خلال استعرض تاريخ الكوتا النسائية " في" برنامج الطريق الى البرلمان" .. النائب صالح العرموطي:" لست عصبيا " ويشيد بالمعلومات والارقام التى يقدمها الزميل عصام مبيضين ماهي تحليلات الزميل المبيضين اليوم الخميس في برنامج" الطريق إلى العبدلي"عن الانتخابات على فضائية (عمان تي في) الرواشدة يكتب..."اشهروا" المساجد "سيوفا" في وجوهنا! من سبل الإصلاح الاقتصادي بيان صادر عن اللجنة الوطنية للعاملين في الاوقاف الذنيبات يوقف التعيينات والتنقلات في الفوسفات مع قرب الانتخابات الحرية ونظرية التغيير الديمقراطي في ظل ربيع عالمي جديد الدكتور مروان شحادة يكتب...الاخوان المسلمين وقرار خوض الانتخابات البرلمانية تراجع الدور الأردني في فلسطين !!! الاعلان عن تشكيل قائمة الفقير لخوض الانتخابات عن ثانية اربد الانتخابية... اسماء تسرب غاز يؤدي إلى انفجار منزل في الرمثا الصرايرة : صرف مليون دينار إضافية من صندوق همّة وطن لدعم تكية أم علي الزعبي يتعرض لهجوم عنيف من أعضاء جماعة الإخوان غير الشرعية تحضيرية الأئمة والعاملين بالمساجد تدين الحملة الممنهجة ضد وزارة الأوقاف ووزيرها الإخوان يستغلون إغلاق المساجد ويستعطفون الناخبين لغايات انتخابية ويحركون ماكنة التحريض ضد الدولة

القسم : أخبار محلية اردنية عامة
فريق العطاء التنفيذي بالتعاون مع اللجنة المحلية لمنطقة زهران يطلق مبادرة " معاً لتزهو مدارسنا " في جبل عمان
فريق العطاء التنفيذي بالتعاون مع اللجنة المحلية لمنطقة زهران يطلق مبادرة " معاً لتزهو مدارسنا " في جبل عمان
نشر بتاريخ : Mon, 25 Nov 2019 22:06:46 GMT
ناطق نيوز-عمان 
نسق فريق العطاء التنفيدي متمثل برئيسه السيد يزن موسى ابو هزيم مبادرة " معاً لتزهو مناطقنا " في منطقة جبل عمان شارع خرفان  بالتعاون مع اللجنة المحلية لمنطقة زهران متمثلة برئيسها السيد اسماعيل البستنجي وذلك صباح يوم الجمعة ولغاية مساء السبت . 

حيث تتضمن المبادرة فقرات عديدة تتمحور في خدمة الحي وأبناءه منها ( تنظيف الحي العام ، دهن ارصفة الحي ، ورسم على جدران المكان ) 

كما وأكد ابو هزيم على استعداد العطاء التنفيذي للتعاون والمشاركة في كل ما قد يخدم الوطن . 

ولفت البستنجي مؤكدا استعداد اللجنة المحلية لمنطقة زهران لتقديم كل ما قد يحقق اثر إيجابي لرفعة المنطقة وضواحيها . 

متطوعون العطاء التنفيدي في جلسة اجتماع مع اللجنة المحلية - زهران  أعلنوا حماسهم واستعدادهم للبدء في ترميم شارع خرفان بداية من هذه المبادرة التي لن تكون الوحيدة في الحي بل سيستمر العطاء التنفيدي وفق توجه اللجنة المحلية في خدمة الحي وأبناءه .

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر