الدكتور عبدالحكيم القرالة يكتب...أفعال،،بالمواقف والأرقام وزيرة النقل تلتقي وفد البنك الدولي لبحث نتائج الدعم الفني. الشؤون الفلسطينية تقدم عشرة الآلف دينار للهيئة الخيرية الهاشمية تبرعا لغزة العرموطي يوجه سؤالا نيابيا حول عمل وترويج بعض المصانع لبيع الخمور..وثيقة أمين عام الميثاق الوطني المومني: التظاهرات  والتعبير عن الرأي مسموح فيه، وهو متسق تماما مع الموقف الرسمي ومتسق مع مصالح الأردن. جلالة الملك يزور البادية الوسطى ترافقه جلالة الملكة وولي العهد عاجل...الميثاق الوطني يقرر رسميا المشاركة في الإنتخابات النيابية القادمة الدكتور بشار عوض الطراونة،، مبارك الترقية نفاع يدعو المراة الى استثمار فرصة المشاركة والتغيير مركزي الميثاق الوطني يعقد اجتماعه السنوي الاول ويصادق على التقرير السنوي للحزب..صور الاردنيون في جامعة طنطا يشاركون بفعاليات يوم الشعوب  الميثاق الوطني يرحب بقرار مجلس الأمن المتعلق بإيقاف الحرب على غزة اتحاد الإعلام الرياضي يواصل تحضيراته للحفل السنوي كتلة الإصلاح تنسحب من جلسة العفو العام رئيس مجلس النواب الصفدي: الأردن لا يرتهن لقرارات أحد وسيبقى في طليعة المدافعين عن فلسطين

القسم : شباب وجامعات
الاردنية للبحث العلمي" تدعو الى المشاركة في المؤتمر التاسع للبحث العلمي
الاردنية للبحث العلمي" تدعو الى المشاركة في المؤتمر التاسع للبحث العلمي
نشر بتاريخ : Sun, 03 Nov 2019 10:17:14 GMT
الاردنية للبحث العلمي" تدعو الى المشاركة في المؤتمر التاسع للبحث العلمي
ناطق نيوز-عمان 
دعت الجمعية الاردنية للبحث العلمي والريادة والابداع العلماء والباحثين والمختصين والمهتمين الى المشاركة في المؤتمر التاسع للبحث العلمي في الاردن الذي يلتئم في الجامعة الاردنية صباح يوم السبت المقبل.
واشارت في بيان صحافي وزعته اليوم ان المؤتمر سينعقد بمشاركة علماء وباحثين من الاردن ومن خارج الاردن لمناقشة قضايا وملفات هامة تتعلق بالتعليم العالي في الاردن واهمية مواصلة التطور والنهوض بهذا القطاع الهام.
واشارت الى ان رئيس الوزراء الاسبق رئيس  مجلس امناء الجامعة الاردنية، رئيس مجلس امناء الجمعية الاردنية للبحث العلمي والريادة والابداع، الدكتور عدنان بدران سيقدم ورقة عمل بعنوان  "البحث العلمي في الاردن: ترف ام صناعة وريادة؟".
ويتضمن المؤتمر سبعة محاور رئيسية هي محور المدرسون في مؤسسات التعليم العام و محور المحافظة على التعليم في زمن اللجوء و محور الترابط الهندسي بين الطاقة والبيئة والاقتصاد ومحور  الزراعة المستدامة والامن الغذائي في الاردن و محور الاقتصاد الوطني في ظل التغيرات المعاصرة و محور الابداعات البحثية العلمية الاردنية و محور إدارة الازمات والطوارئ.
وبينت الجمعية انه سيصار الى رفع التوصيات والنتائج التي يتوصل اليها المؤتمرون الى رئيس الوزراء واصحاب القرار للافادة منها في معالجة قضايا هامة تتعلق بالتعليم في الاردن.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر