توجه لإستبدال المنتجات الاسرائيلية بالمنتجات الأردنية في أسواق جنوب أفريقيا الدكتور عبدالحكيم القرالة يكتب...أفعال،،بالمواقف والأرقام وزيرة النقل تلتقي وفد البنك الدولي لبحث نتائج الدعم الفني. الشؤون الفلسطينية تقدم عشرة الآلف دينار للهيئة الخيرية الهاشمية تبرعا لغزة العرموطي يوجه سؤالا نيابيا حول عمل وترويج بعض المصانع لبيع الخمور..وثيقة أمين عام الميثاق الوطني المومني: التظاهرات  والتعبير عن الرأي مسموح فيه، وهو متسق تماما مع الموقف الرسمي ومتسق مع مصالح الأردن. جلالة الملك يزور البادية الوسطى ترافقه جلالة الملكة وولي العهد عاجل...الميثاق الوطني يقرر رسميا المشاركة في الإنتخابات النيابية القادمة الدكتور بشار عوض الطراونة،، مبارك الترقية نفاع يدعو المراة الى استثمار فرصة المشاركة والتغيير مركزي الميثاق الوطني يعقد اجتماعه السنوي الاول ويصادق على التقرير السنوي للحزب..صور الاردنيون في جامعة طنطا يشاركون بفعاليات يوم الشعوب  الميثاق الوطني يرحب بقرار مجلس الأمن المتعلق بإيقاف الحرب على غزة اتحاد الإعلام الرياضي يواصل تحضيراته للحفل السنوي كتلة الإصلاح تنسحب من جلسة العفو العام

القسم : اخبار على النار
مجموعة المناصير تتبرع بـ250 ألف دينار لمواجهة فيروس كورونا
مجموعة المناصير تتبرع بـ250 ألف دينار لمواجهة فيروس كورونا
نشر بتاريخ : Thu, 02 Apr 2020 03:38:05 GMT
مجموعة المناصير تتبرع بـ250 ألف دينار لمواجهة فيروس كورونا
 ناطق نيوز-بترا - أعلنت مجموعة المناصر من خلال شركة (المناصير للزيوت والمحروقات)، عن تبرع بقيمة ربع مليون دينار، دعما للجهود الحكومية والقوات المسلحة الأردنية، في مجابهة أزمة فيروس كورونا.
وقال مدير عام الشركة المهندس ياسر المناصير في بيان اليوم الخميس، إن هذ الدعم يأتي تنفيذا لتوصية رئيس هيئة المديرين المهندس زياد المناصير، موضحا أن نهج الشركة يتمثل في خدمة الوطن بكافة قطاعاته.
واوضح أنه تم الاتفاق مع الجهات المختصة حول آلية التنفيذ في إطار سعيها المستمر لخدمة المجتمع المحلي وانسجاما مع رؤيتها الانسانية والاجتماعية.
واضاف إن التبرع موزع على النحو التالي: 100 ألف دينار محروقات للقوات المسلحة الأردنية، و100 ألف دينار محروقات لوزارة الصحة، و50 ألف دينار لمبادرة "حساب الخير" التابع لوزارة التنمية الاجتماعية والموجه لقطاع الحماية الاجتماعية.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر