توجه لإستبدال المنتجات الاسرائيلية بالمنتجات الأردنية في أسواق جنوب أفريقيا الدكتور عبدالحكيم القرالة يكتب...أفعال،،بالمواقف والأرقام وزيرة النقل تلتقي وفد البنك الدولي لبحث نتائج الدعم الفني. الشؤون الفلسطينية تقدم عشرة الآلف دينار للهيئة الخيرية الهاشمية تبرعا لغزة العرموطي يوجه سؤالا نيابيا حول عمل وترويج بعض المصانع لبيع الخمور..وثيقة أمين عام الميثاق الوطني المومني: التظاهرات  والتعبير عن الرأي مسموح فيه، وهو متسق تماما مع الموقف الرسمي ومتسق مع مصالح الأردن. جلالة الملك يزور البادية الوسطى ترافقه جلالة الملكة وولي العهد عاجل...الميثاق الوطني يقرر رسميا المشاركة في الإنتخابات النيابية القادمة الدكتور بشار عوض الطراونة،، مبارك الترقية نفاع يدعو المراة الى استثمار فرصة المشاركة والتغيير مركزي الميثاق الوطني يعقد اجتماعه السنوي الاول ويصادق على التقرير السنوي للحزب..صور الاردنيون في جامعة طنطا يشاركون بفعاليات يوم الشعوب  الميثاق الوطني يرحب بقرار مجلس الأمن المتعلق بإيقاف الحرب على غزة اتحاد الإعلام الرياضي يواصل تحضيراته للحفل السنوي كتلة الإصلاح تنسحب من جلسة العفو العام

القسم : المجلة الرياضية
منتخبنا الوطني يتقدم للمركز 110 عالميا
منتخبنا الوطني يتقدم للمركز 110 عالميا
نشر بتاريخ : Thu, 07 Jun 2018 16:41:39 GMT
ناطق نيوز-عمان

تقدم منتخبنا الوطني لكرة القدم ثمانية مراكز على سلم التصنيف الدولي لكرة القدم ‘الفيفا’ الذي صدر اليوم الخميس ليحتل المركز 110 عالميا.
ورفع المنتخب الوطني رصيده التراكمي من (272 الى 296 نقطة) مستثمراً فوزه الودي على قبرص 3-0 أواخر الشهر الماضي، ليحقق قفزة مريحة على سلم الترتيب العالمي.
كما تقدم المنتخب الوطني الى المركز الـ19 على المستوى الآسيوي والذي انتزع ‘الاسترالي’ صدارته من ايران،
فيما ارتقت كوريا الجنوبية للمركز الثالث على حساب اليابان، وبقيت المانيا على رأس القائمة عالمياً أمام البرازيل وبلجيكا.
من جهة أخرى، ينتظر أن يواجه المنتخب الوطني نظيره اللبناني ودياً في السادس من ايلول المقبل بالعاصمة عمان، قبل أن يلتقي عُمان في 11 من الشهر ذاته، ضمن برنامج الاعداد لكأس آسيا 2019.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر