتحدث الامين العام للشباب الحضور  عن ثوابت الحزب، وهي الدين والعرش والجيش والأجهزة الأمنية والوحدة الوطنية وفلسطين والقدس.

وفي ختام الجلسة جرى حوار مع الشباب الذين استمعوا بحرص كبير ما ينم عن الثقافة العالية التي يتمتع بها شباب الوطن  وعن حرصهم على الوطن الذي يكبر بشبابه ، وأجاب الامين العام على أسئلة واستفسارات الحضور.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر