الله يُجْبُرْ خَاطِرنا .. وخَاطِر أبو جَابِرْ المهندسة غاده احمد حسين العمري مبارك التخرج استكملت مجموعة سدين حملة العطاء وتوزيع طرود الخير في مختلف محافظات المملكة منح من “عمان العربية” للوطني للأمن وإدارة الازمات النائب هيثم زيادين يدعو الحكومة للتراجع عن قرار الحظر الشامل لأيام متواصلة أبناء المرحوم الحاج عبدالله البطوش ينعون الأخ والصديق زهير البطوش وفاة رئيس غرفة تجارة المزار الجنوبي زهير البطوش الملاحمه يكتب.. الضمان .. كانت .. مؤسسة أمان لتبلغ 44.2 مليون دينار بعد خصم الضريبة 20 % نمو أرباح شركة مصفاة البترول الأردنية في 2019 العين ناصر جودة...إقامة دولة فلسطينية مستقلة مصلحة أردنيا عليا التل يكتب... نحو مظلة اجتماعية وطنية فلسطين النيابية " تثمن مواقف الملك تجاة القضية الفلسطينية" الزميل عبدالله العظم يكتب... الحل بتعديل الدستور إبن الكرك.. أكرم إبراهيم البلوي يكتب لجلالة الملك قصيدة بعنوان... أردن الأمان الملاحمه يكتب... المعارضة الخارجية .. هل هي ضرورية !؟

القسم : برلمانيات
النائب محمود النعيمات يثمن توجيهات الملك ويشيد بالمعلم ويبارك للوطن
النائب محمود النعيمات يثمن توجيهات الملك ويشيد بالمعلم ويبارك للوطن
نشر بتاريخ : Mon, 07 Oct 2019 09:36:39 GMT
النائب محمود النعيمات يثمن توجيهات الملك ويشيد بالمعلم ويبارك للوطن
                      ناطق نيوز-خاص.
                ثمن النائب المحامي محمود النعيمات توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني للحكومة بالعمل على حل أزمة المعلمين وانهاء الإضراب وعودة الطالب والمعلم للغرفة  الصفية وهو ما تم الإعلان عنه فجر الأحد.
      وقال النائب النعيمات لوكالة ناطق نيوز إن توجيهات جلالة الملك للحكومة لم تكون غريبة على الشعب الأردني بل كانت متوقعة لان هذا ما اعتدنا عليه دائما من ملك هاشمي يتدخل انتصارا للوطن والمواطن وتغليبا للمصلحة العلي للدولة الأردنية.
        كما عبر النعيمات عن خالص شكره وتقديره للمعلم الأردني في يومه العالم مؤكدا على أن ما تم الإعلان عنه من منح علاوات ليس هو المطلوب بل يستحق اكثر بكثير من ذلك  ولكن إمكانيات الدولة لا تسمح بأكثر من ذلك، مباركا للمعلم على امتداد الوطن بمناسبة يومهم وعودتهم إلى العمل مرفوعين الرأس.
                           واشاد النائب النعيمات أيضا بالوفد الحكومي برئاسة وزير الدولة للشؤون القانونية الذي واصل على مدار شهر المفاوضات بنفس إيجابي اوصل الوطن إلى الخروج من الأزمة وانهاء أطول إضراب بتاريخ الأردن.
                 
واعتبر النائب النعيمات نتائج إضراب المعلمين وانتهاء الأزمة هو انتصار حقيقي للوطن قيادة وشعبا وحكومة ومعلم فالجميع انتصر وهي صورة مشرفة للأردن أمام العالم بأسره.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر