الله يُجْبُرْ خَاطِرنا .. وخَاطِر أبو جَابِرْ المهندسة غاده احمد حسين العمري مبارك التخرج استكملت مجموعة سدين حملة العطاء وتوزيع طرود الخير في مختلف محافظات المملكة منح من “عمان العربية” للوطني للأمن وإدارة الازمات النائب هيثم زيادين يدعو الحكومة للتراجع عن قرار الحظر الشامل لأيام متواصلة أبناء المرحوم الحاج عبدالله البطوش ينعون الأخ والصديق زهير البطوش وفاة رئيس غرفة تجارة المزار الجنوبي زهير البطوش الملاحمه يكتب.. الضمان .. كانت .. مؤسسة أمان لتبلغ 44.2 مليون دينار بعد خصم الضريبة 20 % نمو أرباح شركة مصفاة البترول الأردنية في 2019 العين ناصر جودة...إقامة دولة فلسطينية مستقلة مصلحة أردنيا عليا التل يكتب... نحو مظلة اجتماعية وطنية فلسطين النيابية " تثمن مواقف الملك تجاة القضية الفلسطينية" الزميل عبدالله العظم يكتب... الحل بتعديل الدستور إبن الكرك.. أكرم إبراهيم البلوي يكتب لجلالة الملك قصيدة بعنوان... أردن الأمان الملاحمه يكتب... المعارضة الخارجية .. هل هي ضرورية !؟

القسم : قضايا عربية ودولية
رسميا... ارتفاع عدد الدول العربية وولادة مملكة جديدة
رسميا... ارتفاع عدد الدول العربية وولادة مملكة جديدة
نشر بتاريخ : Sat, 07 Sep 2019 15:46:36 GMT
                  ناطق نيوز 
أعلنت رئيس مجلس وزراء مملكة الجبل الأصفر التي تقع في شمال شرق أفريقيا بين مصر والسودان نادرة ناصيف؛ نيابة عن ملك مملكة الجبل الأصفر، إعلان قيام مملكة الجبل الأصفر بشكل رسمي، وذلك بمدينة أوديسا بأوكرانيا.

وبحسب وكالات فأن هذه الدولة تسعى إلى تجنيس اللاجئين والمهجرين من حول العالم وتحديدا من الدول العربية والإسلامية بهدف حل أزمتهم وفق سياسيه تنظيميه مرتبه، إضافةً إلى سعي هذه الدولة لتأسيس مركز تجاري ومالي عالمي بالتعاون وبدعم من العديد من الدول العربية والآسيوية.

وكان نص البيان الرسمي كالتالي: نيابة عن ملك مملكة الجبل الأصفر نحن رئيس مجلس وزراء مملكة الجبل الأصفر الدكتورة نادرة عواد ناصيف؛ أشكر متابعتكم لنا في هذا اليوم التاريخي الذي لطالما انتظرتموه يوم ٥ سبتمبر ٢٠١٩ يوم إعلان ولادة مملكة الجبل الأصفر 
وقال البيان: تتسم مملكة الجبل الأصفر، بأنها دولة سلام بكل ما تحمل هذه الكلمة من المعاني التي تتمحور حول حق الإنسان أن يعيش بكرامة تحت مظلة تأمين حقوقه المدنية والشرعية التي نصّت عليها جميع المواثيق الدولية.

وأضاف: تعد مملكة الجبل الأصفر دولة نموذجية بجميع تفاصيلها, أقول ذلك لأن قضيتنا في مملكة الجبل الأصفر هي لوضع حل للواقع المزري الذي يرزح تحته كل طفل وكل مُسِن وكل امرأة ورجل أُجبروا على النزوح أو التهجير أو كتم قيدهم بسبب الحروب.

وأردف البيان: قضيتنا هذه في الواقع الدولي اليوم تنعت بأزمة بشرية منتشرة حول العالم، نعم أن ولادة مملكة الجبل الأصفر و تحصينها ضرورة ملحة؛ لأنها -باختصار- الحل لهذه الأزمة.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر