توجه لإستبدال المنتجات الاسرائيلية بالمنتجات الأردنية في أسواق جنوب أفريقيا الدكتور عبدالحكيم القرالة يكتب...أفعال،،بالمواقف والأرقام وزيرة النقل تلتقي وفد البنك الدولي لبحث نتائج الدعم الفني. الشؤون الفلسطينية تقدم عشرة الآلف دينار للهيئة الخيرية الهاشمية تبرعا لغزة العرموطي يوجه سؤالا نيابيا حول عمل وترويج بعض المصانع لبيع الخمور..وثيقة أمين عام الميثاق الوطني المومني: التظاهرات  والتعبير عن الرأي مسموح فيه، وهو متسق تماما مع الموقف الرسمي ومتسق مع مصالح الأردن. جلالة الملك يزور البادية الوسطى ترافقه جلالة الملكة وولي العهد عاجل...الميثاق الوطني يقرر رسميا المشاركة في الإنتخابات النيابية القادمة الدكتور بشار عوض الطراونة،، مبارك الترقية نفاع يدعو المراة الى استثمار فرصة المشاركة والتغيير مركزي الميثاق الوطني يعقد اجتماعه السنوي الاول ويصادق على التقرير السنوي للحزب..صور الاردنيون في جامعة طنطا يشاركون بفعاليات يوم الشعوب  الميثاق الوطني يرحب بقرار مجلس الأمن المتعلق بإيقاف الحرب على غزة اتحاد الإعلام الرياضي يواصل تحضيراته للحفل السنوي كتلة الإصلاح تنسحب من جلسة العفو العام

القسم : اخبار على النار
النائب الزيادين يبعث رسالة لرئيس الوزراء ويطالب بانشاء مستشفى ميداني لمرضى كورونا في الجنوب
 النائب الزيادين يبعث رسالة لرئيس الوزراء ويطالب بانشاء مستشفى ميداني لمرضى كورونا في الجنوب
نشر بتاريخ : Sun, 22 Nov 2020 06:23:32 GMT
النائب زيادين يبعث رسالة لرئيس الوزراء ويطالب بانشاء مستشفى ميداني لمرضى كورونا في الجنوب
ناطق نيوز
بعث النائب المهندس هيثم زيادين رسالة لرئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة يشكو فيها وزير الصحة الدكتور نذير عبيدات لتقصيره في عمله تجاه محافظات الجنوب بشكل عام ومحافظة الكرك بشكل خاص في ظل ارتفاع عدد الاصابات والوفيات بفيروس كورونا بين أبناء الجنوب.

وأشار الزيادين إلى أن مستشفيات محافظات الجنوب بلا أطباء من حملة اختصاص الصدرية، وهو تخصص رئيسي في الإشراف على مرضى كورونا.

كما طالب الزيادين باقامة مستشفى ميداني في الجنوب خاص بمرضى كورونا .

وفيما يلي نص الرسالة:

دولة رئيس الوزراء المكرم

تحية طيبة وبعد

يمر وطننا بظروف صحية استثنائية نتيجة لتفاقم جائحة كورونا التي تتسبب يوميا بتسجيل آلاف الإصابات بين المواطنيين بفيروس كورونا، إضافة إلى تسجيل العشرات من الوفيات بمختلف محافظات المملكة.

ومع انتشار فيروس كورونا بين أبناء الوطن نجد أن وزارة الصحة ممثلة بوزيرها لم تلقي اهتماما تجاه محافظات الجنوب التي سجلت الاف الإصابات وعشرات الوفيات، ومع ذلك لم يقم معالي وزير الصحة بزيارة لاي محافظة ولم يوعز بتعزيز البيئة الصحية بمستشفيات الجنوب علما بأنها تفتقد لوجود أي طبيب اختصاص صدرية، وقلة في أطباء الباطنية إضافة إلى عدم توفر كوادر طبية مدربة للإشراف على أجهزة التنفس.

كما نود اعلامكم يا دولة الرئيس بأن الفحوصات الطبية التي تأخذ من المواطنين في إقليم الجنوب تحتاج إلى إرسالها للعاصمة عمان لفحص العينات واخراج النتائج وهذا يحتاج إلى أيام طويلة تصل في بعض الأحيان لمدة أسبوع لاستخراج النتائج.

دولة الرئيس

عطفا على ما تم ذكره سابقا نطالب دولتكم الايعاز لوزير الصحة لإقامة مستشفى ميداني مؤهلا بالكوادر والمعدات الطبية فورا في إقليم الجنوب لخدمة المواطنين وانقاذ أرواحهم أسوة بالخدمات الطبية التي تقدم للمواطنين في اقليم الوسط واقليم الشمال.

كما نطالب دولتكم بتأمين اخصائي امراض صدري بكل مستشفى من مستشفيات الجنوب وذلك لمنع تدهور الظروف الصحية في الإقليم، ومختصين في أمراض الأوبئة من أطباء وممرضين.

تأمين أجهزة فحص لاستخراج النتائج في محافظات الجنوب دون الحاجة لإرسالها للمختبرات في عمان، علما بأن هذا سيحد من انتشار الفيروس بين المخالطين في المحافظات.

وتقبلوا فائق الاحترام

النائب المهندس هيثم الزيادين

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر