افتتاح منتدى كايسيد للحوار العالمي في لشبونة.. القوة التحويلية للحوار في مواجهة التحديات العالمية الميثاق الوطني يشكل لجنة لأختيار القائمة الوطنية برئاسة العين يعقوب ناصر الدين  رئيس مجلس ادارة المنتدى الاقتصادي الأردني النائب ابو صعيليك يلتقي طلبة اقتصاد الأعمال في الجامعة الأردنية..صور. صندوق استثمار أموال الضمان يلتقي نادي خريجي جامعة اليرموك الميثاق في اجتماعه 58 يؤكد أهمية رفع تصنيف الأردن الائتماني ويؤكد انه دلالة على قوة مؤسسية الدولة            صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي يلتقي مع مجلس الاتحاد العام لنقابات العمال صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي يلتقي مع مجلس الاتحاد العام لنقابات العمال سيدات أعمال أردنيات يبحثن فرص استثمار ريادية في البحرين القادم .. الرئيس يكلفه الملك ، و المجلس و بالتشاور يختار الوزراء   دائرة الشؤون الفلسطينية تطلق مسابقة لاختيار شعار (الهوية البصرية) الخاصة للدائرة مساعد الامين العام لحزب الميثاق الوطني رفعت الطويل: مسارات الاصلاح التي أطلقها جلالة الملك تهدف لتحسين البيئة السياسية والاقتصادية في المملكة...صور والدة النائب الدكتور احمد القطاونة في ذمة الله.                     محمد حسين المومني.. إثراء للمشهد الحزبي بسيرة ومسيرة سياسية ثمينة  الدكتور جميل الشقيرات يكتب...*طلبتنا والضعف في تعلم  اللغة الإنجليزية* حزب الوحدويون الديمقراطي الاردني ينعى وفاة نائب الامين العام فايز عياش

القسم : اخبار على النار
أحزاب وسطية وحزب قومي يتحالفون لخوض الانتخابات النيابية
أحزاب وسطية وحزب قومي يتحالفون لخوض الانتخابات النيابية
أحزاب وسطية وحزب قومي يتحالفون لخوض الانتخابات النيابية
نشر بتاريخ : Mon, 29 Apr 2024 04:57:54 GMT
أحزاب وسطية وحزب قومي يتحالفون لخوض الانتخابات النيابية

 ناطق نيوز- قدمت ثلاثة أحزاب وسطية بالإضافة إلى حزب قومي بطلب تشكيل تحالف انتخابي إلى الهيئة المستقلة للانتخابات، وذلك استعداداً للمشاركة في الانتخابات النيابية القادمة.

تضمّن الطلب الذي تم تقديمه إلى الهيئة المستقلة للانتخابات، اقتراح تأسيس تحالف حزبي يجمع بين الأحزاب المشاركة، وهي: “الشعلة”، و”حزب القدوة الأردني”، و”حزب الغد الأردني”، بالإضافة إلى “حزب الحركة القومية” الذي يعد عضواً في ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية.

تتطلع هذه الأحزاب إلى تشكيل تحالف انتخابي يجمع بين مختلف الألوان السياسية ، بهدف تقديم برنامج انتخابي موحد وتمثيل شامل للمجتمع في البرلمان القادم.

وتنتظر هذه الأحزاب موافقة مجلس المفوضية على طلب تشكيل التحالف الانتخابي، والذي من شأنه أن يعزز التنافسية الديمقراطية في العملية الانتخابية المقبلة.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر