حياة المواطن اولوية النائب خير ابو صعيليك يقترح إنشاء المحافظة 13 في إقليم الجنوب برعاية ملكية، دائرة المخابرات العامة تستضيف المنتدى العربي الاستخباري في العقبة الضريبة تدعو لتقديم طلبات التسوية قبل نهاية دوام الاحد القادم سوريا: مقتل 21 من داعش بقصف روسي النائب فريد حداد: نصف مليار دينار ديون مستحقة على صندوق التأمين الصحي 100مليون دينار عوائد مركز الحسين للسرطان من وزارة الصحة سنويا ومليار خلال 10سنوات أبناء المرحوم الحاج عبدالله البطوش ينعون المرحوم سطام البطوش "أبو رامي" بالوثائق..."البلقاء التطبيقية"تحقق مع 21مدرس من كلية الكرك والسبب غريب شجون الملاحمه...علي .. يا علي المصفاة: تعبئة 887 الف أسطوانة في 5 أيام والعمل مستمر لتلبية كافة الاحتياجات وزير الاوقاف يتفقد المسجد الحسيني ويوعز بحصر الاضرار رسالة الثقة الملكية المخابرات العامة بعد رسالة الملك خلال استضافة جماعة حوارات عمان...المصري:مشروع تحديث الدولة صار ضرورة

القسم : أخبار محلية اردنية عامة
وزير الاوقاف يتفقد المسجد الحسيني ويوعز بحصر الاضرار
وزير الاوقاف يتفقد المسجد الحسيني ويوعز بحصر الاضرار
نشر بتاريخ : Thu, 18 Feb 2021 08:16:35 GMT
وزير الاوقاف يتفقد المسجد الحسيني ويوعز بحصر الاضرار   

ناطق نيوز عمان - 

  تفقد وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور محمد الخلايلة يرافقه محافظ العاصمة الدكتور سعد شهاب صباح اليوم الخميس المسجد الحسيني في منطقة وسط البلد بالعاصمة عمان.  

 وجاءت الجولة التفقدية للوزير الخلايلة بعد تعرض القبة السماوية للمسجد الحسيني لاضرار نتيجة الحالة الجوية التي تسود المملكة منذ مساء يوم الثلاثاء الماضي، وتساقط الثلوج.  

  ووجه الخلايلة الجهات المعنية في الوزارة بالعمل الفوري على دراسة الاضرار واصلاحها.          

واستمع الخلايلة خلال الزيارة لعدد من الملاحظات من لجنة المسجد  ووجّه المعنيين إلى سرعة معالجتها و بشكل فوري.

كما أوعز  وزير الأوقاف إلى مدراء الأوقاف في محافظات المملكة كافة لمتابعة واقع المساجد ومقامات الصحابة في مناطقهم والعمل على حصر الأضرار الناتجة عن تساقط الثلوج ومعالجتها بشكل فوري إن وجدت.

وكان الخلايلة وجه يوم أمس مدراء مديريات الأوقاف في المملكة بفتح المساجد أمام المواطنين نظرا للظروف الجوية السائدة، كما وجه صندوق الزكاة واللجان التابعة له لفتح أبوابها وسرعة الإستجابة لكل شخص يطلب المساعدة وتقديمها بشكل فوري.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر