حفيد الوزير الأسبق نادر الظهيرات المرحوم الشاب خالد خريسات في ذمة الله النائب زيادين يثمن توجيهات الملك للحكومة بإعادة صرف علاوات العاملين بالقطاع العام عقيد جمارك محمد عبيدات... مبارك العميد جمارك جلال القضاة ...مبارك ريما دودين.. أول أمريكية من أصل أردني يعينها بايدن بمنصب رفيع بالبيت الأبيض الناعقون من الخارج ضد أوطانهم النائب الزيادين يبعث رسالة لرئيس الوزراء ويطالب بانشاء مستشفى ميداني لمرضى كورونا في الجنوب الحزن يخيم على العاملين في وكالة الأنباء الأردنية"بترا" بعد صدمتهم بوفاة الزميل عوض الصقر الدكتور رياض الصرايرة يكتب...وترجل الفارس الملاحمه يكتب...المَعاصِر تَحتَارْ .. في .. الجِفْتْ والزِيبَارْ الدكتور عبداللطيف الوريكات العدوان يكتب...كلمة حق في رجل وطن الاستراتيجي الصيني SDIC في "البوتاس العربية" يتبرع بمستلزمات وقاية طبية بقيمة 100 ألف دينار للمجتمعات المحيطة في مصنع الشركة موظفو "اعلام الأعيان" ينعون وفاة والد زميلتهم عروبة الخوالدة الملكة رانيا العبدالله تعزي بوفاة والدة الزميل مصطفى الريالات مندوبا عن جلالة الملك...العيسوي يعزي عشيرة الريالات

القسم : أخبار محلية اردنية عامة
بيان صادر عن التحالف الأردني لذي الإعاقة
بيان صادر عن التحالف الأردني لذي الإعاقة
نشر بتاريخ : Thu, 29 Oct 2020 02:42:22 GMT
بيان صادر عن
التحالف الأردني لذي الإعاقة

ناطق نيوز  

انهى التحالف ألاردني لذوي الإعاقة كافة الاتصالات مع الشركاء في العملية الإنتخابية لتسهيل مشاركة الاشخاص ذوي الاعاقة بكل سهولة ويسر في هذا العرس الديمقراطي حيث تم تجهيز واعتماد خمسون مركز إقتراع لذوي الإعاقة موزعة على مستوى المملكة  من خلال مداخل خارجية وداخلية وإشارات واضحة للدلالة على الإتجاهات والمسارب سواء أكانت للكرسي المتحرك أو الإصطفاف للسيارات او المرافق الصحية لتسهيل الإدلاء بأصواتهم بيسر وسهولة من قبل الهيئة المستقلة للإنتخابات ، ويؤكد التحالف ألاردني لذوي الإعاقة أن هذه الاجراءات  التي أعدتها الهيئه المستقلة للانتخابات تعمل على دعم  وتعزيز مشاركة ذوي  الإعاقة في المنظومة السياسية وهي خطوة تثمن وتقدر للهيئة المستقلة للإنتخابات  من التحالف الاردني لذوي الإعاقة و كافة مؤسسات التحالف ومتطوعيه،  ويثمن أيضا التحالف الاردني لذوي الاعاقة  دور الهيئة المستقلة للانتخابات  وحرصها على اشراك كافة ذوي الاعاقة في كافة المراحل الانتخابية وتيسير الامور لإنجاح العملية الانتخابية  من خلال التعزيز والمساهمة في  مشاركتهم  .
وتابع التحالف الاردني لذوي الإعاقة الإجراءات التي تم اتخاذها مؤخرا في حق عدد من المرشحين, ويؤكد التحالف الأردني لذوي الإعاقة أن مثل هذه الإجراءات هو مؤشر إيجابي تجاه شفافية ونزاهة الإنتخابات التي يسعى لها الجميع .
ويعلن التحالف الاردني لذوي الاعاقة عن إستكمال كافة إستعداداته لمراقبة الانتخابات من خلال نشر مراقبيه الذين سيتواجدون في مراكز الاقتراع  والفرز . 
ويؤكد التحالف الاردني لذوي الاعاقة  أن المشاركة الحقيقية مع المجلس الأعلى لذوي الاعاقة أدى الى تعزيز دور ذوي الاعاقة في المشاركة الفاعلة في العملية السياسية و سيساهم في رفع نسبة المشاركة من ذوي الاعاقة . 
ويؤكد التحالف على الإستعداد المبكر لمشاركة أكبر في الانتخابات البلدية واللامركزية حيث يسعى التحالف الى تحفيز ذوي الاعاقة  لان على المشاركة في العمل السياسي  والخدمي .
التحالف الاردني لذوي الاعاقة  
عمان  28/10/2020

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر