استكملت مجموعة سدين حملة العطاء وتوزيع طرود الخير في مختلف محافظات المملكة منح من “عمان العربية” للوطني للأمن وإدارة الازمات النائب هيثم زيادين يدعو الحكومة للتراجع عن قرار الحظر الشامل لأيام متواصلة أبناء المرحوم الحاج عبدالله البطوش ينعون الأخ والصديق زهير البطوش وفاة رئيس غرفة تجارة المزار الجنوبي زهير البطوش الملاحمه يكتب.. الضمان .. كانت .. مؤسسة أمان لتبلغ 44.2 مليون دينار بعد خصم الضريبة 20 % نمو أرباح شركة مصفاة البترول الأردنية في 2019 العين ناصر جودة...إقامة دولة فلسطينية مستقلة مصلحة أردنيا عليا التل يكتب... نحو مظلة اجتماعية وطنية فلسطين النيابية " تثمن مواقف الملك تجاة القضية الفلسطينية" الزميل عبدالله العظم يكتب... الحل بتعديل الدستور إبن الكرك.. أكرم إبراهيم البلوي يكتب لجلالة الملك قصيدة بعنوان... أردن الأمان الملاحمه يكتب... المعارضة الخارجية .. هل هي ضرورية !؟ شكر على تعاز من عشيرة القرالة وزير الأوقاف الرجل الميداني

القسم : المجلة الرياضية
المنتخب الوطني يلتقي وصيف كأس العالم وديا الاثنين
المنتخب الوطني يلتقي وصيف كأس العالم وديا الاثنين
نشر بتاريخ : Sun, 14 Oct 2018 10:57:33 GMT
ناطق نيوز-عمان 
يلتقي المنتخب الوطني لكرة القدم منتخب كرواتيا في مباراة ودية تقام عند الساعة التاسعة وخمس وأربعين دقيقة من مساء يوم غد الاثنين في العاصمة الكرواتيه زاغرب .

ويأتي هذا اللقاء الودي في اطار تحضيرات المنتخب الوطني للمشاركة في نهائيات اسيا التي تقام في الامارات العربية المتحدة خلال كانون الثاني المقبل.

ويأمل المدرب البلجيكي للمنتخب الوطني لكرة القدم فيتال بالاستفادة من مباراة يوم غد أمام وصيف بطل العالم وتحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز معنويات لاعبيه.

وتشهد مباراة يوم غد غياب لاعبي المنتخب عامر شفيع لظروف خاصة وابراهيم الزاهرة ومحمد الباشا للإصابة.

وكان المنتخب الوطني تعادل بدون أهداف مع منتخب ألبانيا في المباراة الودية التي جرت الأربعاء الماضي.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر