مجلس العاصمة يشكل لجانه الفرعية ويقر خطة طوارئ الشتاء.. صور الرعود يشكر الرزاز ويثمن قراراته الإدارية وزير الداخلية يلتقي السفير القطري في عمان رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية عربيات يوجه الهيئة التدريسية في كليات الشريعة لتسليط الضوء على الباقورة والغمر على انها انتصار تاريخي يضاف للكرامة وانتصارات الأردن مندوبا عن رئيس الوزراء... سماحة الربطة يرعى انطلاق أعمال "ندوة حقوق الطفل في النزاعات الأسرية على المستوى الدولي"... صور فينيكس العربية القابضة تنتخب رئيس و نائب رئيس مجلس ادارة جديد الماجستير لنفين عليان.. صور وفد من النادي الأردني للصم يشارك في معرض إكسبوا الهمم بطاقة شكر وعرفان لمدير الدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعه مُستشفى الجامعة الأردنية يُقيم يوماً طبياً تطوعيّاً في منطقة عيرا في محافظة البلقاء... صور لِقَهْرِ الشُذّاذ .. نَصْبٌ .. للشهيد مُعاذ لن نقبل بطمس تاريخ الشهيد إبراهيم حرب الرفايعة من ذاكرة الزمن وزير الأوقاف يفتتح مركز القرآن الكريم لتعليم المكفوفين..صور.. عشائر بئر السبع تشكر كل من شاركها العزاء بفقيدها الشيخ محمد سلامة أبو خرمة النسور يكرم أوائل الثانوية في الأغوار الجنوبية

القسم : أحزاب ونقابات ومجتمع مدني
الدكتور فراس العبادي رئيساً للائتلاف الوطني للاحزاب والدهيسات نائباً
الدكتور فراس العبادي رئيساً للائتلاف الوطني للاحزاب والدهيسات نائباً
نشر بتاريخ : Sun, 07 Jul 2019 21:30:55 GMT

ناطق نيوز-عمان 
توافقت احزاب الائتلاف الوطني للاحزاب السياسية على تسمية امين عام حزب الشورى الدكتور فراس العبادي رئيسا للائتلاف، وامين عام حزب الراية الاردنية بلال الدهيسات، نائبا للرئيس.

وناقش الائتلاف في اجتماعه الذي عقد مساء اليوم في مقر مقر حزب المؤتمر الوطني (زمزم) مسودة مقترحات تعديلات قانون الانتخاب التي توافقت عليها اللجنة التحضيرية المنبثقة من اجتماع ٢٦ حزبا.

كما ناقش الائتلاف الاوضاع السياسية المحلية والخارجية، واقر عددا من القرارات التي من شأنها تفعيل دور الائتلاف وتعزيز مشاركاته في مختلف المحافل الوطنية وردلي الداخلية.

 يذكر بان الائتلاف الوطني للاحزاب يضم كلا من احزاب، المؤتمر الوطني (زمزم), والوسط الاسلامي والشورى والنهضة والراية الاردنية والشهامة.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر