الوزير الأسبق نادر الظهيرات: نقدر عاليا توجيهات جلالة الملك لتحديد موعد إجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يرحب بتوجيهات جلالة الملك لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يعقد اجتماعه ال 55 يدين فشل المجتمع الدولي في منح الفلسطينيين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة الدكتور جعفر المعايطة يكتب...رسالة إلى وطني المفدى  الشيخ فيصل الحمود: زيارة حضرة صاحب السمو الأمير التاريخية للاردن تعزز العلاقات الثنائية النموذجية بين البلدين الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في محافظة مادبا..أسماء رئيس مجلس النواب الصفدي مستذكر الراحل حابس المجالي: بصمات المشير المجالي وجيشنا العربي في حروب فلسطين ستبقى مجالا لفخرنا واعتزازنا..صور في الذكرى السنوية الأولى لوفاته: مضر بدران.. رجل دولة بمسيرة سياسية وأمنية حافلة أمير الكويت يبدأ زيارة دولة للأردن.. فماذا تعني زيارة “دولة”؟ جلالة الملك سيزور المستقلة للانتخاب لتوجيهها لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية. هذا موعد الانتخابات .. فما مصير الحكومة والبرلمان ؟  الميثاق الوطني يقيم ندوة حوارية سياسية   حول المرحلة المستقبلية للاحزاب  الرئيس الصفدي يرعى احتفال جامعة عجلون الوطنية بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية الدكتور جعفر المعايطة يكتب...خيار التعايش والسلام  الدكتور جعفر المعايطة يكتب...لمن أراد الحقيقة 

القسم : اخبار على النار
القنوات التركيه والاذرع التابعة لها من مواقع الكترونية واستغلال قضية المعلمين بالاردن ...هل هي خوفا على المعلمين ؟
القنوات التركيه والاذرع التابعة لها من مواقع الكترونية واستغلال قضية المعلمين بالاردن ...هل هي خوفا على المعلمين ؟
نشر بتاريخ : Sun, 02 Aug 2020 14:01:51 GMT
 

عمان-الدستور

قنوات trt عربي التركيه والتابعه للاعلام الرسمي التركي والمدعومه من قنوات الجزيره وموقع عربي 21 وما يقوم به من من دعم لتنظيم الاخوان بكل البلدان وليس بالاردن فقط لن يهمهم المعلم ولا قضية المعلم الاردني فتركيا التي اعتقلت اكثر من ٢٠ الف معلم لم تكن يوما مع المعلم ولن يهمها المعلم الاردني بقدر همها باذرعها الاخوانيه .

فعندما يكون اللقاء على قناة تركية تابعه للاخوان وتجد الاتراك مهتمين بهذه القضية تحديدا فهل يعني ذلك أنهم مهتمون بالعلم والمعلم.

قناة trt عندما تستضيف واحد كعلاء الفزاع ليشن الهجمه على الدوله الاردنيه وليخرج ليتكلم بالاعلام التركي باسم المعلمين ومطالب المعلمين فهذا لن يدل الا على ان هناك شيء اكبر من معلم ومن حقوق ومن علاوه واتفاقيات .

علاء الفزاع الذي عمل ولازال يعمل على الاساءه للدوله الاردنيه ويضع يده بيد الشياطين ولن يهمه ذلك دام انهم ضد الدوله .

من هم الذين تبنوا قضية المعلم بالخارج ومن هم الذين تعانوا من الاعلام الخارجي ليصطادوا بمائهم العكر ويتاجروا بقضية المعلمين ؟!

١ - علاء الفزاع والكل يعلم نتانة هذا الشخص .

٢- موقع الاردنيه نت وهو موقع يملك صفحه على تويتر يديره علاء الفزاع .

٣- موقع عربي21 وهو الموقع الذي يتبنى مقالات علاء الفزاع المسيئه للدوله الاردنيه والذي نشر قبل ذلك مقاله عن شباب الرمثا بانهم يرمون صور ملوك الاردن بالحجاره .

٤- رحال الصبيحات مقيم بفرنسا ويعمل بموقع عربي 21 ومدعوم من علاء الفزاع وشلته والذي يعتبر النواصره ملك غير متوج ؟!؟

٥- قناة trt العربيه والتابعه لمؤسسة الاذاعه والتلفزيون التركيه ومقرها اسطنبول وهي قناه اخوانيه .

واخيرا لماذا الان تم دعم النقابه 

 وبكل هذه الجهود لماذا لم نراهم باضراب المعلمين السابق ؟!

ولماذا بعدما حلت الاردن حزب الاخوان ؟!
الدستور

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر