الميثاق الوطني يعقد اجتماعه ال 55 يدين فشل المجتمع الدولي في منح الفلسطينيين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة الدكتور جعفر المعايطة يكتب...رسالة إلى وطني المفدى  الشيخ فيصل الحمود: زيارة حضرة صاحب السمو الأمير التاريخية للاردن تعزز العلاقات الثنائية النموذجية بين البلدين الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في محافظة مادبا..أسماء رئيس مجلس النواب الصفدي مستذكر الراحل حابس المجالي: بصمات المشير المجالي وجيشنا العربي في حروب فلسطين ستبقى مجالا لفخرنا واعتزازنا..صور في الذكرى السنوية الأولى لوفاته: مضر بدران.. رجل دولة بمسيرة سياسية وأمنية حافلة أمير الكويت يبدأ زيارة دولة للأردن.. فماذا تعني زيارة “دولة”؟ جلالة الملك سيزور المستقلة للانتخاب لتوجيهها لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية. هذا موعد الانتخابات .. فما مصير الحكومة والبرلمان ؟  الميثاق الوطني يقيم ندوة حوارية سياسية   حول المرحلة المستقبلية للاحزاب  الرئيس الصفدي يرعى احتفال جامعة عجلون الوطنية بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية الدكتور جعفر المعايطة يكتب...خيار التعايش والسلام  الدكتور جعفر المعايطة يكتب...لمن أراد الحقيقة  الهيئات الإدارية في الميثاق تعقد إجتماعها الدوري  نقابة الفنانين الأردنيين: وصول الفيلم الأردني: "جميلة؟" للحاكم مسعود؛ لنهائي جائزة مهرجان كان السينمائي فخر كبير*

القسم : قضايا عربية ودولية
السفارة الأردنية في استراليا تشارك بالمهرجان الوطني
السفارة الأردنية في استراليا تشارك بالمهرجان الوطني
نشر بتاريخ : Tue, 10 Mar 2020 05:21:20 GMT
ناطق نيوز
شاركت السفارة الأردنية في أستراليا بالمهرجان الوطني لتعدد الثقافات في نسخته الرابعة والعشرين.
واستقطب الركن الاردني الذي اشتمل على صور لأهم وابرز المواقع السياحية والأثرية والتاريخية في المملكة، على الاف الزوار، وفقا لبيان صدر عن السفارة الاردنية في كنبيرا اليوم الثلاثاء.
وشهد المهرجان توزيع آلاف النشرات السياحية، بالإضافة الى تذوق القهوة والتمور والحلويات الاردنية وبعض الأطعمة الخفيفة، وتم عرض المنتجات الخزفية والفخارية والنحاسية والخشبية والمنسوجات اليدوية والبسط التقليدية والأزياء الفلكلورية الاردنية وبعض الكتب التي تتحدث عّن تاريخ ومسيرة النهضة والبناء التي تشهدها المملكة في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني.
واشار البيان، الى انه تم توزيع هدايا (عينات) من منتجات البحر الميت، وبعض الهدايا التذكارية من الصناعات اليدوية والتقليدية الاردنية، كما قدمت العروض الفلكلورية وحلقات الدبكة الاردنية.
وتأتي المشاركة في إطار الجهود التي تقيمها السفارة الأردنية في أستراليا، والهادفة الى الترويج للسياحة والثقافة والفلكلور والتراث العربي الأردني، وتعريف المجتمع الأسترالي بالعادات والتقاليد والموروث الثقافي الأصيل الذي يمتاز به الشعب الأردني، ناهيك عن تسويق السياحة الأردنية والترويج للأماكن والمواقع السياحية التاريخية والأثرية المختلفة في الاردن. وزار الجناح الأردني عدد من المسؤولين الأستراليين والسفراء والدبلوماسيين العرب والأجانب بالإضافة لأبناء الجاليات العربية الشقيقة والأجنبية الصديقة.
يشار الى ان عدد السياح الاستراليين الذين زاروا المملكة عام 2019 قد ارتفع الى 35,422 سائح مقارنة بـ28,630 سائح عام 2018 اي بزيادة تجاوزت نسبتها 23 بالمئة.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر