البوتاس تحذر من إعلانات توظيف مزورة انباء عن رفع الحجز التحفظي عن شركات الطراونة بيان غرفة تجارة الأردن خطوة تأسيسية المصفاة: لدينا مخزون عالي من النفط ونعمل ضمن طاقتنا الإنتاجية الطبيعية الفوسفات الأردنية زيادة حجم الانتاج من الفوسفات الخام 407 آلاف طن وزيادة حجم الصادرات بمقدار 282 ألف طن للنصف الأول من العام الحالي مقارنة بذات الفترة من العام الماضي السحب على الجوائز الكبرى لمسابقة الملكة علياء للمسؤولية الاجتماعية محمد حسن التل بكتب...الأوقاف حزم وعزم .. التل يكتب...رجال دولة عاتبون النائب هيثم زيادين..جلالة الملك يقف سدا منيعا في وجه إسرائيل البروتوكول السعودي و التناغم الاردني حَمْلةُ المُداهمات .. نَامَتْ .. أم مَاتَتْ !؟ الحكومة تردّ على ليث شبيلات بشأن قضية الأوامر التغييرية الخاصة بشركة يرأس مجلس إدارتها الوزير الأسبق نادر الظهيرات يهنئ ولي العهد بعيد ميلاده. المخابرات تحبط عملاً إرهابياً لاستهداف "كنيسة ومحل تجاري" في عمان عيد ميلاد ولي العهد يصادف اليوم

القسم : أخبار محلية اردنية عامة
نشامى وزارة الاوقاف .. ألف تحية
نشامى وزارة الاوقاف .. ألف تحية
نشر بتاريخ : Fri, 17 Apr 2020 01:43:57 GMT
  ناطق نيوز-عمان 

كعادتهم متميزون في زرع العطاء وثره فرحا على زملائهم، بكل جد واخلاص وبعيدا عن التأخر في القيام بواجباتهم بالرغم من الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

العاملون في مختلف المديريات التابعة لوزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية سواء داخل مركز الوزارة أو خارجها يقومون بعملها على أكمل وجه، وبتوجيهات مباشرة من معالي الوزير الدكتور محمد الخلايلة، وعطوفة الأمين العام الدكتور عبدالله عقيل الدعجة.
            
مديرية المال وقسم الرواتب ومديرية الرقابة الداخلية يبذلون قصار جهدهم من أجل إنجاز العمل اولا وباول دون تأخير بالرغم من أن الظروف ضاعفت العمل بالنسبة لوزارة كبيرة بحجم وزارة الاوقاف، وقلصت أعداد الموظفين بشكل كبير. 

وحال مديريات المال والرقابة الداخلية هو ذات الحال الذي
 تمر  به مديريات الوعظ والارشاد، و الإنشاءات، والمساجد والاملاك والبرامج الوقفية، والعلاقات العامة والإعلام والتعليم الشرعي وبدون شك مديرية الموارد البشرية وغيرهم من المديريات اللوازم والديون. .

وزارة الاوقاف بايدي أمينة يحرسها نشامى اثروا العمل و العطاء في سبيل رفعة الوطن و تسهيل العناء على العاملين و المنتفعين من خدمة وزارة الاوقاف و الشؤون و المقدسات الاسلامية على امتداد مساحات الوطن.

الاخوة في وزارة الاوقاف لكم الف تحية...

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر