الميثاق الوطني يرحب بتوجيهات جلالة الملك لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يعقد اجتماعه ال 55 يدين فشل المجتمع الدولي في منح الفلسطينيين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة الدكتور جعفر المعايطة يكتب...رسالة إلى وطني المفدى  الشيخ فيصل الحمود: زيارة حضرة صاحب السمو الأمير التاريخية للاردن تعزز العلاقات الثنائية النموذجية بين البلدين الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في محافظة مادبا..أسماء رئيس مجلس النواب الصفدي مستذكر الراحل حابس المجالي: بصمات المشير المجالي وجيشنا العربي في حروب فلسطين ستبقى مجالا لفخرنا واعتزازنا..صور في الذكرى السنوية الأولى لوفاته: مضر بدران.. رجل دولة بمسيرة سياسية وأمنية حافلة أمير الكويت يبدأ زيارة دولة للأردن.. فماذا تعني زيارة “دولة”؟ جلالة الملك سيزور المستقلة للانتخاب لتوجيهها لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية. هذا موعد الانتخابات .. فما مصير الحكومة والبرلمان ؟  الميثاق الوطني يقيم ندوة حوارية سياسية   حول المرحلة المستقبلية للاحزاب  الرئيس الصفدي يرعى احتفال جامعة عجلون الوطنية بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية الدكتور جعفر المعايطة يكتب...خيار التعايش والسلام  الدكتور جعفر المعايطة يكتب...لمن أراد الحقيقة  الهيئات الإدارية في الميثاق تعقد إجتماعها الدوري 

القسم : شباب وجامعات
اتفاقية تعاون بين جامعة العلوم الإسلامية العالمية ومركز الدولة للبحوث الإسلامية بماليزيا
اتفاقية تعاون بين جامعة العلوم الإسلامية العالمية ومركز الدولة للبحوث الإسلامية بماليزيا
نشر بتاريخ : Mon, 23 Dec 2019 03:38:51 GMT
ناطق نيوز-عمان 
وقع رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية معالي الأستاذ الدكتور وائل عربيات اتفاقية تعاون بين الجامعة، و مركز الدولة للبحوث الإسلامية بماليزيا.
وتهدف الاتفاقية التي وقعها عن مركز الدراسات الإسلامية والعربية الحاج توسرين بن جرونتي، وشهد توقيعها كبير وزراء ولاية جوهور بماليزيا داتو شهر الدين بن جمال، إلى تعزيز التبادل العلمي والبحثي والأكاديمي، وزيادة أعداد الطلبة الماليزيين في الجامعة خاصة في التخصصات الدينية والإسلامية واللغة العربية وغيرها.
واكد رئيس الجامعة معالي الأستاذ  الدكتور عربيات حرص الجامعة على استمرار التعاون وتقديم التسهيلات اللازمة للطلبة الماليزيين، مشيرا إلى أن الجامعة تحرص على معاملة الطلبة الوافدين بما فيهم الماليزيين في الجامعة، كالطلبة الأردنيين وبالرسوم الدراسية ذاتها.
واستعرض مسيرة الجامعة والتطورات التي شهدتها منذ إنشائها، لاسيما التوسع في كلياتها ومراكزها العلمية والأكاديمية، مبيناً أن ما نسبته ٢٠ بالمئة من طلبة الجامعة هم من الطلبة الوافدين، الذين ينتمون إلى ٦٢ جنسية عربية وأجنبية، مؤكدا أن الجامعة تستقطب الطلبة من مختلف الجنسيات.
من جهته أكد  الحاج توسرين بن جرونتي حرص بلاده على دفع وتشجيع التعاون مع جامعة العلوم الإسلامية العالمية خلال المرحلة المقبلة، وزيادة أعداد الطلبة الماليزيين للدراسة بالجامعة والاستفادة من تميزها في المجال الأكاديمي، خصوصا وأنها غدت في طليعة الجامعات العالمية التي تعنى بتدريس تخصصات الشريعة الإسلامية.
وحضر توقيع الاتفاقية عدد من مسؤولي الولاية والقائم بأعمال السفارة الماليزية في عمان احمد بن عبدالله، الذي ابدى إعجابه بمستوى تميز الجامعة، وجعلها مقصدا للطلبة الماليزيين الذين يشيدون بها.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر