الله يُجْبُرْ خَاطِرنا .. وخَاطِر أبو جَابِرْ المهندسة غاده احمد حسين العمري مبارك التخرج استكملت مجموعة سدين حملة العطاء وتوزيع طرود الخير في مختلف محافظات المملكة منح من “عمان العربية” للوطني للأمن وإدارة الازمات النائب هيثم زيادين يدعو الحكومة للتراجع عن قرار الحظر الشامل لأيام متواصلة أبناء المرحوم الحاج عبدالله البطوش ينعون الأخ والصديق زهير البطوش وفاة رئيس غرفة تجارة المزار الجنوبي زهير البطوش الملاحمه يكتب.. الضمان .. كانت .. مؤسسة أمان لتبلغ 44.2 مليون دينار بعد خصم الضريبة 20 % نمو أرباح شركة مصفاة البترول الأردنية في 2019 العين ناصر جودة...إقامة دولة فلسطينية مستقلة مصلحة أردنيا عليا التل يكتب... نحو مظلة اجتماعية وطنية فلسطين النيابية " تثمن مواقف الملك تجاة القضية الفلسطينية" الزميل عبدالله العظم يكتب... الحل بتعديل الدستور إبن الكرك.. أكرم إبراهيم البلوي يكتب لجلالة الملك قصيدة بعنوان... أردن الأمان الملاحمه يكتب... المعارضة الخارجية .. هل هي ضرورية !؟

القسم : برلمانيات
الطراونة يستقبل رئيس ديوان المحاسبة القطري ويشيد بمستوى العلاقة بين البلدين... صور
الطراونة يستقبل رئيس ديوان المحاسبة القطري ويشيد بمستوى العلاقة بين البلدين... صور
نشر بتاريخ : Mon, 07 Oct 2019 11:54:44 GMT
الطراونة يستقبل رئيس ديوان المحاسبة القطري ويشيد بمستوى العلاقة بين البلدين
ناطق نيوز-عمان 
قال رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة إن الأردن تربطه بالشقيقة دولة قطر علاقات متينة بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني وأخيه أمير دولة قطر سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.
حديث الطراونة جاء لدى استقباله في مكتبه اليوم الاثنين بدار مجلس النواب رئيس ديوان المحاسبة في دولة قطر الشيخ بندر بن محمد آل ثاني، بحضور رئيس ديوان المحاسبة عبد خرابشة.
وقال الطراونة إن الأردن وقطر تجمعهما روابط أخوية متينة وعلاقات وطيدة كان عنوانها على الدوام الثقة والاحترام المتبادل، مؤكداً أهمية العمل على رفع مستوى التعاون في المجالات كافة بما يخدم مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين.
 وحول دور ديوانيّ المحاسبة في البلدين، أكد الطراونة أن مجلس النواب حريص على تقديم مختلف أوجه الدعم لديوان المحاسبة في الرقابة على المؤسسات الحكومية المختلفة، هدفاً ومقصداً في الحفاظ على المال العام، لافتاً الى أن المجلس يولي تقارير الديوان كل الاهتمام، وسبق وأن أحال بعض ما ورد فيها إلى النائب العام، وأخرى إلى الجهات المختصة.
وأكد الطراونة أهمية استقلالية ديوان المحاسبة، حيث تكون مهام الرقابة متحررة من أي قيود، مشدداً على أهمية تبادل التجارب والخبرات الأردنية القطرية في هذا الإطار.
من جهته أكد الشيخ بندر آل ثاني أهمية تعزيز التعاون الرقابي بين البلدين انطلاقاً من التجربة الأردنية العميقة في هذا الإطار، لافتاً إلى أهمية الخبرات الأردنية في هذا المجال وتجاربها التي استفادت منها العديد من دول المنطقة ومنها قطر.
وعبر الشيخ آل ثاني عن سعادته بمستوى العلاقة بين البلدين الشقيقين، مؤكداً أنها علاقات متينة وراسخة، تصب دوماً في خدمة مصلحة الشعبين الشقيقين.


جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر