الدكتور جاسم الغصاونة،، مبارك الترقية رئيس مجلس النواب الصفدي يرعى حملة وطنية للتبرع بالدم لغزة علي مصطفى عبدالخالق في ذمة الله الميثاق الوطني يعقد إجتماعه ال 54 ويؤكد الفخر بالقوات المسلحة في التصدي لأية محاولات إيرانية أو إسرائيلية لتعريض أمن الوطن للخطر الصفدي وآل الشيخ: علاقات الأردن والسعودية قوية ومواقفنا راسخة في الدفاع عن فلسطين  رئيسا بلديتي الشوبك وعين الباشا يرفضان دعوة لزيارة ايران بجهود من رئيس بلدية الشوبك وأعضاء المجلس...الاعلان عن باقة من المشاريع في لواء الشوبك الرئيس العراقي يلتقي الرئيس أحمد الصفدي في مجلس النواب...صور الميثاق الوطني  يزور عددا من مؤسسات المجتمع المحلي في محافظة البلقاء  وزير الخارجية الصفدي: حذرنا من أن نتنياهو سيحاول أن يفتعل مواجهة مع إيران ليجر ‎الولايات المتحدة والغرب إلى حرب إقليمية الميثاق الوطني يؤكد دعمه للموقف الأردني تجاه ما تشهده المنطقة من تصعيد وتوتر البوتاس العربية" تهنىء جلالة الملك وولي العهد بمناسبة عيد الفطر السعيد  اعلام إسرائيلي: شعور بأن نتنياهو يخمد الحرب، ولا ينوي الوفاء بتعهداته في "القضاء على حماس"... الطويل يتفقد أيتام مخيم البقعة ويقدم كسوة العيد ومنحة الطالب المتميز اختتام بطولة الميثاق الوطني الرمضانية  في محافظة اربد 

القسم : شباب وجامعات
المعلمين : إجراءات تصعيدية تبدأ بوقفة احتجاجية يوم الخميس
المعلمين : إجراءات تصعيدية  تبدأ بوقفة احتجاجية يوم الخميس
نشر بتاريخ : Sat, 24 Aug 2019 15:46:12 GMT
ناطق نيوز-عمان 
قال نقيب المعلمين أحمد الحجايا اليوم السبت، إن النقابة  ستقيم وقفة احتجاجية يوم الخميس المقبل بتاريخ 5- 9- 2019 من الساعة الـ12-3 بعد الظهر، على الدوار الرابع من أجل المطالبة بعلاوة 50% على رواتب المعلمين 

وطالب خلال اللقاء الإعلامي الأول للدورة النقابية الرابعة، بعلاوة 50% على الرواتب، فقال نحن نمد يدنا لدولتنا القوية، حيث اننا شريحة مهمة في المجتمع، فمجموع العلاوات التي نطالب بها لن تتجاوز الـ 112 مليون دينار تقريبا، حيث إن 30% منها ستكون ضرائب للدولة.

وأشار الحجايا، إن لم تقم الحكومة بالاستجابة لمطالب النقابة بعد الوقفة الاحتجاجية، سيتم الإعلان عن الإجراءات التي ستتبعها النقابة فيما بعد. 

وأضاف الحجايا، أن المعلمين آثروا أن لا يخلقوا الفوضى في بداية العام الدراسي، وإنه إذا كان هناك تصعيد من أجل الإضراب لن يكون في بداية العام الدراسي، فنحن نعلم حجم الإرباك الذي يحصل في بداية كل عام.

وبين الحجايا إنه إن لم تقم الحكومة بالتجاوب لمطالب النقابة ستقوم الأخيرة بالتصعيد في الوقت المناسب، وحمل الحكومة المسؤولية إذا ما حصل ذلك.

وأكد الحجايا على أن الدولة الأردنية دولة قوية، وعليها الاستجابة لمطالب المعلمين، خاصة وأنها لا تكلف أكثر من 112 مليون دينار سيدفع المعلمون منها ضرائب تعود إلى الخزينة بواقع 33 مليون دينار، بالاضافة إلى كون مصادر التمويل موجودة.

وتحدث عن مؤامرات على المعلمين من قبل الحكومات المتعاقبة وبعض الصالونات السياسية.

وقال رئيس المكتب الاعلامي للنقابة نور نديم  إن المعلم لا يريد ولا يقبل أن يكون متطفلا على موازنة الدولة الأردنية، وان نقابة المعلمين ترحب بالتعاون مع جميع الجهات الإعلامية والإعلام شريك أساسي لنا . 
واضاف نديم بأن نقابة المعلمين لديه مكتب اعلامي يعمل على مدار الساعة ومتعاون مع جميع الجهات الإعلامية.  

وبين نائب النقيب الدكتور ناصر النواصره بان رواتب المعلمين متدنية بالنسبة لرواتب بعض الوزارات الحكومية ، حيث أصبح المعلم يبحث فرصة انتداب لوزارة أخرى في ظل الظروف المادية الصعبة. 

.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر