استكملت مجموعة سدين حملة العطاء وتوزيع طرود الخير في مختلف محافظات المملكة منح من “عمان العربية” للوطني للأمن وإدارة الازمات النائب هيثم زيادين يدعو الحكومة للتراجع عن قرار الحظر الشامل لأيام متواصلة أبناء المرحوم الحاج عبدالله البطوش ينعون الأخ والصديق زهير البطوش وفاة رئيس غرفة تجارة المزار الجنوبي زهير البطوش الملاحمه يكتب.. الضمان .. كانت .. مؤسسة أمان لتبلغ 44.2 مليون دينار بعد خصم الضريبة 20 % نمو أرباح شركة مصفاة البترول الأردنية في 2019 العين ناصر جودة...إقامة دولة فلسطينية مستقلة مصلحة أردنيا عليا التل يكتب... نحو مظلة اجتماعية وطنية فلسطين النيابية " تثمن مواقف الملك تجاة القضية الفلسطينية" الزميل عبدالله العظم يكتب... الحل بتعديل الدستور إبن الكرك.. أكرم إبراهيم البلوي يكتب لجلالة الملك قصيدة بعنوان... أردن الأمان الملاحمه يكتب... المعارضة الخارجية .. هل هي ضرورية !؟ شكر على تعاز من عشيرة القرالة وزير الأوقاف الرجل الميداني

القسم : أحزاب ونقابات ومجتمع مدني
الدكتور فراس العبادي رئيساً للائتلاف الوطني للاحزاب والدهيسات نائباً
الدكتور فراس العبادي رئيساً للائتلاف الوطني للاحزاب والدهيسات نائباً
نشر بتاريخ : Sun, 07 Jul 2019 21:30:55 GMT

ناطق نيوز-عمان 
توافقت احزاب الائتلاف الوطني للاحزاب السياسية على تسمية امين عام حزب الشورى الدكتور فراس العبادي رئيسا للائتلاف، وامين عام حزب الراية الاردنية بلال الدهيسات، نائبا للرئيس.

وناقش الائتلاف في اجتماعه الذي عقد مساء اليوم في مقر مقر حزب المؤتمر الوطني (زمزم) مسودة مقترحات تعديلات قانون الانتخاب التي توافقت عليها اللجنة التحضيرية المنبثقة من اجتماع ٢٦ حزبا.

كما ناقش الائتلاف الاوضاع السياسية المحلية والخارجية، واقر عددا من القرارات التي من شأنها تفعيل دور الائتلاف وتعزيز مشاركاته في مختلف المحافل الوطنية وردلي الداخلية.

 يذكر بان الائتلاف الوطني للاحزاب يضم كلا من احزاب، المؤتمر الوطني (زمزم), والوسط الاسلامي والشورى والنهضة والراية الاردنية والشهامة.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر