الأميرة بسمة تشيد بالانجازات الريادية للمرأة والشباب في منطقة وادي الأردن... صور مالية النواب تمهل ضريبة الدخل 60 يوما لتحصيل مبالغ مترتبة على شركات المناطق التنموية "بترا" تنشر تفاصيل زيادة الرواتب التي أعلنتها الحكومة الامن ينفي حادثة العثور على مبلغ مالي كبير ويحول مفتعل الحادثة للقضاء الأميرة بسمة تشارك في نقاشات الحملة الدولية السنوية لمناهضة العنف المبني على النوع الاجتماعي... صور النتشة : " فتح" مطلوب رأسها لأنها رفضت الانصياع للإرادة الأميركية والإسرائيلية المهايرة يحتل المرتبة الأولى بدورة المدربين الدولية للسباحة شويكة تكرم مصابي حادثة جرش... صور سماحة قاضي القضاة يرعى حفل تخريج الفوج 26 من الدبلوم المهني في الارشاد الاسري... صور المصفاة: يتم تعبئة آلاف الأسطوانات في خط الإنتاج وبشكل متواصل الملاحمه يكتب.. جلالة الملك قال : خلص بِكَفْي ( . ) سفارة الإمارات في الأردن تحتفل باليوم الوطني... صور بسبب تأجير أراضي الجامعة بدينار فقط...العرموطي يطالب بتحويل "امناء الأردنية" للنائب العام تحذيرات من تداعيات إقامته...مستشفى أمريكي بتمويل قطري في غزة وزير الاوقاف ينتزع فتيل أزمة "مدارس شيخ الشهداء" بذكاء وينتصر للايتام وسط اشادة ليبية

القسم : أخبار محلية اردنية عامة
بدء صرف عائدات تقاعد الصحفيين الإثنين
بدء صرف عائدات تقاعد الصحفيين الإثنين
نشر بتاريخ : Sun, 27 Oct 2019 15:20:27 GMT
بدء صرف عائدات تقاعد الصحفيين يوم غد الإثنين
ناطق نيوز-عمان 
أعلنت لجنة تصفية صندوق التقاعد لأعضاء نقابة الصحفيين بدء عمليات صرف العوائد التقاعدية للزميلات والزملاء المشتركين بالصندوق اعتباراً من الساعة الثانية عشرة من ظهر  يوم غد الاثنين الموافق 28/10/2019 من خلال بنك القاهرة عمان وكافة فروعه المنتشرة في كافة المحافظات والألوية .
ودعت اللجنة الزميلات والزملاء المستفيدين من الصندوق مراجعة بنك القاهرة عمان وفروعه وابراز هوية الأحوال المدنية لسحب عوائدهم المالية من حساب الصندوق لدى البنك .
وقد عقدت اللجنة اجتماعاً اليوم الأحد برئاسة الزميل ينال البرماوي نائب نقيب الصحفيين رئيس اللجنة بحضور أعضاء اللجنة الزملاء نيفين عبد الهادي سيف صوالحة طارق الدعجة ومدقق الحسابات القانون للنقابة السيد محمد العبابنة إستكملت فيه اجراءات تصفية صندوق التقاعد .
وقال الزميل البرماوي أنه تم الانتهاء من اجراءات تصفية الصندوق وان عمليات صرف العوائد التقاعدية ستتم من خلال بنك القاهرة عمان اعتباراً من يوم غد الاثنين ولمدة شهر .
وأضاف البرماوي أنه سيتم بعد انقضاء مدة الشهر الحصول على كشف من بنك القاهرة عمان يبين المبالغ التي صرفت على أن يتم ترصيد المبالغ المتبقية للزملاء الذين لم يستلموا عوائدهم كأمانات لدى النقابة وبامكانهم استلامها مباشرة من النقابة شخصياً أو تفويض الغير خطياً بإستلامها .
ورفعت اللجنة تقريرها النهائي الى المجلس .

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر