الميثاق الوطني يرحب بتوجيهات جلالة الملك لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يعقد اجتماعه ال 55 يدين فشل المجتمع الدولي في منح الفلسطينيين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة الدكتور جعفر المعايطة يكتب...رسالة إلى وطني المفدى  الشيخ فيصل الحمود: زيارة حضرة صاحب السمو الأمير التاريخية للاردن تعزز العلاقات الثنائية النموذجية بين البلدين الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في محافظة مادبا..أسماء رئيس مجلس النواب الصفدي مستذكر الراحل حابس المجالي: بصمات المشير المجالي وجيشنا العربي في حروب فلسطين ستبقى مجالا لفخرنا واعتزازنا..صور في الذكرى السنوية الأولى لوفاته: مضر بدران.. رجل دولة بمسيرة سياسية وأمنية حافلة أمير الكويت يبدأ زيارة دولة للأردن.. فماذا تعني زيارة “دولة”؟ جلالة الملك سيزور المستقلة للانتخاب لتوجيهها لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية. هذا موعد الانتخابات .. فما مصير الحكومة والبرلمان ؟  الميثاق الوطني يقيم ندوة حوارية سياسية   حول المرحلة المستقبلية للاحزاب  الرئيس الصفدي يرعى احتفال جامعة عجلون الوطنية بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية الدكتور جعفر المعايطة يكتب...خيار التعايش والسلام  الدكتور جعفر المعايطة يكتب...لمن أراد الحقيقة  الهيئات الإدارية في الميثاق تعقد إجتماعها الدوري 

القسم : شباب وجامعات
بالوثائق..."البلقاء التطبيقية"تحقق مع 21مدرس من كلية الكرك والسبب غريب
بالوثائق..."البلقاء التطبيقية"تحقق مع 21مدرس من كلية الكرك والسبب غريب
نشر بتاريخ : Sun, 21 Feb 2021 02:38:25 GMT
"البلقاء التطبيقية"تحقق مع 21مدرس من كلية الكرك بسبب علامة المشاركة
              ناطق نيوز خاص 

 سجلت رئاسة جامعة البلقاء التطبيقية سابقة تاريخية بين الجامعات الاردنية في الاستجاوب والتحقيق مع 21عضو هيئة تدريس بكلية الكرك الجامعية التابعة للبلقاء التطبيقية بحسب مصدر في الكلية فضل عدم ذكر اسمه.     وقال المصدر ان عمادة الكلية تلقت قبل اسابيع كتابا من رئيس الجامعة الدكتور عبدالله الزعبي يطلب فيه استجواب 21عضو هيئة تدريس بينهم 14سيدة بتهمة وضع علامات مشاركة مرتفعة للطلبة علما بان العلامة من 20 وباقي المجموعة 80علامة يعود للاختبارات التي تجريها الجامعة وليس للمدرس أي دور فيها من حيث وضع الاسئلة أو التصحيح.
              

ونوه المصدر ان رئاسة الجامعة في المركز بمدينة السلط لم تكتفي بالاستجواب للمدرسين بل بعثت كتابا آخر يطلب التحقيق معهم جميعا في السلط من قبل لجنة مشكلة من عضوين، متسائلين هل الامر متعلق بعلامات المشاركة فقط؟ وهل يحتاج الامر الى التشهير بهذا العدد من اعصاء الهيئة التدريسية والنيل من مكانتهم أمام طلبتهم بعدان اصبحوا بلا قيمة في جامعتهم كعلماء ومدرسين.
                            

واشار المصدر الى ان التحقيق سيبدأ اعتبارا من صباح يوم غد الأحد وينتهي يوم الخميس، مشيرا الى أن رئاسة الجامعة لم تراعي البعد المهني لاعضاء هيئة التدريس او الانساني خاصة للسيدات اللواتي يحتجنا الى مرافق لهن للوصول إلى الجامعة في ظل ظروف جوية يرافقها الانجماد في ساعات الصباح مما يعرض حياتهم جميعا للخطر، فضلا عن أن رئاسة الجامعة متناقضة مع ذاتها اذ قامت بارسال تعميم يمنع حرمان اي طالب من الدخول للامتحان بسبب الغياب.
                               

وتمنى اعضاء الهيئة التدريسية المتهمون بالجرم من رئاسة جامعة البلقاء التطبيقية التوقف عند الجهود التي بذلوها لانجاح التعليم عن بعد والتوقف عند أسباب تغيب الكثير من الطلبة بسبب عدم توفر اجهزت  تدعم خدمة التعليم عن بعد لدى الطلبة بسبب ظروفهم الاقتصادية الصعبة والبحث عن حلول بدلا من الانفراد باعضاء هيئة التدريس وتوجيه العقوبات لهم، مؤكدين ضرورة وجود نقابة لاعضاء الهيئات التدريسية في الجامعات لمنع التغول والتسلط عليهم.


جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر