وزير الداخلية يلتقي السفير القطري في عمان رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية عربيات يوجه الهيئة التدريسية في كليات الشريعة لتسليط الضوء على الباقورة والغمر على انها انتصار تاريخي يضاف للكرامة وانتصارات الأردن مندوبا عن رئيس الوزراء... سماحة الربطة يرعى انطلاق أعمال "ندوة حقوق الطفل في النزاعات الأسرية على المستوى الدولي"... صور فينيكس العربية القابضة تنتخب رئيس و نائب رئيس مجلس ادارة جديد الماجستير لنفين عليان.. صور وفد من النادي الأردني للصم يشارك في معرض إكسبوا الهمم بطاقة شكر وعرفان لمدير الدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعه مُستشفى الجامعة الأردنية يُقيم يوماً طبياً تطوعيّاً في منطقة عيرا في محافظة البلقاء... صور لِقَهْرِ الشُذّاذ .. نَصْبٌ .. للشهيد مُعاذ لن نقبل بطمس تاريخ الشهيد إبراهيم حرب الرفايعة من ذاكرة الزمن وزير الأوقاف يفتتح مركز القرآن الكريم لتعليم المكفوفين..صور.. عشائر بئر السبع تشكر كل من شاركها العزاء بفقيدها الشيخ محمد سلامة أبو خرمة النسور يكرم أوائل الثانوية في الأغوار الجنوبية مؤتمر حول التربية البيئية يناقش تحقيق اهداف التنمية المستدامة الوزير العضايلة:"بترا" على رأس الأولويات

القسم : المجلة الرياضية
المنتخب الوطني يلتقي وصيف كأس العالم وديا الاثنين
المنتخب الوطني يلتقي وصيف كأس العالم وديا الاثنين
نشر بتاريخ : Sun, 14 Oct 2018 10:57:33 GMT
ناطق نيوز-عمان 
يلتقي المنتخب الوطني لكرة القدم منتخب كرواتيا في مباراة ودية تقام عند الساعة التاسعة وخمس وأربعين دقيقة من مساء يوم غد الاثنين في العاصمة الكرواتيه زاغرب .

ويأتي هذا اللقاء الودي في اطار تحضيرات المنتخب الوطني للمشاركة في نهائيات اسيا التي تقام في الامارات العربية المتحدة خلال كانون الثاني المقبل.

ويأمل المدرب البلجيكي للمنتخب الوطني لكرة القدم فيتال بالاستفادة من مباراة يوم غد أمام وصيف بطل العالم وتحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز معنويات لاعبيه.

وتشهد مباراة يوم غد غياب لاعبي المنتخب عامر شفيع لظروف خاصة وابراهيم الزاهرة ومحمد الباشا للإصابة.

وكان المنتخب الوطني تعادل بدون أهداف مع منتخب ألبانيا في المباراة الودية التي جرت الأربعاء الماضي.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر