حفيد الوزير الأسبق نادر الظهيرات المرحوم الشاب خالد خريسات في ذمة الله النائب زيادين يثمن توجيهات الملك للحكومة بإعادة صرف علاوات العاملين بالقطاع العام عقيد جمارك محمد عبيدات... مبارك العميد جمارك جلال القضاة ...مبارك ريما دودين.. أول أمريكية من أصل أردني يعينها بايدن بمنصب رفيع بالبيت الأبيض الناعقون من الخارج ضد أوطانهم النائب الزيادين يبعث رسالة لرئيس الوزراء ويطالب بانشاء مستشفى ميداني لمرضى كورونا في الجنوب الحزن يخيم على العاملين في وكالة الأنباء الأردنية"بترا" بعد صدمتهم بوفاة الزميل عوض الصقر الدكتور رياض الصرايرة يكتب...وترجل الفارس الملاحمه يكتب...المَعاصِر تَحتَارْ .. في .. الجِفْتْ والزِيبَارْ الدكتور عبداللطيف الوريكات العدوان يكتب...كلمة حق في رجل وطن الاستراتيجي الصيني SDIC في "البوتاس العربية" يتبرع بمستلزمات وقاية طبية بقيمة 100 ألف دينار للمجتمعات المحيطة في مصنع الشركة موظفو "اعلام الأعيان" ينعون وفاة والد زميلتهم عروبة الخوالدة الملكة رانيا العبدالله تعزي بوفاة والدة الزميل مصطفى الريالات مندوبا عن جلالة الملك...العيسوي يعزي عشيرة الريالات

القسم : برلمانيات
فرصة المرشح عمر النبر تتضاعف بعد انسحاب عمر العطعوط وعودة القواس ومنصور مراد من سباق الانتخابات
فرصة المرشح عمر النبر تتضاعف بعد انسحاب عمر العطعوط وعودة القواس ومنصور مراد من سباق الانتخابات
نشر بتاريخ : Sun, 25 Oct 2020 09:39:31 GMT
فرصة المرشح عمر النبر تتضاعف بعد انسحاب عمر العطعوط وعوده القواس ومنصور مراد من سباق الانتخابات

ناطق نيوز-كتب محرر الشؤون السياسية والبرلمانية

ما أن أعلن المرشح عن قائمة معا عمر العطعوط والمرشحان عودة القواس ومنصور مراد من قائمة التحالف الوطني للإصلاح انسحابهم من سباق الانتخابات حتى سارع مختصون في الشأن الانتخابي إلى قراءة المشهد للدائرة الانتخابية الثالثة بالعاصمة عمان.

وفي ظل انسحاب العطعوط المرشح عن المقاعد المخصصة للمسلمين، والقواس عن المقعد المخصص للمسيحين ومنصور عن مقعد الشركس حتى بدأت معالم الانتخاب تتضح أكثر فأكثر تجاه المقعد المسيحي، حيث تشير آراء المختصون إلى أن فرصة المرشح عن المقعد المسيحي ضمن قائمة المستقبل عمر النبر تضاعفت بشكل كبير وملحوظ، ما يعني أنه الأوفر حظا في الوصول إلى قبة البرلمان 2020.

ويعود الأمر إلى أن النبر جاء ضمن قائمة قوية وذات دعم شعبي في ثالثة عمان حتى ذهب البعض إلى وصفها بقائمة"الحيتان، إضافة إلى أن وجود الانقسام داخل التحالف المدني وانقسامه بين أكثر من مرشح تضعف فرصتهم، فيما يصعب على أنصار التحالف الاسلامي منح أصواتهم لأي مرشح من خارج القائمة ولم يعد من بين مرشحي التحالف أي مرشح عن المقعد المسيحي أو الشركسي.

والمرشح عمر النبر يعرف بالشخصية المستقلة المتزنة وذو كفاءة عالية وينال احترام الجميع مما يسهم في حصوله على أصوات الداعمين لقائمة المستقبل دون تردد.

ويعتبر النبر مرشح الشباب حاملا صلب عينيه همومهم ومعاناتهم لا سيما في ظل ارتفاع معدلات البطالة بينهم.

المرشح عمر النبر يلقى اليوم دعما شبابيا كبيرا دون تردد لثقتهم العالية به وايمانهم بأنه الأقدر على تمثيلهم وايصال صوتهم لصانع القرار وتبني قضايا التي زادت في ظل جائحة كورونا وما خلفته من هموم واوجاع.

نتمنى التوفيق للمرشح عن قائمة المستقبل عمر النبر لتحقيق طموحات وتطلعات أبناء الوطن.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر