مجلس العاصمة يشكل لجانه الفرعية ويقر خطة طوارئ الشتاء.. صور الرعود يشكر الرزاز ويثمن قراراته الإدارية وزير الداخلية يلتقي السفير القطري في عمان رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية عربيات يوجه الهيئة التدريسية في كليات الشريعة لتسليط الضوء على الباقورة والغمر على انها انتصار تاريخي يضاف للكرامة وانتصارات الأردن مندوبا عن رئيس الوزراء... سماحة الربطة يرعى انطلاق أعمال "ندوة حقوق الطفل في النزاعات الأسرية على المستوى الدولي"... صور فينيكس العربية القابضة تنتخب رئيس و نائب رئيس مجلس ادارة جديد الماجستير لنفين عليان.. صور وفد من النادي الأردني للصم يشارك في معرض إكسبوا الهمم بطاقة شكر وعرفان لمدير الدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعه مُستشفى الجامعة الأردنية يُقيم يوماً طبياً تطوعيّاً في منطقة عيرا في محافظة البلقاء... صور لِقَهْرِ الشُذّاذ .. نَصْبٌ .. للشهيد مُعاذ لن نقبل بطمس تاريخ الشهيد إبراهيم حرب الرفايعة من ذاكرة الزمن وزير الأوقاف يفتتح مركز القرآن الكريم لتعليم المكفوفين..صور.. عشائر بئر السبع تشكر كل من شاركها العزاء بفقيدها الشيخ محمد سلامة أبو خرمة النسور يكرم أوائل الثانوية في الأغوار الجنوبية

القسم : مال واعمال وتأمين
شركة "صندوق المرأة" تُشارك في أسبوع عمّان للتصميم
شركة "صندوق المرأة" تُشارك في أسبوع عمّان للتصميم
نشر بتاريخ : Tue, 08 Oct 2019 17:08:47 GMT
ناطق نيوز-عمان 
تُشارك عدد من مستفيدات شركة صندوق المرأة للتمويل الأصغر، في فعاليات "أسبوع عمّان للتصميم 2019" للعام الـ3 على التوالي.
وقالت المدير العام لشركة "صندوق المرأة" منى سختيان، في بيان اليوم الثلاثاء، إن المشاركة تهدف الاستفادة من الأفكار الإبداعية في تطوير منتجاتهن المتنوعة، والنهوض بمشاريعهن الصغيرة والمتوسطة في شتى المجالات وعرضها ضمن ركن الحرف/ قرية الكباريتي في جبل عمّان. 
وبينت أن الشركة تتبنى مشروعًا لتطوير منتجات وخدمات 11 مستفيدة بالشراكة مع "أسبوع عمّان للتصميم"، يُركز على 3 محاور، هي: التفكير الإبداعي، تطوير المنتجات، إلى جانب برنامج التوجيه والإرشاد، تبلور عنه مجموعة منتجات ذات طابع عصري قادرة على منافسة منتجات يدوية محليا واقليميا.
ودعت سختيان إلى زيارة ركن الحرف/قرية الكباريتي ودعم المستفيدات من خلال شراء منتجاتهم اليدوية المميزة المعرضة حتى 12 من شهر تشرين الأول الجاري.
ونوهت أن شركة صندوق المرأة أعلنت مؤخرًا، عن تقديم 10 منح جامعية كاملة للطلبة من بنات وأبناء المستفيدات والمستفيدين من خدمات الشركة المقبولين في الجامعات الأردنية الرسمية للعام الحالي، بهدف تخفيف الأعباء المالية التي تتكبدها أسرهم، وتوفير فرص أمام الطلبة لإكمال مسارهم التعليمي، بهدف تعزيز فرصهم المستقبلية.
يُذكر أن شركة صندوق المرأة التي بدأت أعمالها عام 1996، هي شركة خاصة غير ربحية، وتعمل تحت إشراف ورقابة البنك المركزي الأردني.
--انتهى--

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر