الله يُجْبُرْ خَاطِرنا .. وخَاطِر أبو جَابِرْ المهندسة غاده احمد حسين العمري مبارك التخرج استكملت مجموعة سدين حملة العطاء وتوزيع طرود الخير في مختلف محافظات المملكة منح من “عمان العربية” للوطني للأمن وإدارة الازمات النائب هيثم زيادين يدعو الحكومة للتراجع عن قرار الحظر الشامل لأيام متواصلة أبناء المرحوم الحاج عبدالله البطوش ينعون الأخ والصديق زهير البطوش وفاة رئيس غرفة تجارة المزار الجنوبي زهير البطوش الملاحمه يكتب.. الضمان .. كانت .. مؤسسة أمان لتبلغ 44.2 مليون دينار بعد خصم الضريبة 20 % نمو أرباح شركة مصفاة البترول الأردنية في 2019 العين ناصر جودة...إقامة دولة فلسطينية مستقلة مصلحة أردنيا عليا التل يكتب... نحو مظلة اجتماعية وطنية فلسطين النيابية " تثمن مواقف الملك تجاة القضية الفلسطينية" الزميل عبدالله العظم يكتب... الحل بتعديل الدستور إبن الكرك.. أكرم إبراهيم البلوي يكتب لجلالة الملك قصيدة بعنوان... أردن الأمان الملاحمه يكتب... المعارضة الخارجية .. هل هي ضرورية !؟

القسم : برلمانيات
النائب خليل عطية:متى سترفع السرية عن اتفاقيات الطاقة المتجددة؟
النائب خليل عطية:متى سترفع السرية عن اتفاقيات الطاقة المتجددة؟
نشر بتاريخ : Tue, 27 Nov 2018 11:49:31 GMT
ناطق نيوز-خاص

طالب النائب خليل عطية وزيرة الطاقة والثروة المعدنية هالة الزواتي بتحديد وقت زمني لرفع السرية عن الوثائق المتعلقة باتفاقيات الطاقة المتجددة المبرمة مع الشركات.

وهاجم عطية خلال تعليقه على الإجابة الواردة من الوزيرة حول اتفاقيات الطاقة المتجددة، مؤكدا على أنه كان يريد مساعدة الحكومة في تنزيل الأسعار التي تشكل كلفة عالية على الحكومة والمواطن.

بدورها قالت الوزيرة الزواتي انها محكومة تحترم سرية الاتفاقيات مع الشركة ولا يمكن التراجع عن بنود الاتفاقيات لا سيما المتعلق بالأسعار.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر