البوتاس تحذر من إعلانات توظيف مزورة انباء عن رفع الحجز التحفظي عن شركات الطراونة بيان غرفة تجارة الأردن خطوة تأسيسية المصفاة: لدينا مخزون عالي من النفط ونعمل ضمن طاقتنا الإنتاجية الطبيعية الفوسفات الأردنية زيادة حجم الانتاج من الفوسفات الخام 407 آلاف طن وزيادة حجم الصادرات بمقدار 282 ألف طن للنصف الأول من العام الحالي مقارنة بذات الفترة من العام الماضي السحب على الجوائز الكبرى لمسابقة الملكة علياء للمسؤولية الاجتماعية محمد حسن التل بكتب...الأوقاف حزم وعزم .. التل يكتب...رجال دولة عاتبون النائب هيثم زيادين..جلالة الملك يقف سدا منيعا في وجه إسرائيل البروتوكول السعودي و التناغم الاردني حَمْلةُ المُداهمات .. نَامَتْ .. أم مَاتَتْ !؟ الحكومة تردّ على ليث شبيلات بشأن قضية الأوامر التغييرية الخاصة بشركة يرأس مجلس إدارتها الوزير الأسبق نادر الظهيرات يهنئ ولي العهد بعيد ميلاده. المخابرات تحبط عملاً إرهابياً لاستهداف "كنيسة ومحل تجاري" في عمان عيد ميلاد ولي العهد يصادف اليوم

القسم : مال واعمال وتأمين
شركة نوفارتس فارما للأدوية تتبرّع بمبلغ$250,000 لصندوق "همّة وطن" لمحاربة فيروس كورونا المستجد
شركة نوفارتس فارما للأدوية تتبرّع بمبلغ$250,000    لصندوق "همّة وطن" لمحاربة فيروس كورونا المستجد
نشر بتاريخ : Fri, 24 Apr 2020 14:41:50 GMT

شركة نوفارتس فارما للأدوية تتبرّع بمبلغ$250,000  

لصندوق "همّة وطن" لمحاربة فيروس كورونا المستجد

ناطق نيوز-عمان 

ساهمت شركة نوفارتس فارما للأدوية بالتبرّع لصندوق "همّة وطن" الأردني بمبلغ 250,000$ دولاراً أميركياً، وذلك لدعم المجهود الوطنيّ الأردنيّ في مكافحة وباء فيروس كورونا المستجد ومواجهة آثاره.

وتؤكّد شركة نوفارتس من خلال هذا التبرّع على تقديرها للجهود الأردنيّة المبذولة في مواجهة الظروف الراهنة، ودعمها للخطوات التي تقوم بها الحكومة الأردنيّة في مواجهة التحدّيات الاجتماعيّة والاقتصاديّة لهذا الوباء، كما تثمّن الجهد الكبير للكوادر الطبيّة والاستقصائيّة في المملكة والتي توصل الليل بالنهار لمنع انتشار الفيروس ولرعاية المرضى تلبيةً لنداء الوطن في هذه الأوقات الصعبة.

وتجدر الإشارة إلى أنّ شركة نوفارتس فارما للأدوية تتمتّع بمسؤوليّة اجتماعيّة عالية، فهي تقدّم المساعدات في جميع أنحاء العالم. 

نبذة عن شركة نوفارتس فارما 

تقدم شركة نوفارتس حلولاً صحيّةً مبتكرةً لتلبية الاحتياجات المتغيّرة للمرضى والمجتمعات. ويقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة بازل سويسرا، وتقدّم الشركة مجموعة متنوّعة من الأدوية لتلبية هذه المتطلبات كالعلاجات المبتكرة، والبدائل الحيويّة وأدوية الرعاية بالعيون. وتحتل نوفارتس مكانة عالميّة رائدة في كل من هذه المجالات. وتضم مجموعة شركات نوفارتس حوالي ١٠٩٠٠٠ موظف من ١٤٥ جنسيّة مختلفة في جميع أنحاء العالم. والجدير بالذكر أنّ منتجات شركة نوفارتس متاحة في حوالي ١٥٥ دولة حول العالم و٨٠٠ مليون مستخدم. 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة http://www.novartis.com  وعلى مواقع التواصل الاجتماعي   Twitter و LinkedIn.# # #

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر