الميثاق الوطني يرحب بتوجيهات جلالة الملك لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يعقد اجتماعه ال 55 يدين فشل المجتمع الدولي في منح الفلسطينيين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة الدكتور جعفر المعايطة يكتب...رسالة إلى وطني المفدى  الشيخ فيصل الحمود: زيارة حضرة صاحب السمو الأمير التاريخية للاردن تعزز العلاقات الثنائية النموذجية بين البلدين الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في محافظة مادبا..أسماء رئيس مجلس النواب الصفدي مستذكر الراحل حابس المجالي: بصمات المشير المجالي وجيشنا العربي في حروب فلسطين ستبقى مجالا لفخرنا واعتزازنا..صور في الذكرى السنوية الأولى لوفاته: مضر بدران.. رجل دولة بمسيرة سياسية وأمنية حافلة أمير الكويت يبدأ زيارة دولة للأردن.. فماذا تعني زيارة “دولة”؟ جلالة الملك سيزور المستقلة للانتخاب لتوجيهها لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية. هذا موعد الانتخابات .. فما مصير الحكومة والبرلمان ؟  الميثاق الوطني يقيم ندوة حوارية سياسية   حول المرحلة المستقبلية للاحزاب  الرئيس الصفدي يرعى احتفال جامعة عجلون الوطنية بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية الدكتور جعفر المعايطة يكتب...خيار التعايش والسلام  الدكتور جعفر المعايطة يكتب...لمن أراد الحقيقة  الهيئات الإدارية في الميثاق تعقد إجتماعها الدوري 

القسم : اخبار على النار
مجلس العاصمة يبحث مع وزير الاشغال معيقات تنفيذ مشاريع خدمية وتنموية
مجلس العاصمة يبحث مع وزير الاشغال معيقات تنفيذ مشاريع خدمية وتنموية
نشر بتاريخ : Thu, 07 Nov 2019 01:41:14 GMT
ناطق نيوز-عمان 

بحث وفد من مجلس محافظة العاصمة مع وزير الاشغال العامة والاسكان فلاح العموش، المعيقات التي تواجه تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية والتنموية بمختلف مناطق الوية العاصمة.

ودعا رئيس المجلس المهندس احمد العبداللات، الى ضرورة التنسيق والتعاون التام، بين مجلس محافظة العاصمة ووزارة الاشغال، لضمان انجاز المشاريع المقرة على اكمل وجه، وتذليل المعيقات التي تحول دون تنفيذها.

واستعرض اعضاء مجلس محافظة العاصمة، اهم العقبات التي تواجه عددا من المشاريع الحيوية بمناطقهم، كانشاء المدارس والمراكز الصحية وتعبيد الطرق وفتح الطرق الزراعية، وحملوا وزارات بعينها مسؤولية تاخير تنفيذ هذه المشاريع.

كما طالبوا بصيانة العديد من الطرق والعبارات الصندوقية والمناهل سيما مع اقتراب فصل الشتاء، لضمان عدم حدوث فيضانات قد تؤدي الى حوادث لا يحمد عقباها، ودعوا وزارة الاشغال الى تزويد بعض المناطق بالاليات والمعدات والكوادر المهنية المختصة.

بدوره، اكد وزير الاشغال العامة والاسكان فلاح العموش ان الوزارة لن تألو جهدا بتقديم واجباتها، مشددا انه خول جميع مدراء الوزارة بصلاحياته مباشرة، لتسريع تنفيذ كافة الاجراءات التي من شأنها خدمة كافة مناطق المحافظة بشكل عملي يسير.

وبين العموش ان بطء تنفيذ بعض مشاريع المراكز الصحية، يعود الى اسباب فنية تبديها وزارة الصحة، من وجود مشاريع مراكز صحية متقاربة لمراكز اخرى قائمة، اضافة الى صعوبة توفير كوادرها الطبية والتمريضية دون تخطيط واعداد سليم مسبق.

وشدد ان الوزارة تتابع جميع الملاحظات والشكاوى التي تردها عبر مجلس محافظة العاصمة، وبقية المجالس، مؤكدا على ضرور التنسيق والتعاون بين المجلس والوزارة، لضمان تقديم الخدمات الامثل لكافة المناطق، بشكل عادل وسليم.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر